إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram تيليجرام عليك تنزيل هذه البرامج الخمسة 2022
إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram تيليجرام عليك تنزيل هذه البرامج الخمسة

إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram اليك افضل البرامج التي سوف تستمتع به بجانبه هو أحد أكثر برامج المراسلة شيوعًا وأمانًا على الإنترنت. في الآونة الأخيرة حازت Telegram على ثناء المستخدمين بسبب العديد من عوامل الجذب على واتس اب.

بالإضافة إلى ذلك يتفوق Telegram على الأخير من حيث الخصوصية والأمان. سلامة. إذا كنت تستخدمه من خلال التطبيق الرسمي ولا يعجبك كثيرًا ، فيمكنك استخدام الطرق البديلة التالية القوية والغنية بالميزات.

إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram عليك تنزيل هذه البرامج

تطبيق BGram: يضيف تطبيق بديل لتطبيق Telegram الرسمي المزيد من الميزات غير الموجودة في التطبيق الأساسي ، مثل إنشاء أدلة الدردشة ، وتأكيد رسائل الصوت والفيديو ، وإرسال صور GIF والملصقات ، وتغيير خطوط الواجهة وتخصيصها ، والميزات التالية: استخدام بصمات الأصابع في إخفاء الدردشات وحظرها وزيادة حد الدردشة المثبت إلى 100 (باستثناء VPN والوكيل المتكامل وما إلى ذلك)

يعتبر تطبيق Telegram أحد أقوى البدائل للتطبيق الرسمي ، حيث أنه يحتوي على محتوى إضافي مثير للاهتمام ومفيد للغاية للمستخدمين للعمل على هذا التطبيق. أهم ميزة هي إمكانية تجميع المحادثات وجعلها أدلة مختلفة للتصنيف والدعم العملي لحسابات متعددة تصل إلى 100 حساب وكذلك مدير تنزيل مثالي وإخفاء المحادثات بالكلمات والأسرار وأروع شيء هو قم بتغيير خاصتك أثناء التسجيل والترجمة والصوت وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا:

تطبيق Plus Messenger: هذا التطبيق ليس آمنًا ومجانيًا فحسب ، ولكنه أيضًا مجاني وسريع وسهل الاستخدام مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. سيقوم بمزامنة جميع البيانات مع السحابة ويمكن تصفحها من أي جهاز. يمكنك إرسال العديد من الرسائل والصور وأنواع مختلفة من مقاطع الفيديو والملفات أهمها PDF و ZIP و DOC ، والحد الأقصى للحجم هو 2 جيجا بايت للدردشة السرية والتدمير الذاتي وما إلى ذلك خصائص فريدة.

تطبيق Telegramعليك تنزيل هذه البرامج بجانبه

تطبيق IMe Messenger: يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي كنقطة بداية ويوفر تجربة مستخدم فريدة. بخلاف تطبيقات القائمة الأخرى ، فهو يدعم Android و iPhone ، لذلك يمكن للتطبيق تصنيف الدردشات وترجمة الرسائل الواردة وإرسالها وإعادة توجيهها إلى الآخرين. الرسالة ، باستثناء محفظة التطبيق والعملة المحلية كطريقة دفع عالمية ، بدون علامات اقتباس. وكسب الدخل

إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram تيليجرام عليك تنزيل هذه البرامج الخمسة
إذا كنت تستخدم تطبيق Telegram تيليجرام عليك تنزيل هذه البرامج الخمسة

تطبيق Telegram X: أخيرًا ، يتمتع Telegram X بوضع مشهد ليلي افتراضي جميل وسريع وأنيق ، ولديه مرونة معالجة أكبر من التطبيق الرسمي. لديهم نفس المزايا تقريبًا ، لكن الاختلافات والاختلافات بينهما صغيرة جدًا في المواصفات والمظهر. هذا ليس أحد البدائل ، ولكن تطوير Telegram لتجربة منتجات جديدة ودمجها في أكثر المنتجات استقرارًا.