أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي Android و iOS في عام 2022

تطبيقات تحرير الفيديو، بعد تصوير مقطع فيديو باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android و iOS ، هل تريد تعديل الفيديو مباشرة منه دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح، إليك مجموعة من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS.

مع تحسن جودة التقاط الفيديو على الهواتف الذكية، يمكن بسهولة استبدال الكاميرات في حياتنا اليومية وأحيانًا على المستوى المهني. وتجدر الإشارة إلى أنه مع تسجيل 4K أو حتى 8K، وخاصة الاستقرار البصري أو الإلكتروني المتقدم، فإن الهواتف الذكية هي رفيق مثالي للفيديو.

بعد تصوير المقطع، ما عليك سوى إجراء بعض عمليات تحرير الفيديو لجعله أكثر جاذبية والسماح لك بجمع أكبر عدد ممكن من المفضلات على الشبكات الاجتماعية. هنا، لا نستخدم أجهزة الكمبيوتر، ولكننا نقدم أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للهواتف الذكية على Android و iOS.


تطبيق Premiere Rush تحرير وتصميم الفيديو

تطبيق Premiere Rush تحرير وتصميم الفيديو

تطبيق Premiere Rush هو تطبيق لتحرير الفيديو من Adobe متخصص في برامج التحرير. هذه الخدمة شاملة للغاية، وتوفر مجموعة متنوعة من الأدوات الإبداعية، يمكنك استخدام هذه الأدوات لإدارة مقاطع الفيديو والصوت المتعددة. يمكن للمنظمين العثور بسهولة على نتائجهم ويمكنهم حتى مزامنة مشاريعهم مع إصدار الكمبيوتر من Adobe Premiere. لكن يرجى ملاحظة أن Premiere Rush لا يزال ميسور التكلفة بالنسبة للمبتدئين الذين يحتاجون فقط إلى القليل من وقت التعديل لإتقان العمل في التطبيق.

للاستفادة من الإمكانات الكاملة لبرنامج Adobe Premiere Rush ، ستحتاج إلى الوصول إلى الإصدار المدفوع من الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، يعد التطبيق جزءًا من مجموعة Creative Cloud.


برنامج Power Director لتصميم فيديو من الصور

برنامج Power Director لتصميم فيديو من الصور

إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير قوي وكامل، فإن Power Director هو مرجع. من الواضح أن التطبيق يتيح لك تطبيق التأثيرات والانتقالات على الفيديو، ويمكنه أيضًا إدارة مسارات صوتية متعددة أو مقاطع فيديو بطيئة الحركة. يسمح لك Power Director على وجه التحديد بتصدير مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية لتقديم جودة عالية.


برنامج KineMaster كين ماستر تطبيق تصميم فيديو احترافي

برنامج KineMaster كين ماستر تطبيق تصميم فيديو احترافي

للاستخدام المتقدم، وحتى الاستخدام الاحترافي في بعض المناسبات، يعد KineMaster حلاً ممتازًا. ستنتقل إلى الإطار بأكمله بدقة شديدة في المحتوى لتطبيق مؤثرات بصرية وصوتية مختلفة وحتى انتقالات ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

يمكنك اكتشاف التطبيق من خلال النسخة المجانية، وللأسف يضيف التطبيق علامة مائية على الفيديو. للحصول على أفضل تجربة، من الضروري التبديل إلى خدمة مدفوعة.


Quik – محرر الفيديو المجاني

Quik - محرر الفيديو المجاني

تطبيق Quik هو محرر فيديو صممه GoPro. وبفضل الكاميرا الشعبية، من الواضح أنه يمتلك بعض المعرفة في هذا المجال. إنه أحد أسهل التطبيقات استخدامًا، حتى أن معظم المبتدئين يمكنهم استخدامه لإضافة مقاطع وإضافة موسيقى ونص وتأثيرات.

التطبيق ليس مليئًا بالميزات، ولكن تركيزه الرئيسي ينصب في مكان آخر: Quik هو تطبيق مجاني تمامًا.


تطبيق InShot لتصميم فيديوهات تيك توك

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو

يوفر InShot أيضًا ميزات بسيطة جدًا – تقريبًا مبسطة – ويوفر الكثير من المرشحات والموسيقى للتحرير النظيف والسريع ويبدو رائعًا على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

يتم تمييز هذا الحجم أيضًا في هذا التطبيق، على وجه التحديد، فهو مناسب جدًا لإنشاء TikToks، على سبيل المثال، نظرًا لوجود قوالب جاهزة لمضغ عملك.


تطبيق Artisto – محرر الصور والفيديو الاحترافي

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو

أخيرًا، يوفر تطبيق Artisto طريقة أصلية، تمامًا كما يفعل Prisma مع الصور: فهو يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو بتأثيرات مستوحاة من الأعمال الفنية.

برنامج Artisto هو تطبيق لتحرير الفيديو. يعتمد على تطبيق تحرير الصور Prisma ، والذي يمكنه تصفية أنماط الرسوم للوحات معينة. لذا قام Artisto بإجراء تحسينات مماثلة، فقط على مقاطع الفيديو. العرض التقديمي غيّر تمامًا نغمة وجو الفيديو. هذا التطبيق مثالي إذا كنت قد سئمت من العرض الواقعي للغاية وترغب في فهم العالم من حولك بشكل أكثر تجريدًا. يوفر التطبيق 24 فلترًا لتختار من بينها، ولكل مرشح أسلوبه المختلف تمامًا.

تطبيق بسيط للغاية ولكنه مثير للاهتمام لإنشاء عروض تقديمية أصلية.


إلى هنا، وصلنا لنهاية المقال، وقدمنا لكم أفضل تطبيقات تحرير الفيديو التي تعمل على نظام أندرويد وأيفون.