أفضل 5 تطبيقات رسم للأندرويد يجب ان يتواجد على هاتفك

أفضل 5 تطبيقات رسم للأندرويد يجب ان يتواجد على هاتفك , هناك العشرات من تطبيقات الرسم على متجر Play وليست جميعها متشابهة. لمساعدتك في اختيار أفضل تطبيق للرسم وفقًا لاحتياجاتك ، أنشأنا قائمة بأفضل خمسة تطبيقات للرسم لنظام Android. 

تستهدف بعض التطبيقات المدرجة في القائمة المحترفين ، بينما يمكن للمبتدئين أيضًا استخدامها. لذلك ، يمكنك اختيار أفضل تطبيق لاحتياجاتك دون الخلط بين الخيارات المختلفة. هذه القائمة ليست في أي ترتيب محدد. لهذا السبب ،

نوصيك بمراجعة جميع الطلبات قبل اتخاذ اختيارك. سيكون لديك تجربة أفضل باستخدام هذه التطبيقات على جهاز Android اللوحي. ومع ذلك ، تعمل جميع التطبيقات أيضًا على الهواتف المحمولة. إذا كنت تبحث أيضًا عن تطبيقات لتحرير الصور ،

تصميم Adobe Illustrator رسم رسومات Illustrator لا شك أن Adobe لديه بعض من أفضل الأدوات والتطبيقات للمطورين. يوجد تطبيقان من Adobe – Adobe Illustrator Draw و Adobe Photoshop Sketch. كلا التطبيقين جيدة على قدم المساواة.

أفضل 5 تطبيقات رسم للأندرويد يجب ان يتواجد على هاتفك
أفضل 5 تطبيقات رسم للأندرويد يجب ان يتواجد في هاتفك الخاص

 ومع ذلك ، نوصي بالتحقق من Illustrator Draw. يحتوي التطبيق على خمس نصائح مختلفة للقلم للاختيار من بينها ويمكنك أيضًا تغيير حجمها. ميزة أخرى مفيدة هي أنه يمكنك التكبير حتى 64 مرة مع التطبيق. لذلك ، يمكنك إضافة تفاصيل صغيرة إلى التصميمات الخاصة بك أو الرسومات. 

بفضل تكامل Adobe Creative Cloud ، يمكنك تصدير الرسومات إلى سطح المكتب الخاص بك. يمكنك الاستمرار في العمل على التصميم الخاص بك أو تمديده مع تطبيقات Adobe الأخرى. ومع ذلك ، تحتاج إلى التسجيل في Creative Cloud لتحميل التطبيق من هنا .

-sketchbook Sketchbook app هذا هو بلا شك أفضل بديل لبرنامج Illustrator Draw لنظام Android. يحتوي SketchBook Autodesk على العديد من الميزات المفيدة التي يمكن تسليط الضوء عليها. هناك عشرة فرش أو نصائح للاختيار من بينها ، ويمكنك تخصيص كل فرشاة لتناسب احتياجاتك. 

يوفر التطبيق أيضًا تقريبًا بنسبة 2500٪. لذلك ، يمكنك إضافة أصغر التفاصيل إلى التصميمات الخاصة بك أو الرسومات. حتى أنه يحتوي على بعض الأدوات الأكثر فائدة لتصميم تطبيقات Android. 

ويشمل ذلك أداة التناظر ، وإدارة المنظور وأكثر من ذلك. يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق للوظائف المهنية ، إذا كنت تعرف أو تفعل ما تفعله. بالإضافة إلى ذلك ، التطبيق مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى الدفع لإلغاء قفل الميزات.
لتحميل التطبيق من هنا .

-Dotpict Dotpic Pixel Sketches فيما يلي أحد تطبيقات الرسم المثيرة لنظام Android. على عكس معظم تطبيقات الرسم التي تركز على التفاصيل ، يتيح لك Dotpict إنشاء رسومات بكسل على هاتفك. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويمكنك إنشاء صور بكسل بسرعة. 

تحتاج إلى العمل باستخدام شبكة بسيطة وملء كل شبكة من الكتل / البكسلات بألوان لإنشاء التصميم الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم إخفاء طرف القلم بإصبعك ، حتى تتمكن من رؤية المكان الذي ترغب في لصق الألوان فيه بالضبط. يحفظ التطبيق تلقائيًا جميع أعمالك ويسمح لك بمشاركة إبداعاتك بسهولة. لتحميل التطبيق من هنا

أفضل 5 تطبيقات رسم للأندرويد

-تطبيق artflow – رسم Artflow إذا كنت تبحث عن تطبيقات رسم احترافية لـ Android ، فإن ArtFlow هو تطبيق تحتاج إلى تنزيله. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 80 فرشاة. يدعم ArtFlow طباعة القلم بحيث يمكنك إنشاء أقلام حساسة مثل S-Pen. 

ميزة أخرى تنقل التجربة إلى المستوى التالي هي أنه يمكنك إضافة فرش مخصصة عن طريق استيراد الصور. هذه ميزة لا يتم توفيرها بواسطة تطبيق آخر في القائمة. وتشمل الميزات المفيدة الأخرى مرشح 10 طبقة ، وقناع الطبقة ، ودعم NVIDIA DirectStylus وأكثر من ذلك. باستخدام ArtFlow ،

يمكنك أيضًا استيراد وتصدير مستندات Photoshop (PSD). ومع ذلك ، تتوفر معظم الميزات المذكورة فقط في الإصدار المرخص من التطبيق. ومع ذلك، لتحميل التطبيق من هنا .

-penup Penup رسم التطبيق يتيح لك تطبيق مشاركة الرسومات المستند إلى SNS من Samsung إنشاء أعمال فنية رائعة ومشاركتها مع الآخرين في جميع أنحاء العالم. ليس التطبيق غنيًا بالميزات مثل التطبيقات الأخرى في القائمة. ومع ذلك ، فهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تطبيقات رسم غير رسمية لنظام Android. 

لا يمكنك إنشاء المخططات الخاصة بك من البداية فحسب ، بل يمكنك أيضًا تلوين المخططات المحددة مسبقًا. يمكنك حتى السماح لأطفالك برسم رسومات ملونة على هاتفك. باستخدام PenUp ، يمكنك أيضًا تعلم الرسم عن طريق اتباع مقاطع الفيديو. إنها واحدة من أفضل تطبيقات الرسم لتجربة Android. 

هذه هي أفضل 5 خيارات لأفضل تطبيقات الرسم لنظام Android. يجب عليك أيضًا الاطلاع على تطبيق Just Line الذي يستند إلى AR لرسم العالم الحقيقي مع أصدقائك. إنه تطبيق ممتاز للواقع المعزز. ومع ذلك ، يرجى إعلامنا بأي تطبيق رسم تستخدمه في القائمة.لتحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

وداعا كروم هذا المتصفح الثوري له وظائف لم يسبق له مثيل

افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة لكل الهواتف جديد 2020

اربح 50$ دولار في كل اسبوع من خلال موقع YOUGOV