أفضل محفظة بيتكوين مجانية اون لاين لجميع الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر 2022
أفضل محفظة بيتكوين مجانية اون لاين لجميع الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر

أفضل محفظة بيتكوين مجانية اون لاين تعد Bitcoin Cash حاليًا واحدة من أهم العملات الإلكترونية إذا كنت مستخدمًا فأنت بالتأكيد تبحث عن محفظة آمنة لتخزين أموال Bitcoin الخاصة بك.

نحن هنا لنتعرف على أفضل محفظة Bitcoin المتاحة لأنواع مختلفة وكذلك محافظ العملات الأخرى. في موضوع اليوم سنتعرف على أفضل محفظة Bitcoin Cash التي يمكنك الوثوق بها.

أفضل محفظة بيتكوين مجانية اون لاين على الهواتف الذكية

Bitcoin Cash Free Wallet: النوع الأول لدينا هو محفظة Bitcoin النقدية عبر الإنترنت أو محفظة Freewallet. تعتبر هذه المحفظة الفريدة من أقوى المحافظ على الإنترنت لأنه يمكن استخدامها من خلال متصفح الكمبيوتر أو هاتف Android و iOS .

وهي لا تدعم BCH فقط ولكنها تدعم أيضًا 30 عملة أخرى بما في ذلك Ripple و Dash و Litecoin و مونيرو. وغيرها من العملات التي يمكن تخزينها في مكان واحد.

ما يميز هذه المحفظة أنها توفر العديد من الأدوات الأخرى حيث يمكنك استخدام Visa وبعض العملات الأخرى لشراء عملات البيتكوين ، كما يمكنك التحكم في سرعة إتمام المعاملة والرسوم المخصومة.

بالإضافة إلى ذلك توفر محفظة Freewallet أيضًا أعلى مستوى من الحماية يمكنك العثور عليه ويمكنك تعيين قيود النقل على المحفظة وتمكين خيارات المصادقة المزدوجة أو استخدام بصمات الأصابع والمزيد من الطرق للوصول إلى الحماية الوظيفية للمحفظة.

اقرأ أيضا:

محفظة بيتكوين Bitcoin Cash Jaxx Wallet

Bitcoin Cash Jaxx Wallet: بنفس خصائص المحافظ الأخرى ، تتوفر هذه المحفظة الفريدة على الرغم من أنها ليست أفضل محفظة Ethereum فهي أيضًا محفظة ويمكن استخدامها على Android و iPhone وكذلك المحافظ عبر الإنترنت على Linux أو Windows أجهزة الكمبيوتر باستخدام المحفظة يمكنك أيضًا شراء وبيع العملات بسهولة.

من مميزات هذه المحفظة أنها تدعم أكثر من 80 من أفضل العملات الرقمية للاستثمار اليوم ومستوى حمايتها ذو جودة عالية حيث أنها لا تخزن المفتاح الخاص للعميل على الخادم الخاص به ولكن على نفسه على جهاز العميل ، يعد أحد الخيارات الحصرية التي يمكنك الوثوق بها.

محفظة بيتكوين مجانية Ledger Nano S Bitcoin

محفظة Ledger Nano S Bitcoin النقدية: بالإضافة إلى المحافظ الافتراضية ، تعد محفظة Ledger Nano S واحدة من أقوى محافظ العملات المشفرة على الإطلاق.

يمكنك الوثوق به في Bitcoin Cash و Tether و Neo و Ethereum Classic و Dogecoin وبالطبع تخزين Bitcoin للعملات المعدنية وعشرات العملات المعدنية الأخرى.

أفضل محفظة بيتكوين مجانية اون لاين لجميع الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر
أفضل محفظة بيتكوين مجانية اون لاين

بالطبع إذا كنت تبحث عن الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين العملات المعدنية فستكون هذه المحفظة هي الأكثر مقاومة لأنها تحررك من متاعب استخدام محفظة تعتمد على أشخاص آخرين.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلاله تخزين جميع أرصدة العملات الرقمية الخاصة بك والوصول إليها بسهولة من أي مكان لدينا إرشادات مفصلة حول محفظة المنتجات وجميع الميزات التي توفرها وكيفية شرائها واستخدامها بسهولة على الموقع الإلكتروني.