أفضل برامج محاكاة للاندرويد جميع العاب البلايستشين والكمبيوتر ستصبح على هاتفك
أفضل برامج محاكاة للاندرويد جميع العاب البلايستشين والكمبيوتر ستصبح على هاتفك

أفضل برامج محاكاة للإندرويد جميع العاب البلايستشين والكمبيوتر ستصبح على هاتفك , هناك الآلاف من المحاكيات لنظام Android. يمكنك حل جميع أنواع المضاعفات والفضول وحتى الحاجة إلى استخدام نظام Android على أجهزة مختلفة أو حتى محاكاة التطبيقات والألعاب على جهاز Android.هل تبحث عن أفضل برامج محاكاة للاندرويد؟،

 أفضل برامج محاكاة للإندرويد جميع العاب البلايستشين والكمبيوتر ستصبح على هاتفك
أفضل برامج محاكاة للإندرويد جميع العاب البلايستشين والكمبيوتر

عندما فكرت في الأمر ، قمت بعمل قائمة بأفضل المحاكيات لأجهزة Android والفئات المختلفة: الألعاب وأجهزة الكمبيوتر وحتى Android Auto.

لاستخدام بعض الألعاب على هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو جهاز لوحي ، تحتاج إلى استخدام أفضل برامج محاكاة للاندرويد. هذا النوع من التطبيقات مجاني إلى حد كبير ،

لكن البدائل متاحة أيضًا مقابل رسوم. جيد حتى الآن ، ولكن السؤال هو: ما هو الحد من هذا النوع من الاستخدام المشروع؟ لفهم ذلك بشكل أفضل ،

ضع في الاعتبار الفرق بين مسجل DVD غير ضار وإنشاء لعبة. وبالتالي ، فإن امتلاك محاكي الألعاب لنظام Android ليس قانونيًا ، لكن انتهاك حقوق الطبع والنشر لأحد العناوين واستنساخ المحتوى واستخدامه يمكن أن يكون له عدة عواقب.

تعد معظم الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android مناسبة للمضاهاة والألعاب القديمة بشكل عام ، وبالتالي ، فإننا لا نقدم أي معلومات حول كيفية عمل ROM (الألعاب) أو كيفية عملها باستخدام برامج محاكاة الألوان. نريد تقديم معلومات حول بعض من أفضل برامج محاكاة أندرويد.

Nintendo DS هو محاكي لنظام التشغيل Android والذي يسمح لك بلعب جميع الألعاب على وحدة التحكم Nintendo الرائعة هذه. فيه يمكنك لعب ألعاب مثل Pokémon Epic و Super Mario و Castlevania و Final Fantasy. 

أفضل برامج محاكاة للإندرويد جميع العاب البلايستشين والكمبيوتر

يمكنك تثبيته على أي هاتف ذكي ، لأنه خفيف جدًا ويوفر العديد من خيارات التكوين الإضافية. Super مستحسن والأفضل من ذلك كله ، أنه مجاني ويمكن تنزيله من متجر Google Play. لتحميل اضغط هنا .

أفضل برامج محاكاة للاندرويد

Reicast هو محاكي Dreamcast مجاني تمامًا ومتاح على متجر Google Play. لا يعمل بالضرورة على الهواتف الذكية للمبتدئين ، لأن ألعاب Dreamcast صعبة بعض الشيء وتتطلب إعدادًا أفضل قليلاً. حتى أنها عملت على Moto G3 ، لكنها توقفت أثناء اللعبة. عملت بشكل جيد على Xperia C5 Ultra.تحميل Reincast هنا

أفضل برامج محاكاة للاندرويد

MAME4droid هو محاكي الألعاب لنظام Android. يتيح لك لعب ألعاب الأركيد الأكثر شعبية على الإطلاق ، بما في ذلك Street Fighter و Mortal Kombat و The King of Fighters ، بالإضافة إلى العديد من الألقاب الأخرى المتاحة. يعمل على جميع الهواتف الذكية تقريبًا لأنه مصمم جيدًا ويزن أقل من 30 ميغابايت. هواية رائعة لاستعادة لحظات الممرات المجيدة. لتحميل من هنا .

أفضل برامج محاكاة للاندرويد جميع العاب البلايستشين والكمبيوتر ستصبح على هاتفك 2022

2P NES : هذا محاكي كامل يحاكي عنصر تحكم يوفر أمرًا منفصلًا على الشاشة. يمكنك العثور على التطبيق في الإصدار المجاني. في الواقع ، النسخة المدفوعة التي يمكنك شراؤها لمساعدة مطور هذا التطبيق الممتاز. جميع أجهزة Android متوافقة مع هذا التطبيق. لتحميل من هنا .

أفضل برامج محاكاة للإندرويد

ePSXe لنظام Android : كما يوحي الاسم ، يسمح لك هذا المحاكي بلعب ألعاب PlayStation 1 على جهاز Android. يستفيد الاستقرار العالي لـ ePSXe من الأداء العالي لألعاب هذا الجيل والتطبيق متوافق مع أنواع أخرى من عناصر التحكم ، مثل Xbox. لتحميل المحاكي اضغط هنا .

مواضيع قد تهمك ايضا :