أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز والشاشة عن بعد لجميع أجهزة اندرويد 2022
أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز عن بعد لجميع أجهزة اندرويد

تعرف إلى أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز والشاشة ميزة IR blaster أو التحكم عن بعد في بعض هواتف اندرويد هي ميزة يحاول العديد من الأشخاص التحكم فيها في أجهزة التلفزيون وأجهزة الاستقبال والأجهزة الإلكترونية الأخرى دون اتصال Wi-Fi أو Bluetooth.

بحيث جميعنا يعلم بأن العلم تطور بشكل كبير وبسرعة أيضا وأصبح كل شيء مرتبط بالتكنولوجيا ومع ذلك، يمكن استخدام تطبيقات الاندرويد للتحكم في أي شيء في بيتك وسوف تعتبرها كجهاز تحكم عن بعد لأي شيء الكتروني في منزلك.

ويمكن أن يشمل ذلك أجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء وبعض منظمات الحرارة والكاميرات وما إلى ذلك. سنناقش اليوم أفضل تطبيقات التحكم عن بعد التي تعمل بنظام اندرويد لجميع الأجهزة.

أنا شخصياً أعتقد أن ZaZa Remote هو تطبيق شامل يمكنه تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم ريموت عن بعد. يعد هذا أحد أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها للتحكم في الأجهزة الإلكترونية الذكية عبر ميزة IR Blaster على هواتف اندرويد بحيث يسمح لي بأداء التحكم عن بعد في جميع أنواع أجهزة الالكترونيات في منزلي.


أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز والشاشة

تطبيق AnyMote هو حاليًا أحد أفضل تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون. يدعم أكثر من 900000 جهاز ويضيف مرات أكثر. لا يستخدم فقط للتلفزيون. بما في ذلك دعم كاميرات SLR الرقمية ومكيفات الهواء وأي تقنية مع بواعث الأشعة تحت الحمراء.

جهاز التحكم عن بعد نفسه سهل القراءة إذا كان تلفزيونك متوافقًا، فهناك بعض الأزرار التي يمكن استخدامها لمميزات عدة مثل Netflix.

أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز عن بعد لجميع أجهزة اندرويد
أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز عن بعد لجميع أجهزة اندرويد

ومن وجهة نظري وجدت بأن هذا التطبيق منافس قوي لــ ZaZa Remote ولكن لن أقول بأنها أفضل منها والتطبيق مجاني تستطيع تحميلها على هاتفك الاندرويد والاستمتاع في الاستخدام.


أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز والشاشة, تطبيق Google Home يعد بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات الجوال. وتتمثل مهمتها الرئيسية في التحكم في أجهزة Google Home و Google Chromecast. هذا يعني أنك ستحتاج إلى واحد منهم لإنجاز المهمة.

أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز عن بعد لجميع أجهزة اندرويد
أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز عن بعد لجميع أجهزة اندرويد

خلاف ذلك فهو بسيط. كل ما عليك فعله هو اختيار برنامج أو فيلم أو موسيقى أو صورة أو أي شيء آخر. ثم أرسله إلى الشاشة لا يمكنك فعل أشياء مثل تغيير القنوات.

لا يمكنك أيضًا تغيير مستوى الصوت. ومع ذلك، يمكنك تغيير مستوى صوت الهاتف، والذي له نفس التأثير. بمرور الوقت سيتحسن هذا فقط التطبيق مجاني ومع ذلك، تتطلب أجهزة Google Home و Chromecast الدفع.


أقرأ أيضاً:

أفضل البرامج للتحكم في التلفاز عن بعد

تطبيق Roku يعد تطبيق Roku الرسمي رائعًا لمالكي Roku. يتيح لك التطبيق التحكم في كل شيء تقريبًا على Roku أنت فقط بحاجة إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون يتميز جهاز التحكم عن بعد Roku بأزرار التقديم السريع والإرجاع السريع والتشغيل / الإيقاف المؤقت والتنقل.

كما أنه يأتي مع البحث الصوتي، هذا ليس تطبيق التحكم عن بعد في التلفزيون الذي فكرت فيه ومع ذلك، فإن أولئك الذين يمتلكون Roku لا يحتاجون إلى تطبيق بعيد كامل. التطبيق مجاني أيضًا تستطيع تحميلها على هاتفك بدون دفع رسوم.


أفضل 4 تطبيقات للتحكم في التلفاز والشاشة

تطبيقات للتحكم في التلفاز والشاشة، ريموت للتحكم في الشاشة Universal Smart TV Remote: هو تطبيق للتحكم عن بعد في التلفزيون أيضًا أحد أفضل تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون يمكن استخدامها على أجهزة تلفزيون متعددة. مثل Anymote، فإنه يدعم أيضًا الأجهزة الأخرى بأجهزة إرسال الأشعة تحت الحمراء.

لديه ميزة إضافية تتمثل في دعم DLNA و Wi-Fi لإرسال الصور ومقاطع الفيديو كما أنه يدعم Amazon Alexa. على العكس من ذلك نعتقد أن هذه رؤية للمستقبل وخصوصا بأن التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة والمميزة للغاية التي سوف تجعلك تستمتع به بشكل كبير للغاية.