أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا للالتقاط الصور بأحترافية لعام 2022
أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا للالتقاط الصور بأحترافية

أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا للالتقاط الصور بأحترافية لعام 2022 , واحدة من أهم أسباب التسوق للحصول على هاتف ذكي عالي الدقة هو الكاميرات. سواء أكنت من خلال المعالجة الحسابية أو التنوع من خلال استخدام أكبر عدد ممكن .

من العدسات ، فإن الهواتف تلتقط صوراً ممتازة بما يكفي في الوقت الحاضر حتى أن عامة الناس لا يتذكرون حتى كاميرا مخصصة. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات للبشر التي ترغب في الحصول على صور أزياء سهلة .

الاستخدام ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى زيادة كثافة أو لديهم احتياجات مميزة في الهاتف وراء digicam.

أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا, اليك أفضل هواتف يمكنك شرائها تحتوى على كاميرات رهيبة وقوية , وكانك تمتلك كاميرة تصوير أحترافية سارع واكتشف هذه الهواتف , اذا كنت تفكر في شراء هاتف ذكي .

1_Google Pixel 4 : لن يكون لدى Pixel four من Google أجهزة digicam من الدرجة الأولى في الأناقة ، لكنه مع ذلك يمكنه التقاط صور استثنائية بكل طريقة تقريبًا إلى معالجتها الفائقة الوضوح. يستغرق التقاط .

صورة رائعة ولقطات تكبير أفضل عن طريق معالجة الحقائق التي تصل إلى ذروتها ، وقد يشاهدها عملياً داخل الظلام مع ميزة الرؤية الليلية الرائدة في الصناعة. إنها طريقة استثنائية لصور السيلفي ، أيضًا ، وهي طريقة رائعة لمعالجة وتصحيح العدسات الآلي. 670 دولار في أمازون .

Huawei P30 Pro :زودت Huawei قيادتها الرئيسية بثلاث كاميرات عالية الجودة (بالإضافة إلى مستشعر زمن الرحلة الرابع) الذي يوفر لها التنوع الأخير. تلتقط الصورة الرقمية بدقة 40 ميجابكسل صورًا رائعة لالتقاط .

الأنفاس على شخصيتها ، لكن مع العدسات الإضافية ، يمكنك الانتقال بسرعة إلى وضع واسع للغاية أو تكبير تقريبًا بمقدار 5X. P30 محنك يأخذ أيضا صور مذهلة الإضاءة المنخفضة مجرد درجة صغيرة تحت الوصايا بكسل .

الأربعة. على الرغم من المحزن ، لا يتم دعمه رسميًا داخل الولايات المتحدة الأمريكية البالغ عددها سبعمائة دولار في شركة Amazon .

أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا للالتقاط الصور بأحترافية

Samsung Galaxy Note 10 :تتفوق هواتف Samsung في قسم التصوير باستمرار ، ولا يمثل Galaxy note 10 أي استثناء. لأول مرة في هاتف مدرك ، تحصل على مجموعة ثلاثية من الكاميرات تشمل.

أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا , عدسات عصرية ، تليفوتوغرافيّة وعدسات واسعة للغاية تمامًا مثل P30 pro. الإضاءة المنخفضة ليست مرغوبة تمامًا مثلما تحصل عليه مع Google و Huawei ، لكنك تحصل على كفاءات مصراع بعيدة مع S Pen ، إلى جانب الكثير من أدوات التحكم في الدليل الرائعة. 915 دولار في أمازون .

Google Pixel 3a :يقوم Pixel 3a بإجراء عمليات قطع عبر الأجهزة والمواصفات للوفاء برسوم أقل بكثير من الرسوم الرئيسية ، ومع ذلك ، فإن الموقع الذي فشلت Google في تخطيه هو الكاميرا. هذه هي الكاميرا .

أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا , المطابقة تمامًا التي تحصل عليها داخل Pixel 3 الفاخر الأكبر ، والكاميرا الرقمية التي تواجه الواجهة تنتج نفس النوع من التأثيرات أيضًا. في أي وقت قد تحصل فيه على صور على المسرح الرائد على هاتف ذكي أقل تكلفة بكثير يعد فوزًا كبيرًا. 340 دولار في الامازون

OnePlus 7 Pro :يلتقط OnePlus 7 pro صورًا قوية بأقل بكثير من الصور الرئيسية ذات الحجم والمواصفات المتماثلة. ليس دائمًا في الإضاءة الخافتة ، ولكن في كل حالة مختلفة ، يلتقط الديجيتال الأساسي صوراً.

ثابتة على الدوام – ويفعل ذلك بسرعة كبيرة من خلال واجهة كاميرا رقمية سهلة. العيب بالمقارنة مع المسابقة هو أن العدسات المقربة والموقف الضخمة لا تحمِّل الكثير لدفن الموتى ، كما أن مطلق النار سيلفي يتنحى. 670 دولار في ون بلس .

Sony Xperia 1 :مثل Samsung و Huawei ، قامت Sony بتعبئة الرائد 2019 الخاص بها بثلاث كاميرات في المجموعة القياسية الواسعة والمقربة والواسعة للغاية. ومع ذلك ، فإن أحد فوائد Xperia 1 هو زر .

أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا , الغالق البدني ذو المرحلة الأولى لإطلاق الكاميرا الرقمية والتقاط الصور الفوتوغرافية بسرعة. تم ضبط عرض Xperia 1 بدقة مع مجموعة ألوان BT.2020 ، حتى تتمكن من تصوير لقطات مبكرة وتحريرها مع الاعتقاد .

بأنفسهم ، وعندما يتعلق الأمر بالفيديو ، تأخذ Sony خطوة إضافية بالإضافة إلى أدوات التحكم في الدليل المكثفة. 940 دولار في الامازون,أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا.

أفضل الهواتف التي تحتوي على أقوى كاميرا أحترافية لعام 2020

مواضيع قد تعجبك ايضا : 

تسريبات هاتف Xiaomi Mi 10 Pro 5G كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، وشحن سريع بسرعة 65 واط

نسخة يوتيوب معدلة خالية من الإعلانات وتستطيع تشغيله في الخلفية تابع جديد 2020

طريقة حماية هاتفك من الإختراق أهم الطرق التي يجب عليك ان تتبعها لمنع سرقة بياناتك