أطوار القمر مع الاسماء افضل 4 برامج لمعرفة كل شيء يخص القمر
أطوار القمر مع الاسماء افضل 4 برامج لمعرفة كل شيء يخص القمر

أطوار القمر مع الاسماء افضل 4 برامج لمعرفة كل شيء يخص القمر هل سبق لك أن نظرت إلى القمر في سماء الليل وتساءلت كيف يبدو؟ أحيانًا ينمو ، وأحيانًا ينمو ، وأحيانًا يكون ممتلئًا. لكن كيف تعرف متى يتشكل القمر؟

ربما تريد أن ترى البدر ، لكنك لا تعرف اليوم بالضبط. لمعرفة ذلك ، يمكنك استخدام التطبيقات لاكتشاف مراحل القمر على هواتف اندرويد .

عندما يختفي القمر تمامًا ويعود إلى شكله الكامل ، يطلق عليه طور القمر أو طور القمر. هناك بعض التطبيقات التي تقدم معلومات فقط عن شكل القمر وحتى موقع القمر في السماء عبر الهاتف الذكي. في هذه المقالة ، سوف نقدم قائمة بهذه التطبيقات.

تطبيق مراحل القمر باستخدام هذا التطبيق ، سوف تفهم مظهر القمر في تواريخ مختلفة في محاكاة ثلاثية الأبعاد. يمكنك معرفة وقت اكتمال القمر التالي أو يمكنك تعيين التاريخ يدويًا للتحقق من حالة القمر لذلك اليوم.

يتيح لك التطبيق تحريك الشاشة في اتجاهات مختلفة لتغيير التاريخ وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض التطبيق أيضًا أسماء أشكال القمر المختلفة ، وعمر القمر ، وعلامات الأبراج ، وخسوف القمر ، وحتى أشهر القمر.

أطوار القمر مع الاسماء افضل 4 برامج لمعرفة كل شيء عن القمر

التطبيق My Lunar Phase يتميز هذا التطبيق ببساطته ويمكن استخدامه لفهم مرحلة القمر. كل ما عليك فعله هو التمرير خلال التواريخ أو تحديد التاريخ المطلوب لمعرفة المرحلة الدقيقة للقمر.

يمكنك أيضًا أن ترى عندما يشرق القمر في السماء في نفس وقت شروق الشمس. تمامًا مثل التطبيق أعلاه ، سيعرض هذا التطبيق معلومات حول اسم القمر وعمره وطوله وعلامات زودياك لمتابعي دائرة البروج. سوف ترى

مخطط مع تاريخ اكتمال القمر ومراحل أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، في هذا التطبيق ، للمصورين أوقات محددة لوقت الذروة والأزرق.

أقرا أيضا.

تطبيق satellite director لضبط الاقمار الصناعية وقنوات التلفزيون

تحميل لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي العقل للاندرويد والايفون

ستتلقى أيضًا إشعارات بأحداث القمر الأخرى ، مثل اكتمال القمر ، والقمر الجديد ، والقمر الفائق ، والانقلاب ، وما إلى ذلك. يمكن استخدام التطبيق على هواتف اندرويد .

تطبيق Daff Moon Phase سيعرض حالة القمر الحالية ومعلوماتها ، مثل الاسم والعمر وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى التطبيقين .

يمكنك عرض التاريخ والوقت ، أو يمكنك اختيار عرض مراحل القمر يدويًا في أي وقت. المعلومات المعروضة في هذا التطبيق أكثر تفصيلاً من التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، لذا يمكنك حتى التحقق من موضع القمر على الرسم البياني الكروي على شاشة التطبيق.

مثل التطبيق السابق ، ستتلقى إشعارات لأقمار مختلفة ، مثل اكتمال القمر ، والقمر الجديد ، والقمر الفائق ، والانقلاب ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات

في مدار الشمس والسماء والكواكب الأخرى. يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط الإشعارات لمراحل وأحداث القمر المختلفة حسب الحاجة. الجانب السلبي الوحيد هو أنه متاح فقط لمستخدمي اندرويد .

تطبيق تقويم مراحل القمر البسيط هذا التطبيق تقويم مراحل القمر متاح لأجهزة الاندرويد كما يوحي الاسم ، هذا تطبيق بسيط يمكنه عرض مراحل القمر أو أشكال مختلفة من التواريخ والأشهر.

أطوار القمر مع الاسماء افضل التطبيقات لمعرفة كل شيء يخص القمر

ستكون قادرًا على رؤية القمر الجديد والقمر والأطوار الأخرى المكتوبة في اليوم الصحيح والدقيق. لمزيد من المعلومات حول يوم ما ، ما عليك سوى النقر على تاريخ التقويم وسيتم عرض تفاصيل القمر لذلك اليوم. سيعرض الاسم والعمر وبعض التفاصيل الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة أداة التقويم هذه على الشاشة الرئيسية لجهازك ويمكنك حتى تعيين خلفية النهار من خلال هذا التطبيق.