أخفاء التغريدات عن بعض المتابعين على تويتر شرح جديد 2022
أخفاء التغريدات عن بعض المتابعين على تويتر

أخفاء التغريدات عن بعض المتابعين على تويتر. تم نشر موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي Twitter على نطاق واسع ويوفر خدمة مدونة تسمح لمستخدميه بإرسال تغريدات ولديه القدرة على مشاركة المعلومات المختلفة مع المستخدمين.

وهذا يسمح لهم بنشر تحديثات الحالة والأخبار والأحداث والمعلومات الحديثة حول الشركات الخاصة. بالإضافة إلى السماح لهم بالتواصل مع أصحاب الأعمال ونشر التوصيات اللازمة ، يمكنهم أيضًا الإعلان عن منتجات أو منتجات جذابة ومشجعة. متابعون؛ لشرائه والحصول على نسبة أعلى من المبيعات وفقًا لذلك ، سيتم الإعلان عن جميع هذه التغريدات ، بالإضافة إلى التغريدات الأخرى.

أخفاء التغريدات الخوف الذي يواجهه مستخدمو تويتر جميع الأنشطة والتفاعلات التي يقوم بها المستخدمون من أنشطة المتابعة والمتابعين والتغريدات العامة مرئية لكل من يبحث عن قيود.

أخفاء التغريدات على تويتر 2022

أخفاء التغريدات هذا يتماشى مع إعدادات Twitter الافتراضية وهي مشكلة لبعض المتابعين المعترف بهم. هذا من حيث الخصوصية وكذلك لحمايتهم من استخدام بياناتهم واختراق حساباتهم ؛ وبالتالي ، فهم عرضة للإساءة وجرائم الإنترنت الأخرى. لدى الناس العديد من المخاوف المتعلقة بمعلوماتهم وبياناتهم.

أهمية حماية المستخدمين لكل من يستخدم حساب Twitter ، تم التأكيد على هذا السؤال الملح: كيف يمكنني حماية نفسي وأصبح خاصًا على Twitter؟ يبحث المستخدمون عن طرق لحماية خصوصيتهم والحفاظ على بياناتهم الشخصية. لديك الحق في أن تحرر نفسك من انتباه الجمهور وفضولهم وحمايتهم من جميع المخاطر المذكورة أعلاه.

كيفية أخفاء التغريدات متابعي تويتر يقدم تويتر خيارين فيما يتعلق بالخصوصية والحماية. حساب عام ، يعرض جميع التفاعلات والتغريدات التي قام بها المستخدم أو الحساب المحمي ،

والتي يتم عرضها فقط للمتابعين. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه لا يمكن مشاركة تغريدات المستخدم السابقة ، يمكنك الوصول إلى محتوى الحساب بشكل خاص ، باستثناء الاستخدام المحمي خارج الأشخاص الذين يروجون لمنتجاتك أو يقومون بالتسويق العام على Twitter. يتم استخدام الطرق التالية لإخفاء متابعي تويتر دون استخدام أي برنامج ولحماية التغريدات من أي مستخدم:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك ، انتقل إلى صفحة الإعدادات وانقر عليها في الدائرة الصغيرة التي تحتوي على صورة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا ؛ إذا كانت لغة المتصفح المستخدمة هي الإنجليزية ، في الزاوية اليمنى العليا ،

إذا كانت اللغة المستخدمة هي اللغة العربية. انقر فوق الإعدادات والخصوصية واتبع الخطوات أعلاه. حدد “الخصوصية والأمان” من القائمة الموجودة على اليسار. انقر على “حماية تغريداتي”. مرر إلى أسفل الصفحة وانقر على “حفظ التغييرات”.

أدخل كلمة المرور لحساب المستخدم ، حتى يتم التأكد من أن الشخص الذي قام بتغيير هذه الإعدادات هو صاحب الحساب وليس أي شخص آخر ، قم بتأكيد التغييرات وانقر فوق “حفظ التغييرات”.

الآن بعد أن أصبح حساب Twitter الخاص بالمستخدم خاصًا ، أخفاء التغريدات سيظهر رمز القفل بجوار الاسم والتغريدة ، وسيتم إخفاء هؤلاء المتابعين ،

منع اشخاص معينين من عدم ظهور التغريدات

وإذا أراد أي شخص متابعتك ، فلن يتمكن أحد من الوصول إليهم. إذا رغب في ذلك ، فسيعرض إشعار موافقة ولن يتمكن من متابعتك أو عرض محتوى صفحتك ؛ فقط بعد الموافقة على الطلبات اللاحقة وتأكيدها.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل 3 العاب اندرويد اوف لاين بدون انترنت لجميع اجهزة اندرويد

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد افضل برنامج لتحميل البرامج و الالعاب المدفوعة