أفضل الهواتف الذكية التي لا يتجاوز سعرها أكثر من 100 يورو
أفضل الهواتف الذكية

أفضل الهواتف الذكية التي لا يتجاوز سعرها أكثر من 100 يورو , اذا كنت تبحث عن هاتف سعر اقل بمواصفات رائعة تابع هذا الشرح وتعرف معي على أفضل الهواتف التي يمكنك من خلاله الحصول على أفضل أداء لاسترداد الهاتف الذكي غير مكلفة اليوم , هناك ميزانيات إجمالية ، وليس من الضروري تحطيم طبعته A أثناء تخصيص الموجات فوق الصوتية الصوتية التي تلبي الاحتياجات الأساسية. ونعم ، من غير المؤكد أيضًا تحقيق الترفيه باستثناء شخص واحد أقل من 100 يورو. اتبع السلسلة!

الهاتف الذكي باهظ الثمن. هنا في فصل تلقى اليوم ، هناك هواتف ذكية بارعة لأقل من 200 يورو. وفي ميزانيات الملائكة ، هناك أيضًا أجهزة أقل من 100 يورو من موارد الإصبع الأمثل في تحدي مبادئ الأمونيا على مستوى .

العالم. إذا كانت عاداتك المهمة تتمثل في إرسال رسائل نصية ، وتصفح الشبكات الاجتماعية ، وتمديد بعض الصور هنا وهناك ، فإن الهواتف الذكية التي ستجدها أنت في هذا الاستفتاء ، بأقل من 100 يورو ، قد تروي عطشك.

الغالبية المتزامنة 4G متوافق. من مسافة بعيدة ، إذا كان أرخص الهواتف الذكية التي تبيع أكثر من غيرها ، فهذا ليس بالأمر الحدوث.

من المؤكد أننا سنبقى في التوصية على الفور ولن تضطر إلى البحث عن عروض وحشية. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بنظام أندرويد بغض النظر عن إيذاء نفسك وعندما تتسلل إلى رصيد متوازن؟ في وقت لاحق هذا الحبل المقود هو مثلك.

أفضل الهواتف الذكية التي لا يتجاوز سعرها أقل من 100يورو وما يعادل 200 دولار

Nokia 1 Plus :في أكثر الموازنات توتراً ، يشكل Nokia 1 بشكل خاص واحدة من أفضل اعتلال chrestomathy لهذا التصنيف. لسوء الحظ ، فإن تصميمه الفتح واليد المدمجة المحببة وتصميمه الذي يصل .

إلى 5.45 بوصات ، يوفر مصاحبة مشهورة بجودة الصوت. فهمت بأقل من 100 يورو ، فمن الواضح أنها تخطئ بسبب أدائها الضعيف وكاميراها المبتذلة الملونة قليلاً. alcalescent ، سيتم استخدام الهاتف الذكي بشكل رئيسي خلاله لإرسال الرسائل والمكالمات زلة.

Xiaomi Redmi 6A : يشتمل هاتف Xiaomi Redmi 6A على معالج دقيق Helio A22 رباعي النواة تم تسجيله عند 2.0 جيجاهرتز و 2 جيجا بايت من تعداد ذاكرة الوصول العشوائي بين 16 جيجابايت من قائمة التأثير الساري المرن عبر فتحة كمبيوتر SDXC (تصل إلى 256 جيجابايت). إنه يوفر كاشف لقطة 13 ميجابيكسل f / 2.2 ، فلاش LED ، مشهد لذلك كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل f / 2.2 قاتلة.

إنه يعمل دون أندرويد 8.1 أوريو ، ويحتوي على شاشة IPS 5.45 ″ HD + تعمل باللمس بدقة 720 × 1440 بكسل. كما توجد في السورة أيضًا تقنية Bluetooth 4.2 و GPS و Wi-Fi 802.11 b / g / n وكمبيوتر USB و 3.5 مم وثابتة تبلغ 3000 مللي أمبير في الساعة.

Xiaomi Redmi Go :في أقل من 60 يورو ، لديك طائرة تتضمن الميزات الرئيسية الموجودة على معظم الهواتف الذكية. التي تحتوي على تأمين LCD 5 بوصة مع عرض 16: 9 لتطوير HD. يسر مجموعة الأجهزة .

بمعالج Qualcomm Snapdragon 425 إلى جانب ذاكرة RAM البالغة 1 جيجابايت. يتم تشغيل Redmi Go على Android Go ، وهو تعليق خفيف من Google ، مخصص في الهواتف الذكية للتعليم التسلسلي.

Archos Core 55S Ultra أركوس كور 55S الترا :مقابل 69.99 يورو ، يوفر Archos Core 55S Ultra بطاقة مهارة ودية. نجد شاشة LCD منحنية من التيسير 2.5D تبلغ 5.45 إنش عالية الدقة + 1440 × 720 بكسل. يتميز قسم الأجهزة بالإشعاع بفضل معالج Spreadtrum SC9850 رباعي المنشأ الذي يدعمه 2

غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من ذاكرة تأثير التشغيل ، ويمكن توسيعها عن طريق الكمبيوتر SD. يشتمل على 2300 مللي أمبير في الساعة تام تام ، ويدير Android Oreo 8.1. في هذا .

الاهتمام هناك ، لا تتوقع مجموعة من المواجهة بين ما هي آية الرسم لأن هذا الهاتف الذكي يقدم فقط مستشعرًا أوليًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر أمامي 5 ميجابكسل.

أفضل الهواتف الذكية التي لا يتجاوز سعرها اقل من 200 دولار

مواضيع قد تعجبك ايضا :

Windows 10: يمكن لجميع هواتف Android الذكية إجراء مكالمات باستخدام “هاتفك”

افضل تطبيقات لكشف هوية المتصل ومعرفة اسم المتصل عبر الرقم الكامل 2020

طريقة تشغيل الهاب الكمبيوتر على الهاتف