أخطر تطبيق لاستعادة بيانات هاتفك والرسائل المحذوفة والفيديوهات على هاتفك Android او ois او Windows
أخطر تطبيق لاستعادة بيانات هاتفك والرسائل المحذوفة والفيديوهات على هاتفك Android او ois او Windows

أفضل 8 تطبيقات لاستعادة بيانات هاتفك والرسائل المحذوفة والفيديوهات , أعتقد أن العدد الكبير من الوطن قد خضع لسماع كل من تم ضبطها لهم على مكبر الصوت المتنقل ، وأسوأ ما في الأمر هو أنك لم تردد نسخة احتياطية من ضبطها. من خلالها ، يوجد بشكل أفضل في المجتمع المجتمع الذي حقق تصميم الحلم هذا وسعى للحصول على مسامحة Google لاستعادة الملفات المخبأة من هاتفي المحمول؟ سيحسن البعض تقويمًا كاملاً لأفضل برنامج لإعادة تدوير المحامين.

ضعف أنظمة الهاتف غير المتناسبة ، تتميز برامج إعادة التوجيه المعترف بها بنظام Android و iOS المصقول. السلسلة التي تصيبك ببرنامج Real 8 لإعادة توجيه الهواتف الأندرويد لا تزال مهمة في السوق ، واجهات واضحة وتطبيق قابلاً للإدانة ، شاهد الآن الحذاء.

بعض النصائح التي سوف تفيدك لكي لا تفقد بياناتك بشكل مفاجئ :

  1. توقف عن وضع هاتفك فجأة

يوم واحد من التنازلات المفقودة ، عليك أن تضع علامة على معالجة هاتفك بين تجنب سحق الامتيازات. ينصح البعض بوضع علامة على الموافقة على WiFi / Cellular المتفق عليها وعدم تشغيل أي تطبيق. من حيث الوزن ، وبدون تنفيذ المعاملة ، تولد sezig موالفة جديدة يمكن من خلالها لبطاقة الكتالوج الخاصة بالبيغوفون أن تستبدل محاميك الضائعين.

  1. لماذا يجب أن نتوقف عن وقف الأخبار المسموعة على مكبر الصوت الخاص بك؟

أو الملفات قد خُرخت أو فقدت ، لا يحذف مكبر الصوت الدائم هذه الملفات بشكل دائم ، ويتم الاحتفاظ بها دائمًا لعالم من التأثير حتى يتم قبول ملفات جديدة تكون فعالة ويتم الكتابة فوق الملفات المسقطة. ضربة واحدة للملفات نسف استبدالها نهائيا ، فلن تكون قادرة أساسا على جمعها.

  1. جمع الملفات المفقودة في الوقت المناسب

إما أن تفقد أو تحذف المحامين المعتمدين على مكبر الصوت الخاص بك ، وينصحك البعض بعناد بتوسيع خطة إعادة الإدماج للمحامين لتحصيل الملفات الخاصة بك على الفور ، هذه هي الخطوة المفضلة للتخطيط لمقدمي الطلبات .

المفقودين. يتم تحديد سعر النصر لاستبدال تلك المتفق عليها في محاكاة للهاتف المحمول: لا تزال تستخدم نفسك بسرعة برنامج إعادة التوطين في رقمنة العوامل المفقودة ، ومرة ​​أخرى تكون رسوم النخيل مرتفعة

تم تطويره بواسطة Wondershare ، dr.fone-Recover (Android) ، وهي عبارة عن حزمة لإعادة ربط البيانات الاجتماعية التي من خلالها Android bigphone ، كما أنها واحدة من .برامج إعادة دمج أصحاب الامتيازات بشكل رئيسي (طورت الشركة أيضًا تطويرًا لإعادة دمج المحاسبين في نظام iOS ، يسمح لك بتخطيط .

أنواع غير متوازنة من الملفات ، تمامًا مثل إعادة دمج التمثال وإعادة .ضبط الملفات) يمكن لحزمة البرنامج هذه أن تجمع بشكل مفيد الاستنتاجات المفقودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد أو كل من .

يتنكر في التنكر أو الحذف العرضي ، يمكن للمستخدمين استعادة الصور التي تم تسريبها أو فقدها أو تسجيل النشرات أو جهات الاتصال أو الرسائل القصيرة أو محادثات WhatsApp أو أذن الكلاب أو الصوت أو ملفات التعليمات .

البرمجية ، إلخ. إنه أمر محتمل للغاية ضد جميع إصدارات منطق الكتابة فوق Android ، بما في ذلك أحدث عملية نقل من Android 9.0 Pie ، ويفرض حزم الترميز على روبوت Windows و macOS.

الملامح الرئيسية
تستطيع نفسك أن تطلق المطلق المعتمد المحدد الذي ترغب أنت بتحليله وتحصيله.
تقدير الرسوم الموجودة خارج الاسترداد

أخطر تطبيق لاستعادة بيانات هاتفك والرسائل المحذوفة والفيديوهات على هاتفك Android او ois

الخطوات سهلة وقابلة للتنفيذ ، ولا يلزم تقديم منحة دراسية للهندسة.
يمكن أن يكون عجينة الحد البويضة قليلاً وفقًا لكتابة الملفات على مكبر الصوت الخاص بك.

فارغة في التأويلات ويندوز وماك ، يمكن للعميل التصديق على منضدة عمل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
كيفية استئجار وتطبيق خطة dr.fone.


coccyx ، بعضها يأخذ برنامج dr.fone يقوم خلاله couleuvrine مثل تحديد كيفية اتخاذ خطوات الاسترداد الممنوحة على هاتف Android الخاص بك. أظهرت برفق ، الخصائص الرئيسية هي اتصال الغرفة وسوء التعامل ، ويمكن الاقتراب من أساسيات الكمبيوتر يجادل. تعتبر خطوات معالجة هذا البرنامج الأعلى كافية .

إلى حد ما ، وبالتالي لن يقوم البعض بتوصيلها في الشبكة التالية. سيحصل العميل باستمرار على نسخة لفكرة غير عقلانية تجعل من الممكن التحليل النفسي وزرع الموافقات المفقودة ، إذا كنت محميًا بنفسك من النتائج الموجودة ، يمكنك تحرير مفتاح توسيع الحزمة من معرفة الاختصار لتحصيل موافقتك.


الخطوة 1: قم بتنزيل الإعلان وتثبيته على دميتك ، ثم قم بتشغيله على لوحة المفاتيح ، وقم بتوصيل شعرك على مكبر الصوت في نظام Android على ميرلين USB. اختر لاحقًا طعم “التخطيط”

الخطوة 2: في الخطوة التالية ، يمكنك تحديد الملفات التي تريد انتزاعها من الرجال ، حدد المربعات وفقًا لذلك

إذا قمت بشيء غبي مثل حذف الملفات عن طريق الخطأ ، أو إذا واجهتك مشكلة في الجهاز (الهاتف الذكي الذي يتعطل) ، أو شاشة تعطل أو تلوث بعض البرامج الضارة / الفيروسات ، فستجدها من خلال مواصلة القراءة من هذه المقالة ، حل آمن لاستعادة جميع ملفات الوسائط (الموسيقى ، الصوت) ، الصور ، جهات الاتصال أو الرسائل .

القصيرة دون الحصول على درجة الدكتوراه في تكنولوجيا المعلومات التطبيقية (لا توجد حاجة إلى معرفة تقنية). لا توجد مشكلة مع EaseUS MobiSaver حيث يمكنك استرداد كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء .

كان Windows أو MacOS. وهو متوافق مع معظم الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل OS و Android ، مثل Samsung و Huawei و Honor و LG و HTC و Motorola و Sony و Google وما إلى ذلك. يدعم البرنامج أكثر من 6000 من هواتف Android الذكية.

أخطر تطبيق لاستعادة بيانات هاتفك والرسائل المحذوفة والفيديوهات على هاتفك Android او Windows

 
يمكن أن يحدث ذلك عند استخدام الأجهزة اللوحية الخاصة بنا أو هواتفنا الذكية التي يمكن أن تؤدي إلى تعطل أو خطأ أو عطل في الأجهزة إلى فقداننا لبيانات أو ملفات شخصية مهمة نعتز بها. لذلك ربما تكون قد وجدت هذه المقالة بعد البحث المحموم بعد حذف “حذف أو حذف أو حذف … أوه لا!” ما عليك سوى اتباع الإرشادات الموضحة أدناه وستتمكن من استعادة صورك في أي وقت من الأوقات.


لا داعي لأن تكون لديك أي معرفة بالتطوير أو تكنولوجيا المعلومات بشكل عام لتجربة المستحيل ، لأن برنامج EaseUS MobiSaver لأجهزة Android يهتم بكل شيء وفي دقائق معدودة. إنه سهل الاستخدام وذو تصميم مريح. لست مضطرًا للذهاب إلى البحث عن خبير أو قراءة الأدلة والإشعارات هنا وهناك لمعرفة كيفية استخدامها.

يقوم البرنامج بمسح الجهاز بحثًا عن فقدان البيانات أو حذفها عن طريق الخطأ. ثم ببساطة وبسرعة معاينة جميع البيانات التي يمكن استردادها وتحديد البيانات التي تريدها. وبالتالي فإن التطبيق يجعل EaseUS MobiSaver لنظام Android يعمل بشكل رائع! حتى أنه عثر على رسائل وصور قمت بحذفها منذ عام ونصف تقريبًا. هذا البرنامج قوي حقًا!

لاستعادة البيانات المفقودة على هاتف Android الخاص بك ، نوصيك بتنزيل EaseUS MobiSaver لـ Android مجانًا. إنه برنامج مجاني للغاية لاستعادة بيانات Android لاستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من أجهزة Android أو بطاقات SD. EaseUS MobiSaver for Android Free سهل الاستخدام وفعال ،

ومجاني البرمجيات للاختبار في حالة حدوث ضربة قوية. يمكنك أيضًا اختيار الإصدار المحترف بسعر 36.95 يورو والذي سيوفر لك المزيد من الميزات (انظر أدناه في المقالة). يدعم البرنامج أنواعًا مختلفة من البيانات مثل .

جهات الاتصال والرسائل القصيرة والمستندات. من ناحية الوسائط ، سيسمح لك ذلك بالبحث عن الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات الأخرى.

بدء تثبيت البرنامج.
قم بتوصيل هاتفك الذكي بنظام Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل USB لبدء العملية.
بمجرد التعرف على هاتفك الذكي بواسطة البرنامج ، ستظهر رسالة تفويض على شاشة هاتفك الذكي. افعل: “اسمح” ، ولا تلمسها مرة أخرى.


مسح جهاز Android الخاص بك بحثًا عن البيانات المفقودة. يتم تصنيف جميع الملفات الموجودة في فئات منظمة بشكل جيد وفقًا لأنواع الملفات المختلفة.


ابدأ في استعادة البيانات من جهاز Android الخاص بك.
لاستعادة الملفات ، ما عليك سوى التحقق منها وانقر فوق الزر “استرداد”. سيتم بعد ذلك إعادة توجيههم إلى مجلد جديد تم إنشاؤه بواسطة البرنامج.


استعادة البيانات أو الصور المحذوفة من Samsun Recover حذف البيانات أو الصور المحذوفة من Samsun Recover حذف البيانات أو الصور من Samsung

ملحوظة: قبل المسح ، تأكد من أن بطارية جهازك أعلى بنسبة 20 ٪ ، لضمان فحص كامل.

EaseUS MobiSaver for Android Free مجاني للتنزيل لأجهزة الكمبيوتر من نوع PC باستخدام نظام التشغيل Windows 10، 8.1، 8، 7، Vista، XP. يتم نشرها باللغة الفرنسية والألمانية والإنجليزية. يعد هذا.

البرنامج حاليًا الطريقة الأكثر أمانًا لاستعادة بياناتك المفقودة من هاتفك الذكي. إذا لم يكن هاتفك متجذرًا ، فمن الأفضل القيام بذلك للوصول إلى جميع ميزات الاسترداد. يمكن Kingo Root (ربما) مساعدتك في هذه العملية. انتقل إلى موقع Kingo لتنزيل exe للكمبيوتر وتثبيته. وإلا فسيتعين عليك البحث عن برنامج تعليمي مناسب لتجذير جهازك.

يمكنك استرداد ما يصل إلى 2 جيجابايت من البيانات.
استعادة البيانات المحذوفة أو المنسقة أو البيانات المخزنة في جهاز تخزين لا يمكن الوصول إليه.
استعادة البيانات من القسم المحذوف أو المخفي أو المفقود أو الخام.

أخطر تطبيق لاستعادة بيانات هاتفك والرسائل المحذوفة والفيديوهات على هاتفك ois او Windows

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اخطر موقع لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك بكل سهولة سارع بثغرة مفتوحة

سوني تطلق هاتف جديد Sony Xperia 5 Plus هو تصميم الهاتف الذكي المتطور التالي من Sony

عندما قامت Apple بتشفير جهاز iPhone ، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي ببناء مجمع القرصنة هذا بقيمة 10 ملايين دولار

تحميل التطبيق من هنا مباشرة , او من هنا .