برامج ايفون

أفضل برامج المونتاج للايفون iPhone بأدوات احترافية

أفضل برامج المونتاج للايفون iPhone إذا كنت بحاجة إلى رأيي الشخصي ، فأعدك أنه لا يوجد وقت أفضل من هذا ، يمكنك الاستمتاع ببرامج تحرير وتحرير مقاطع الفيديو ، فهذه طريقة ممتعة وجيدة يمكن أن تفيدك وستحتاج إلى التجديد في المستقبل.

الحياة مع الأصدقاء ، إذا لم تكن خبيرًا في التجميع أو لم يكن لديك جهاز كمبيوتر قوي ، فلا داعي للقلق بشأن الأشياء الآن. لحسن الحظ ، تتطور أجهزة iPhone بسرعة كبيرة مع الكفاءة والمواصفات الفنية والقدرة على تحمل الأحمال الثقيلة.

من ناحية ذلك ، فهو من أفضل الهواتف الذكية ، ويحتوي على أجهزة قادرة على التعديل والتحرير وإضافة التأثيرات. في حين أن جميع أدوات التجميع لديها القدرة على تصدير واستخراج نتائج الفيديو بشكل احترافي في دقائق ، إلا أن تشغيلها سهل للغاية ،

ومع ذلك ، على الرغم من وجود الآلاف من البرامج التي يمكنها تحرير مقاطع الفيديو بشكل مثالي ، إلا أن المحترفين والمبتدئين لديهم بعض واجهات المستخدم سهلة الاستخدام ، لذلك قررنا الإبلاغ عن أفضل برنامج فيديو.

أفضل برامج المونتاج للايفون مجانا

يتم تثبيته على iPhone في قائمة تحتوي على برامج مجانية ومدفوعة ، يمكنك تعديل المسارات المختلفة ومتابعة الرياضة وتغيير مستويات الألوان وإضافة مؤثرات صوتية متنوعة ، وستكون قادرًا على عمل مقاطع فيديو احترافية ورائعة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

إذا كانت لديك صورة شخصية وترغب في إضافة تأثيرات إليها بشكل احترافي ، فاستخدم أفضل برامج تحرير الصور لأجهزة iPhone ، والتي تتيح لك تغيير صورك وتحسينها بشكل أفضل من ذي قبل.

تطبيق Brightness Fusion

محرر فيديو ممتاز وسهل الاستخدام على iOS مع محرر جدول زمني. بالإضافة إلى المسارات الصوتية الستة ، يحتوي المحرر أيضًا على 6 مسارات فيديو مختلفة.

يتضمن التطبيق أيضًا دور خادم SMB. يمكنك استخدام هذه الوظيفة للوصول إلى محتوى الفيديو والصوت على محركات أقراص التخزين الخارجية ومحركات أقراص شبكة NAS. في هذا التطبيق ، يعد موردًا مفيدًا جدًا لمحرري الفيديو المحترفين الذين يستخدمون الهواتف المحمولة لتحرير العمل.

قد لا يكون أسرع تطبيق تحرير على بعض أجهزة iPhone القديمة ، خاصة عند التعامل مع أكثر من ثلاثة تدفقات فيديو بدقة 4K ، ولكن إذا حاولت معالجة أي عدد من مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل ، فلن تواجه أي مشاكل بسبب Luma Fusion. سيتم توفير جدول زمني جديد بحيث يمكن للمحررين النقر بسهولة والوصول بسهولة إلى أي جزء من المشروع وتعديله.

أفضل ميزة في التطبيق هي واجهة المستخدم ، والتي توفر نظرة عامة صغيرة على المشروع بطرق مختلفة ، كما هو موضح في قسم “التحرير”.

من السهل إدراج الرسومات والتأثيرات والعناوين والمسارات وجميع نقاط المحتوى الأخرى ، فهو أحد أفضل التطبيقات. نوصي بمحاولة تحرير الفيديو على متجر التطبيقات.

تحميل برنامج InShot video editor

تطبيق جميل وبسيط لا يسمح لك فقط بتحرير وتحرير مقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا لمعالجة الصور بشكل فردي وإنشاء ألبومات مجمعة على شكل مقطع فيديو واحد.

قد تكون العلامة المائية واحدة من أكثر جوانبها ضررًا ، ولكن الإصدار المجاني من التطبيق ، وسهولة الاستخدام ، وواجهة المستخدم الفريدة ، والعديد من أدوات التحرير الممتازة وتوقيعات التطبيق سهلة الاستخدام (التي توفر تأثيرات وفلاتر غير متوقعة) يمكن أن تجلب العديد من الميزات الرائعة. الأشياء ، يمكنك بسهولة إضافة مقاطع الفيديو والصور التي تعمل في مشروعك ، وستجد جميع الأدوات أمامك تنتظر النقر فوق الزر.

أفضل برامج المونتاج للايفون iPhone بأدوات احترافية
أفضل برامج المونتاج للايفون iPhone بأدوات احترافية

يمكنك اقتصاص الصور أو تقسيمها ، حذف المقاطع والمقاطع غير المرغوب فيها ، أو تدوير المقاطع الأخرى وقلبها ، أو إنشاء إطارات ، أو تسريع وقت المقاطع ، أو تشغيلها في الاتجاه المعاكس. التحرير المحمول ، في الواقع ، هناك الكثير منهم. يمكن أن يكون مجرد تطبيق الحوامل على الهواتف المحمولة زائداً عن الحاجة ، لكنها بالتأكيد إضافات مرحب بها.

طالما أنها سهلة الاستخدام ، يمكنك إضافة تأثيرات وفلاتر ، ولكن يمكنك إضافة مدفوعة إلى الإصدار. التأثير ، ولكن يمكنك رؤية التأثير أولاً ، وإذا أردت ، يمكنك دفع ثمنه. هذا تطبيق ممتاز. نوصي باستخدامه.

اقرأ أيضا:

تحميل تطبيق Quik

قامت شركة GoPro المعروفة والمعروفة بتطوير إصدار iOS من تطبيق Quik ، ولديه بالفعل اسم مناسب ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية في بضع ثوانٍ. كما قال ، يحاول Quik حل المشكلات الشائعة التي تعاني منها هواتفنا المحمولة بسبب نقص ذاكرة تخزين الفيديو الكافية. وتتم مزامنة صورنا مع السحابة على خوادم الشركة.

التطبيق سهل الاستخدام بشكل مدهش. يمكنك سحب جميع مقاطع الفيديو والصور وإفلاتها في موجز التعديل حتى تتمكن من تنظيمها جيدًا وبدء المعالجة.

إنه تطبيق شائع وسهل الاستخدام وممتع وسريع يحتوي على العديد من المزايا الخفية التي تحتاج إلى اكتشافها بنفسك. العيب الوحيد هو أنه لا يمكنه إنشاء فيديو بدقة 4K ، ولكن الحد الأقصى لدقة الفيديو هو 1440 بكسل ، ولكن شخصيًا ، أعتقد أن هذا لأن تطبيق التثبيت كافٍ على جهاز iPhone الخاص بنا.

على الرغم من أن سعره منخفض جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تصاعد بين قوسين ، يمكن أن يوفر مساحة تخزين سحابية غير محدودة لأي صورة أو مقطع فيديو دون التسبب في تدهور الجودة أو مشكلة مماثلة. أخيرًا ، إنه تطبيق مونتاج فريد ستحب استخدامه والدفع للتسوق.