إيقاف ظهور إشعارات انستقرام على التطبيق او من اعدادات الهاتف الخاص بك
إيقاف ظهور إشعارات انستقرام على التطبيق او من اعدادات الهاتف الخاص بك

إيقاف ظهور إشعارات انستقرام قد تكون أسباب تتعلق بالخصوصية ، قد لا تريد ظهور إشعارات Instagram على هاتفك , بما في ذلك إشعارات الرسائل والتفاعلات والمنشورات الجديدة وطلبات المتابعة وما إلى ذلك.

هذا يعني أنك لن ترى أي إشعارات متعلقة بـ Instagram على واجهة هاتفك أو عند عرض شريط الاختصار. ومع ذلك ، عند الدخول إلى الشبكة ، سترى أي محتوى جديد متاح.

لا مشكلة ، إذا كنت تريد حظر أو منع جميع إشعارات Instagram من الظهور على هاتفك الذكي ، فاتبع الخطوات أدناه. هناك طريقتان ، واحدة من خلال إعدادات حساب Instagram الخاص بك والأخرى من خلال إعدادات الهاتف المحمول.

إيقاف ظهور إشعارات انستقرام على التطبيق في الهاتف الخاص بك

افتح تطبيق Instagram على هاتفك الذكي وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. انتقل إلى قسم “ملفك الشخصي” وانقر على خيارات الأعمدة الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا. ثم ، في القائمة التي تظهر ، انقر فوق خيار “التكوين”.

في صفحة الإعدادات ، انقر فوق خيار “الإشعارات”. في الإشعارات الفورية ، سترى عدة خيارات للتحكم في الإشعارات ، بما في ذلك القصص والقصص والتعليقات والمتابعين والمتابعين والرسائل الخاصة والبث المباشر و IGTV والإشعارات من شبكة Instagram.

هنا ، نأخذ مثال تعطيل إشعارات المتابعين والمتابعين كمثال. انقر فوق هذا الخيار أو “متابعة والمتابعون”. توقف عن عرض إشعارات Instagram

في الصفحة التالية، سترى الخيارات لتعطيل أو تمكين الإشعارات لأتباع وأنصار، والتي يمكنك التحكم حسب الحاجة. على سبيل المثال، إذا كنت لا تريد أن تظهر الإعلانات التي تشير إلى أن شخصا ما يتبعك، حدد الدائرة بجانب “إغلاق” بدلا من “أتباع جديدة”.

الشيء نفسه ينطبق على الخيارات الأخرى ، حيث لديك الحرية الكاملة لعرض وتعطيل جميع أنواع الإشعارات على Instagram.

إذا كنت متأكدًا من رغبتك في إيقاف جميع أنواع إشعارات Instagram لفترة كافية لتمكين خيار “إيقاف الكل مؤقتًا” والزر الموجود بجوار النافذة المنبثقة ، فحدد وقت الإيقاف المؤقت.

شاهد أيضا.

طريقة تعطيل الكاميرا ومنع استخدامها من قبل التطبيقات لحمايتك من التطفل

مشكلة عدم ظهور الإشعارات في الأندرويد مع الحل النهائي

نقوم الآن بتعطيل إشعارات Instagram على الويب من خلال الإعدادات الموجودة فيها. أو يمكنك تعطيل جميع إشعارات Instagram مرة واحدة في إعدادات هاتفك.

إيقاف ظهور إشعارات انستقرام من اعدادات الهاتف الخاص بك

الطرق مختلفة بين الهواتف ، لكن الخطوات متشابهة إلى حد ما ، ونوضح ذلك في دليل مخصص بموضوع “كيفية تعطيل الإشعارات لأي تطبيق Android”.

أدخل “إعدادات ” الهاتف. بعد ذلك ، انقر فوق قسم “التنبيهات”. سيتم عرض جميع التطبيقات بجانبها ، مع أزرار لتعطيل أو تمكين إشعاراتها. ابحث عن تطبيق Instagram وقم بتعطيل الزر المجاور له.

إيقاف ظهور إشعارات انستقرام على التطبيق او من اعدادات الهاتف الخاص بك
إيقاف ظهور إشعارات انستقرام على التطبيق او من اعدادات الهاتف الخاص بك

شاهد أيضا.

افضل اعدادات ببجي موبايل – التي يستخدمها ابن سوريا احترف لعبة ببجي

الخطوة الثالثة هي تعطيل عرض إشعارات Instagram على جميع واجهات الهاتف على شاشة القفل ، في أعلى الهاتف أو على الرقم الأحمر بجوار عدد الإشعارات المعروضة في التطبيق. في بعض الهواتف ، ستجد خيارات لإيقاف تشغيل الإشعارات المطلوبة أو عرضها.

تهدف هذه الخطوات إلى تسهيل تخصيص جميع أنواع خطوات مقاطعة الإعلام. بدلاً من ذلك ، يمكنك العودة إلى نفس الموقع وإظهار الإشعار مرة أخرى.