أفضل تطبيقات لانشر لهاتفك الاندرويد لعام 2023 ستغير مظهر هاتفك بشكل كبير
أفضل تطبيقات لانشر لهاتفك الاندرويد لعام 2022

أفضل تطبيقات لانشر لهاتفك الاندرويد لعام 2023, تعبت من واجهة هاتفك المحمول؟ وتريد التغيير بطريقة جديدة. ما عليك سوى استخدام التطبيق Launcher لتغيير مظهر واجهة مستخدم هاتفك. استخدم تطبيقات النشر لنظام Android لتغيير خلفية الشاشة الرئيسية ومظهرها أو حتى الحركات والتأثيرات، أفضل تطبيقات لانشر لهاتفك

بالإضافة إلى تغيير شكل الرموز. في هذه المقالة، على موقع Forge، سنقدم أفضل 5 تطبيقات Android (سمات لنظام Android) والتي يمكنك استخدامها لتغيير شكل هاتفك. 

تساعدك هذه التطبيقات الرائعة على تغيير شكل هاتف Android بطريقة جديدة، تختلف عن هواتف Android التقليدية. لذلك، دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات قاذفات على متجر Google Play.

Solo Launcher إنه تطبيق سريع الإصدار يساعد على تغيير مظهر هاتف Android إلى طريقة جديدة ورائعة. يغير تطبيق APUS شكل الشاشة إلى شكل جديد وحديث ويحتوي على العديد من الخلفيات والأشكال الرائعة التي يمكنك استخدامها.

ويمكنك استخدامها مجانًا، كما ينظم هذا المظهر الرائع التطبيقات الحالية. يمكنك جمع تطبيقات اللياقة في مجلد على هاتفك بعد الفرز. هذه ميزة رائعة تساعدك على تنظيم هاتفك وتنظيفه وتسهيل الوصول إلى التطبيقات التي تريدها لتحميل اضغط هنا .

-هل تبحث عن مشغل أكثر قوة ومرونة مع العديد من ميزات تصميم المواد؟ عمل قاذفة الموضوع! يعمل على تغيير شاشتك الرئيسية من خلال واجهة ملونة قابلة للتخصيص وسريعة وسريعة الاستخدام.

أفضل تطبيقات لانشر لهاتفك الاندرويد لعام 2023

 تم تقييم تطبيق X Launcher كواحد من أفضل التطبيقات لتغيير وتخصيص واجهة المستخدم على Google Play. 

يحتوي X Launcher على العديد من أدوات التخصيص التي تسمح لك بتغيير وتعديل شكل هاتفك بطريقة مختلفة تمامًا عن المعتاد والتقليدي، ويمكنك الحصول على التطبيق مجانًا باستخدام الزر أدناه. لتحميل اضغط هنا .

-Ceri Launcher هذا التطبيق الرائع هو واحد من أفضل تطبيقات Android لعام 2023 ولا يزال على عرش ناشري Android اليوم. يحتوي على تنسيق مثالي للشاشة الرئيسية.

جنبًا إلى جنب مع الأبحاث الشاملة والاختصارات المخصصة والعديد من الخيارات، يعد Ceri Launcher تطبيق المشغِّل الأكثر قابلية للتخصيص مقارنة بمعظم تطبيقات الإطلاق الأخرى في متجر Play. 

يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع للقيام بالعديد من الأشياء التي تعمل على تحسين قابليتها للاستخدام على هواتف Android، ويمكنك الحصول على هذا البرنامج الرائع مجانًا عبر الرابط أدناه. لتحميل اضغط هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تسريبات حول إصدار GTA 6 رؤية الشائعات وما يمكن توقعه من اللعبة

تنزيل لعبة الطائرات محاكاة Airline Commander معدلة للاندرويد

اقوى تطبيق لحفظ إي شي تقوم بنسخه تلقائي ضمن حافظة التطبيق برنامج خرافي لهواتف اندرويد