أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لعام (2022)

أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لعام (2022) , أفضل هواتف التي تنصح الشركه اندرويد بشرائها والتي تعمل بأفضل أداء مع العلم في الوقت الحالي نوصي بشدة بالتحقق من ذلك من خلال فحص نظام اندرويد الى اي هاتف ترغب أنت بشرائها , واليوم اخترنا لكم افضل هواتف اندرويد يمكن في المستقبل او في هذا .

العام ان تقوم بشرائها مع العلم ان هذه الهواتف تعد من أكثر الهواتف الفعالة هناك الكثير من العرب دائما يتطلع الى الاجانب ويجد ماذا يقومون او ماذا ينصحون , مع العلم جميعنا يعلم بان الاجانب يقومون بالشراء للهواتف وفحصها .

من الداخل والخارج ودائما نجد هناك الكثير من النصائح و خصوصا اليوتيوبر , لذلك اليوم سوف أخبرك عن افضل هواتف اندرويد او تعمل بنظام الاندرويد يجب عليك شرائها اذا افتكرت ان تقوم بشراء هاتف يعمل بنظام Android .

في هذه المقال الخاص , اخترنا لكم أفضل 10 هواتف ذكية تعمل بنظام Android في الوقت الحالي , نوصي بشرائها مع العلم تعد من أكثر الهواتف الرائعة التي تمتلك الكثير من المواصفات التي تجبرنا على الإعجاب بها بشدة

قبل ان تقوم باللجوء إلى جهاز iPhone , ننصحك بالاطلاع على جانب Android. في الواقع , على عكس منتجات Apple , لديك الكثير من الخيارات وهناك الكثير من المميزات التي سوف تعجبك كثيرا .

يتوفر نظام Android بجميع المقاسات والألوان , وجميعها (على الأقل تلك الموجودة في ترتيبنا) لها تصميم رائع و ميزة رائعة من أفضل هذه الميزات تعد (مقاومة الماء ، الشاشة ، الكاميرات ، عمر البطارية ، إلخ).

وأيضا , يعد اختيار هاتف ذكي يعمل بنظام Android عمل صعب جدآ للكثير نظرًا لأن كل مصنع لديه نطاقات عديدة من الهواتف , ولكل منها خصائصه وعيوبه.

تكلف معظم الهواتف الذكية المتطورة حوالي 1000 يورو , ولكن يمكنك أن تجد هاتف أندرويد جيدًا بأقل من 300 يورو.أكتشف أيضًا معنا تصنيفاتنا لأفضل 10 هواتف سعرهم بأقل من 600 يورو .

أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android

1_ هاتف OnePlus 7T :  هو هاتف ذكي رائع يحتوى على  تحسينات رائعة مقارنة بإصداره القياسي , يحتوي هاتف اون بلس تي 7 على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة , وحدة تصوير ثلاثية مع عدسة زاوية عريضة .

للغاية و عدسة  تليفوتو غرافي , ومعدل تحديث سريع يبلغ 90 هرتز , وهو متوافق مع الشحن سريع الاعوجاج تهمة 30T (20 دقيقة يكفي للذهاب من 0 إلى 50 ٪ تقريبا).

يأتي تصميم جذاب ولكن دون أن يكون ذلك ، بفضل الانتهاء من الزجاج المصنفر وخففته في متناول اليد , سوف يقدر اللاعبون وضع Fnatic الجديد الذي يسمح لهم بعدم الانزعاج من مكالمة أو رسالة واردة.

سيكون عيبه الوحيد هو وضع الفيديو الخاص به والاستقرار البصري الذي يعطي مقاطع الفيديو مشوهة قليلاً. بحث عن OnePlus 7T على Cdiscount و Darty و Bouygues و Fnac و Darty.

أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لعام (2020)
أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android

هاتف Xiaomi Mi 9 : تعد سرعة Mi 9 بمثابة هاتف رائع لا يمكنك تجاهله , وذلك بفضل سرعة الوحش والتصميم الجميل والقيمة مقابل المال التي لا مثيل لها حتى الآن.

ما الذي يميزه عن Mi 8 تكامل جهاز استشعار بصمة الإصبع على الشاشة ، وأحدث معالجات Snapdragon 855 من كوالكوم ، وتقنية الشحن اللاسلكي 20 واط ، ومستشعر صور ثلاثي الأبعاد AI , أحدهما 48 ميجا بكسل.

أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لعام (2020)
أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد لعام (2020)

3_ هاتف Asus ZenFon : هاتف ذكي بدون درجة أو لكمة , فضلت شركة Asus دمج نظام ZenFone 6 في نظام مبتكر لوحدة الصور الدوارة (Flip Camera) , يحتوى على شاشة (6.4 بوصة) من شغل السطح الأمامي للهاتف الذكي تقريبًا تقريبًا.

تحتوي وحدة Flip Camera الخاصة بها على مستشعرين (48 ميجا بكسل و 13 ميجا بكسل) وتتيح لك التقاط صور , بما في ذلك صور شخصية ، في 48 ميجا بكسل. سيتم تفصيل صورك بألوان زاهية , ستكون جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في 4K.

الجزء الخلفي من ZenFone 6 منحني ويمسك بشكل جيد للغاية في راحة اليد , بطاريتها تبلغ 5000 مللي أمبير

4_هاتف Google Pixel 3 : يترواح سعرها من 499 دولار يتميز هاتف Pixel 3 بتصميم رائع يستحق جهازًا متطورًا , وكاميرا لا مثيل لها في سوق Android.

أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 2022

صممت Google اهتماما خاصا لعرض Pixel وكذلك نظام التشغيل Android 9 Pie. وظهره الزجاجي بالكامل يسمح لك ايضا بالشحن اللاسلكي.

5 _ سامسونج جالاكسي S10 بلس : يترواح سعرها 999 دولار إن مستشعرات الصور الخمسة وتصميمها , ودقة شاشتها (Quad HD +) وأدائها الاستثنائي , تجعل S10 Plus من افضل هواتف Galaxy التي تم تصميمها على الإطلاق. إن بطاريتها مثيرة للإعجاب بفضل قدرتها البالغة 4100 مللي أمبير في الساعة , ناهيك عن تكامل تقنية مشاركة الطاقة.

S10 القياسي مثير للاهتمام مع خصائص مماثلة تقريبا. يمكنك أيضًا اختيار الطراز S10e , إلا أن شاشته أصغر حجمًا ، وتحتوي على عدد أقل من أجهزة استشعار الصور وبطارية منخفضة الطاقة.

أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد لعام (2022)

مواضيع قد تعجبك ايضا :

واخيرا تحميل دريم ليج 2020 لجميع هواتف الاندرويد سارع رابط مباشر من ميديا فاير

شركة جديدة تطلق هاتف PinePhone بسعر 150$ دولار فقط