برامج

أفضل برامج تصغير حجم الصور 3 تطبيقات للاندرويد لعام 2021

Advertisements

أفضل برامج تصغير حجم الصور نعلم جميعًا أنه عندما تكون مساحة التخزين كافية ، سيواجه المستخدمون والهاتف نفسه مشكلات صعبة. قد تكون أبرز المشاكل هي بطء سرعة الاستجابة وأداء الهاتف وعدم القدرة على تثبيت التطبيقات أو حفظ الملفات الجديدة.

في المقابل ، هناك العديد من الطرق لحل هذه المشكلة ، لا سيما استخدام خدمات التخزين السحابية. تخلص من الملفات والتطبيقات غير الضرورية ، وهناك حل آخر بينهما ، وهو عملية ضغط الصور.

نظرًا لأن عملية الضغط عادةً ما تقلل حجم الملف إلى الحد الأدنى ، فقد تصل في بعض الأحيان إلى توفير 95٪ في مساحة تخزين الملفات.

Advertisements

في هذا الموضوع نقدم ثلاثة تطبيقات أندرويد يمكنك من خلالها ضغط جميع الصور ، والأهم من ذلك أنه دون التأثير على الجودة أي عدم فقدان جودة الصورة وجمالها بعد عملية الضغط ،

أفضل برامج تصغير حجم الصور للاندرويد لعام 2021


1- مغير حجم الصور والصورة: التطبيق الأول الذي يسمح لك بتقليل حجم الصورة بسهولة ، ويعكس بشكل إيجابي سرعة إرسال هذه الصور عبر البريد الإلكتروني أو مشاركة هذه الصور على الشبكات الاجتماعية .

والأهم من ذلك أنه يقلل من مساحة الصور لأنه ضغط حجم الصورة سينتج عنه نتائج من 2 ميجا بايت إلى 100 كيلو بايت ، بالإضافة إلى دعمه لتكوين الأحجام المخصصة. بالنسبة للصور ، حدد صورة ، حدد بعض الصور أو حدد الكل ، ثم يمكن تنزيل التطبيق مجانًا وتنزيله بالكامل.


2- ضغط الصور: يسمح لك هذا التطبيق بضغط الصور الكبيرة إلى صور صغيرة دون فقدان الجودة ، مما يلغي الحاجة إلى أجهزة الكمبيوتر وبرامج الضغط. بالإضافة إلى ضغط الصورة .

يمكن للتطبيق أيضًا تغيير حجم الصورة. ومن المزايا أنه لا يمس البيانات الوصفية للصورة. يمكنك اختيار استخدام الإعدادات السابقة لـ “تغيير الحجم” مرة أخرى ، ويدعم التطبيق أيضًا حفظها ، ونتيجة لذلك يمكن للتطبيق تغيير حجم الصورة إلى 50 كيلوبايت على الأقل ، بالإضافة إلى أن التطبيق يقدم تحجيم مجاني لـ 10 صور مع بعضهم بشكل مباشر.


3- تطبيق Compress Image: تطبيق قادر على تقليل وضغط حجم الصورة ، والذي يمكن استخدامه على هواتف اندرويد والأجهزة اللوحية ، كونه تطبيقًا صغيرًا وسهل الاستخدام. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ضغط الصور أو مجموعة من الصور من هواتف اندرويد والأجهزة اللوحية بنقرة واحدة.

كما نعلم جميعًا ، تعد الصور من أكبر الملفات التي تشغل مساحة تخزين كبيرة متاحة على أجهزة اندرويد ، خاصة عندما تكون مساحة التخزين محدودة على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

برامج تصغير حجم الصور 3 تطبيقات للاندرويد

لا يمكن إضافة بطاقة ذاكرة خارجية (مثل العديد من هواتف اندرويد الحديثة التي لا تقبل ذاكرة إضافية) لإضافة بطاقة ذاكرة. إن جودة وتطوير الكاميرات المستخدمة في هواتف أندرويد الحديثة قد التقطت صورًا كبيرة جدًا بالفعل تصل إلى عدة ميغا بايت ، والتي تشغل معظم مساحة التخزين المحدودة للهاتف ، مما يقلل من سرعة الجهاز.

ومع ذلك ، بمساعدة تطبيق “Compress images” يمكنك إيجاد حل لهذه المشكلة وتوفير مساحة كبيرة على هاتف اندرويد الخاص بك ، ويمكن للتطبيق ضغط الصور التي يصل حجمها إلى بضع ميغا بايت ، بحجم أصغر قليلاً من بضع مئات من البايت. يمكن لمطوري التطبيقات ضغط التطبيق إلى 95٪ من حجم الصورة الأصلي.

ميزات تطبيق Compress Image:-

يمكن للتطبيق المجاني ضغط حجم صورة المناسب لهواتف والأجهزة اللوحية ، ويمكنه ضغط ما يصل إلى 97٪ من حجم الصورة الأصلي.
يمكنك ضغط صورة واحدة أو مجموعة صور في نفس العملية.
يتيح لك التطبيق حذف الصورة الاصلية بعد الانتهاء من المعالجة او الاحتفاظ بالصورة الاصلية كما يتضح من الاختلاف بين حجم الصورة قبل وبعد العملية.
يساعدك هذا التطبيق على توفير الكثير من مساحة التخزين المتاحة على جهاز اندرويد الخاص بك.

مقالات ذات صلة