طريقة عمل رقم امريكي لتأكيد حساب فيس يوك او انستقرام برقم امريكي 2022
طريقة عمل رقم امريكي لتأكيد حساب فيس يوك او انستقرام

طريقة عمل رقم امريكي شرح أسهل طريقة عمل رقم أمريكي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الأجتماعي ، السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي مدونة عرب سوفت فيها الحين جديد وعباده جديده ان شاء الله اليوم نقدم لكم طريقة عمل رقم امريكي بدون اي مشاكل عبر استخدام بطاقة البنك .

اولا نقوم بعمل بريد الكتروني جديد وقم باضافة بطاقة بنك في الحساب التي سوف تقوم بعمل بعد ذلك قم باضافة الى الهاتف الخاص بك بعد ذلك قم بالدخول الى تطبيق الأرقام الجديد بعد تشغيل تطبيق الفي بي ان.


طريقة عمل رقم امريكي لتأكيد حساب فيس يوك او انستقرام

ثانيا بعد قيامك بها عملية التسجيل في التطبيق بالدخول اليه و قم بالضغط على خيار الكود الذي سوف تحب ان يكون بدايه الرقم الامريكي قم باختيار اي كودي يناسبك المهم أن يكون من ولاية أمريكية بعد ذلك سوف تظهر عندك مجموعة من الأرقام قبل اختيارك الرقم قم بتجربة في الواتساب اذا كان يشتغل ام لا.

ثالثا بعد قيامك بتجربة الرقم في الواتساب قم بتفعيل هذا الرقم قم بالضغط على موافق بعد ذلك سوف يطلب منك الاشتراك في الفترة التجريبية لمدة ثلاثة ايام هناك فقط قم بوضع كلمة السر الخاصة لبريدك الإلكتروني بعد ذلك سوف يتم الاشتراك و سوف تقوم بالحصول على الرقم المطلوب.

بعد ذلك نقوم بوضع الرقم في التطبيق على الواتس اب و قم بالضغط على خيار اتصل به حتى يأتيك الكود على شكل مكالمة نصية والله نكون قد وصلنا الى نهاية الشرح تمنى أن يكون قد افدناكم كل ما هو جديد عايض لا تنسى مشاهدة الفيديو في قناتنا على اليوتيوب حتى تستطيع فهم الشرح بدون مشاكل و أوضح مع السلامة.


شرح طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب

طريقة عمل رقم امريكي لتأكيد حساب فيس يوك او انستقرام

افضل واتساب لتفعيل رقم امريكي بدون حظر

رابط طريقة اضافة بطاقة بنك : من هنا.

رابط برنامج الأرقام الجديد: من هنا.

رابط برنامج البروكسي VPN: من هنا.