أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الى صور كرتونية بامتياز
أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور

أفضل 8 تطبيقات لتحويل الصور الى صور كرتونية بامتياز ،هل تريد تحويل صورتك إلى رسوم متحركة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي اذا كنت تبحث عن تطبيق لتحويل الصور انصحك الان بتحميل أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور والتى سوف تمكنك من انشاء صور احترافية وبجودة عالية

أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الى صور كرتونية بامتياز
أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الى صور كرتونية

هل تريد الاستمتاع عندما تكون شخصية كرتونية أو تحويلها إلى صورة شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي؟ اليوم

، نقدم 4 من أفضل التطبيقات على متجر Google Play والتي تسمح لك بتحويل صورة كرتونية إلى أكثر من 1000 تنسيق مختلف. 

أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الى صور كرتونية

نحن نقدم أفضل التطبيقات المجانية لتبادل الصور المجنونة ، وتبدو أكثر مثل الرسوم المتحركة وتظهر إيجابيات وسلبيات كل تطبيق ، وأهم شيء يميز التطبيق عن الآخرين. كل ما عليك فعله هو عرض جميع التطبيقات في هذه المقالة ،

مومنت كام : الرسوم المتحركة والملصقات هو واحد من أكثر التطبيقات إثارة وقوية في كل العصور ، لأنها تتيح لك تحويل الصور في عدد غير محدود من الصناديق. 

يقوم التطبيق بتحويل أي صورة إلى صورة متحركة ، حتى إذا كانت التفاصيل غير دقيقة أو غير واضحة ، ويوفر التطبيق خيار تحديد الفلاتر وضبط الإعدادات قبل إنشاء الصورة النهائية وإضافة نص إلى الصور أو إضافة ملحقات وأدوات أخرى متاحة في التطبيق. 

يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء ملصقات رموز تعبيرية خاصة بك لوضع صور كرتونية حسب تقديرك. يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة جدًا من الفلاتر التي يمكن إضافتها إلى الصور ويدعم أيضًا الصور ذات الأحجام الكبيرة والصغيرة ، تحميل التطبيق من هنا .

أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور

Prisma Photo Editor :تطبيق Prisma Photo Editor موجود منذ أكثر من 7 سنوات وجمع أكثر من 167 مليون عملية تنزيل وتثبيت على العديد من أجهزة Android والهواتف حول العالم. التطبيق هو أحد التطبيقات الممتازة التي تنتج صورًا كوميدية أو مضحكة أو عادية ،

أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الى صور كرتونية 2022

مع احتراف كبير ، بالإضافة إلى إبراز تفاصيل الصور بدقة. يتضمن التطبيق مكتبة تحتوي على أكثر من 300 فلتر مختلف ، بالإضافة إلى أنماط الرسوم المتحركة والإطارات والأدوات المختلفة الأخرى التي يمكن أن تساعد في تحويل الصور إلى صناديق من الورق المقوى. التطبيق متاح للتنزيل المجاني والمدفوع ، الإصدار المجاني يحتوي على عدد محدود من السمات والتأثيرات والمرشحات ،تحميل التطبيق من هنا .

Cartoon Yourself : إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام للغاية وفي نفس الوقت ، سهل الاستخدام من حيث سهولة الاستخدام ، فإن تطبيق Cartoon YourSelf يتضمن أيضًا جميع الميزات المذكورة.

 باستخدام التطبيق ، يمكنك تحويل أي صورة إلى صورة متحركة في ثلاث خطوات فقط ، ويسمح لك التطبيق بوضع 12 تأثيرًا على الصورة وإنشاءها كصورة متحركة.

 يمكنك أيضًا إضافة نص ورموز تعبيرية وملصقات إلى صورك ، بالإضافة إلى اقتصاصها وإعادتها وحتى وضعها في عدة إطارات مختلفة. أفضل شيء في التطبيق هو أنه لا يحتاج إلى الإنترنت.تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق Painnt – Art & Cartoon Filters : إذا كنت أحد أولئك الذين لديهم حس فني وإبداعي لإدارة الصور ، فإن تطبيق Painnt – Art & Cartoon Filters سيكون متوافقًا معك بالتأكيد. 

يتيح لك هذا التطبيق تحويل الصور إلى رسوم متحركة أو رسوم متحركة أو رسومات متحركة ، على سبيل المثال ، في الكتب. يولد التطبيق جميع تفاصيل الصورة ،

ويحتوي على أكثر من 3000 مرشح وتأثير يمكن إضافته إلى الصور ، مما يسمح لك بإضافة وإنشاء فلاتر غير خاصة بالتطبيق ؛ يوفر الإصدار المدفوع الوصول إلى المزيد من المرشحات. يقوم بإنشاء صور بجودة HD بدون علامات مائية مدفوعة . تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل للحصول على جميع خدمات google

تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool لجميع للاندرويد

تحميل متجر Appvn لـ اندرويد APK لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة