أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء للاندرويد و الايفون تطبيق جديد 2022
أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء للاندرويد و الايفون

أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء يواجه كل واحد منا هذا الموقف ولديه فضول لمعرفة كيف يفكر أصدقاؤك فيك ، وكيف يفكرون فيك ، وحتى كيف يتصلون بك على هواتفهم المحمولة. نعم ، وجدنا خدعة رائعة ومبتكرة لا يعرفها الكثير من الناس ، بل هي في الحقيقة تطبيق مجاني لأجهزة اندرويد و ايفون.

هذا هو التطبيق الوحيد الذي يتيح لك معرفة كيف يتصل بك الآخرون على هاتفك. لسوء الحظ ، لن تعرف من يتصل بك ، أي سترى أسمائهم على الهاتف ، لكنك لن تعرف من يتصل بك بهذه الأسماء.

في بعض الأحيان ستعرف ، ولكن في حالات أخرى ، لن يخبرك التطبيق من هم سواء كانوا أحد أصدقائك أو عائلتك أو أقاربك ، فلن تعرفهم على انفراد ، ولكن سيتم عرض بعض من أصدقائك بشكل عشوائي أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء.


أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء

أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء
أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء

اكتشف كيف يتصل بك أصدقاؤك على هواتفهم المحمولة ، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Getcontact على هاتف اندرويد أو ايفون.

أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء تم إنشاء هذا التطبيق لأغراض أخرى ، مثل التخلص من المكالمات المزعجة أو تحديد المتصل (حتى لو لم يكن المتصل مدرجًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك) أو حظر بعض جهات الاتصال غير المرغوب فيها ، ولكنه أصبح الآن أفضل طريقة (لمن أعرفك) حتى نعرف كيفية تسجيل اسمنا موجود في جهات اتصال الهاتف الخاصة بالأشخاص الآخرين

بالطبع ، أثناء عملية التثبيت ، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد أن يكون تطبيق الهاتف الأساسي للوصول إلى سجلات المكالمات والرسائل النصية القصيرة ، وبعد ذلك سيُطلب منك السماح له بالظهور فوق التطبيقات الأخرى ثم أدخل حساب جديد لنفسك أو من خلال حسابك على جوجل أو فيس بوك.


تطبيق لمعرفة اسمك بهواتف الاخرين للاندرويد و الايفون

أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء
أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء

أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء سيطلب منك أيضًا اختيار تطبيق اتصال بين واتس اب و تيليجرام للتحقق من حسابك وتنشيطه. سواء اخترت واتس اب أو تيلغرام، ستتم إعادة توجيهك إلى التطبيق المحدد ثم سيتم إرسال رسالة بكلمة المرور المستخدمة لهذا التطبيق لتنشيط حسابك.

أرسل الرسالة مرتين أو أكثر حتى يتم التحقق من رقمك ثم توافق على تشغيل التطبيق تلقائيًا. كل هذه الخطوات بسيطة للغاية ولا تستغرق وقتًا طويلاً ، لكننا نشرح للمستخدمين أنهم يواجهون صعوبة في تنشيط التطبيق على هواتفهم المحمولة.

الآن ، أصبح كل شيء في الواجهة الرئيسية للتطبيق جاهزًا والدعم متوفر باللغة العربية. لذا ، ما رأيك بأسمائهم على هواتف الآخرين؟ الطريقة الأولى هي عرض “سجل المكالمات” ، ولكنها ليست الطريقة الرئيسية ، انقر فوق “إظهار المزيد”.

ستجد هنا العديد من الأسماء والأرقام ، يتم إعطاؤك أسماء مختلفة وستعرف أسماء العديد من أرقام الهواتف التي تتصل بها ، ولم تعرف أسمائها من قبل. يمكنك النقر فوق أي اسم لمعرفة من استخدم هذا الاسم للاتصال بك.

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان لدى أي من جهات الاتصال الخاصة بك حساب GetContact ، فسيحصلون أيضًا على اسمك على هاتف شخص آخر أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء.

اقرأ أيضا:


اعرف صديقك ما يلقبك بهاتفه

أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء للاندرويد و الايفون
أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء للاندرويد و الايفون

هذه طريقة جيدة لمعرفة ما يطالب به الآخرون الذين لديهم حساب Getcontact منك. المس أي جهة اتصال والمزيد من الإشعارات وسترى كيف أطلق الأشخاص لقب هذا الشخص على هواتفهم.

الطريقة الأخرى الأكثر صحة هي النقر فوق “أخرى” أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق ثم النقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليسرى العليا ، حيث ستجد هواتف الأشخاص بعناوين أخرى. هذه هي الحالة ، هذه هي الطريقة الوحيدة لإعلامك كيف يتصل بك أصدقاؤك مجانًا أفضل برنامج لمعرفة اسمك بهواتف الأصدقاء.