أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها جديدة وحصرية
أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها جديدة وحصرية

أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها جديدة وحصرية عادة أي شخص لا يستمع إلى الموسيقى أو حتى الصوت. ونظرًا لأننا نستمع جميعًا إلى الموسيقى على هواتفنا الذكية ، يجب علينا تزويد هواتفنا بتطبيقات تشغيل الموسيقى عالية الجودة.

إذا تحدثنا عن تطبيق مشغل الموسيقى القياسي الذي يوفره iPhone ، فإن مشغل الموسيقى هذا لديه كل شيء تقريبًا لتشغيل الموسيقى بشكل صحيح.

ومع ذلك ، فقد فقد العديد من الوظائف المفيدة. في هذا الموضوع ، سنتعرف على أهم تطبيق لتشغيل الموسيقى على iPhone من بين العديد من اللاعبين الآخرين.

يوجد تطبيق رئيسي على iPhone لمشاهدة الموسيقى والاستماع إليها ، ولكن قد يحتاج البعض منهم إلى استخدام مشغل الموسيقى هذا لأداء مهام أخرى قد لا توفر مشغلات الموسيقى القياسية هذه الميزة. قائمة التطبيقات الأبرز من نوعها.

أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها

تطبيق Flacbox إن أكبر وأهم وظيفة في تطبيق Flacbox هي القدرة على تشغيل الموسيقى التي يتم تنزيلها مباشرة على ذاكرة الهاتف.

أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها جديدة وحصرية
أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها جديدة وحصرية

سيقوم تلقائيًا بفحص ملفات الموسيقى التي تم تنزيلها وتحديثها في قائمة مشغل الموسيقى في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم مشغل الموسيقى Flacbox العديد من تنسيقات الموسيقى ، مثل FLAC و AAC و OGG و MP3 و WAV و AIFF وما إلى ذلك. هذا هو الحد الأقصى

ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنه العثور على الموسيقى المخزنة على خدمات التخزين المختلفة (مثل Google Drive و OneDrive و Dropbox وما إلى ذلك) واستمع مباشرة من خلال هذا التطبيق. يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة على هاتفك من App Store.

تطبيق Boom Well ، إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل موسيقى بسيط وذكي ورائع لأجهزة iPhone iOS ، فجرّب Boom. ماذا تنتظر؟ تطبيق Boom هو مشغل موسيقى يمكن تخصيصه بالكامل على App Store.

إذا تحدثنا عن هذه الميزات ، فإن التطبيق يقدم العديد من مكتبات الموسيقى غير المحدودة ، والتي يمكن تشغيلها بشكل عام عبر الإنترنت ، وليس فقط على الهواتف المحمولة.

أقرا ايضا.

تنزيل تطبيق سبوتيفاي مهكر Spotify Premium للاندرويد

افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد 3 تطبيقات لا مثيل لها

يوفر مشغل الموسيقى boom أيضًا العديد من الوظائف التي يمكن تطبيقها على واجهة برنامج التطبيق ، بحيث يتمتع مشغل الموسيقى بلمعة جذابة وأنيقة ويوفر العديد من خيارات التحكم في مستوى الصوت. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق في أنه يوفر أيضًا خيار تشغيل الموسيقى في 3D.

تطبيق مشغل الموسيقى Vox إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق مشغل موسيقى بواجهة بسيطة على جهاز iPhone الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى فهم مشغل موسيقى Vox.

أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها جديدة وحصرية
أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها جديدة وحصرية

السبب الذي دفعه إلى تثبيت هذا التطبيق هو أنه أحد أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى المتوفرة عبر الإنترنت في متجر تطبيقات iOS ويقدم للمستخدمين عددًا من الميزات. على سبيل المثال ، باستخدام مشغل الموسيقى Vox ، يمكنك الاعتماد على الإيماءات لتغيير الأغنية. وإزالة

أفضل تطبيق موسيقى للايفون تطبيقات جديدة وحصرية

أزرار التحكم في الموسيقى الأخرى غير المهمة والمزايا الأخرى. يوفر تطبيق مشغل الموسيقى أيضًا معادلًا مدمجًا يمكنه ضبط مستوى صوت الموسيقى التي تقوم بتشغيلها على هاتفك. يمكنك أيضًا ربط التطبيق بتطبيقات أخرى ، مثل SoundCloud و Spotify وغيرها من التطبيقات المماثلة.

تطبيق JetAudio تطبيق مشغل موسيقى آخر ممتاز لمستخدمي iPhone ، فهو يبحث عن خيارات أخرى غير مشغل الموسيقى القياسي. تم تطوير JetAudio من قبل شركة COWON الكورية ، والتي عادة ما تقوم بتطوير مشغلات الوسائط المحمولة.

يعرض تطبيق مشغل الموسيقى JetAudio على iPhone معظم خيارات التشغيل على الشاشة الرئيسية للمشغل. يمكن الوصول إلى كل خيار من خلال النقر على أيقونته.

أفضل تطبيق موسيقى للايفون جديدة وحصرية

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم المشغل أيضًا مجموعة من إيماءات اللمس المختلفة ، بما في ذلك النقر على غلاف الألبوم لتبديل كلمات الأغاني ، والنقر المزدوج للتشغيل أو الإيقاف المؤقت ، وثلاث نقرات للتبديل بين التشغيل العشوائي أو تكرار التشغيل.

كما كان من قبل ، يحتوي برنامج jetAudio على خلاط كامل. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل مشغل الموسيقى هذا أيضًا على مكثف صوت لتحسين الجهير والعمق والدوران والعديد من المؤثرات الصوتية الأخرى. باستثناء خيار الصدى.