احذر من مراقبة رقمك الواتساب سارع واكتشف هذه الأمر الخطير لكي لا تقع في الفخ 2022
احذر من مراقبة رقمك الواتساب سارع واكتشف هذه الأمر

احذر من مراقبة رقمك الواتساب سارع واكتشف هذه الأمر الخطير لكي لا تقع في الفخ , يعد تطبيق الواتساب احد اشهر تطبيقات التواصل الأجتماعي في مجال الدردشة والتعارف وتبادل الصور والفيديوهات و واجراء المكالمات الصوتية والفيديو , يستخدم هذه التطبيق من اكثر من مليارين شخص حول العالم , بحيث تستطيع من خلال هذه .

البرنامج أجراء المكالمات الصوتية وارسال الصور والفيديوهات , وايضى المقاطع الصوتية وغيرها , حصد هذه التطبيق شعبية كبيرة لها في العالم العربي والاجنبي , ويعد من أكثر البرامج اهتمامآ في العالم , يعد أشهر البرامج .

التي يستخدمها الكثير , والبعض يصنف هذه التطبيق بانها الشريان للقلب للبعض , يسعى دائمآ مطورين هذه البرنامج لجعله متقدم نحو الافضل , وفي كل فترة يقومون بتحديثها واضافة مميزات جديدة لها ولكن لا حلم يكمل تابع معي .

احذر من مراقبة رقمك الواتساب سارع واكتشف هذه الأمر الخطير

خيار يتواجد في تطبيق الواتساب يمكن الجميع من التطفل على حسابك : خيار واتساب ويب ذلك الخيار الذي يتواجد في الخصوصية , ويستطيع اي شخص اذا قاموا بلمس هاتفك التجسس عليك عن طريق هذه الخيار , واتس ويب .

اضافة هذه الخيار من شركة واتساب ليس بغرض منها اة توعية الناس على هذه العملية , بلا الشركة كانت اذكى من ذلك قامت الشركة باضافة هذه الخيار حتى تستطيع تشغيل نفس رقمك على جهاز الكمبيوتر , وطبعنا قامت باضافة .

موقع خاص لها لشان هذه الأمر , ولكن استغل هذه الأمر الكثير في التجسس على اصدقائهم ومنهم على عائلتهم الخ , واصبح هذه الخيار خطر كبير لمن لا يعرفها ويدركها , لذلك سوف نخبرك شي مهم حتى لا تقع في فخ احدهم تابع .

الشرح وكون على يقين بأنك سوف تكتشف بان قد قام احدهم من قبل بالتجسس عليك , حتى اقدم لك نصيحة ثمينة و لكي لا تكون ضحية للكثير , اي تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي تقوم بتنزيله ويتطلب منك خيار الكاميرا , قم .

بالذهاب الى تطبيق الواتساب بعد تثبيت التطبيق الذي قمت بتنزيلها من خارج متجر جوجل بلاي , وتأكد بان هذه البرنامج ليس بها خطورة , حسب تجربتي الشخصية , وحصل معي هذه الأمر احذر من تثبيت اي متصفح غير مصرح بها , ولا أنصحك باستخدم متصفح بديل لكوكل كروم , لذلك ساخبرك كيفيت التحقق من أن لست مراقب .

كيفيت معرفة بأناا غير مراقب من قبل مجهولين تابع : تقوم بفتح تطبيق الواتساب من ثم تضغط على الخيار بالزاوية التي تجدها ثلاثة نقاط Ξ من الاعلى , بعد الضغط عليه , سوف ينبثق معك عدة خيارات , تضغط على خيار.

( واتساب ويب ) بعد الضغط على هذه الخيار اذا ظهرت لك الكاميرا فاعلم بأن تطبيقك الواتساب امان وليس هناك اعراض خارجية , ام اذا لم تظهر لك الكاميرا , وانبثق معك خيار ان حسابك مستخدم بالفعل من جهة اخرى , تأكد .

بأن هناك من يراقبك , وطريقة التخلص من هذه الأمر سهلة جدآ , كل ما عليك هو من نفس الصفحة التي خرجت لك , تقوم بالضغط على تسجيل الخروج , وهكذا تستطيع التخلص من المتطفلين , واذا كنت تتسائل عن كيفيت التطفل التي يستخدمها هؤلاء الأشخاص تابع معي الشرح للأخبرك .

احذر من مراقبة رقمك الواتساب سارع واكتشف هذه الأمر لا تقع في الفخ

كيف يقومون بدخوال الى حسابك الواتساب : هناك موقع يدعي واتساب ويب , وليس موقع فقط بل هناك تطبيقات ايضا تتواجد على متجر جوجل بلاي , كل ما يقوم به المتطفل , هو لمس هاتفك لمدة 5 ثواني , يقوم عن طريق هذا .

العمل التجهيز موقع ويب على هاتفها الشخصي , وهذا الموقع يحتوي على مربع QR قم بتوصيل الكاميرا الخصبي تطبيق الواتساب الذي سوف تستطيع التتطفل عليه , مخلل خيار واتساب ويب الكاميرا على هذا المربع في الموقع .الذي قمت بتجهيزها على هاتفك , سوف يقوم التطبيق نسخ الواتساب عن طريق هذا الخيار فقط وهكذا فقط يستطيع اي شخص ان يلمس هاتفك التجسس عليك بدون علمك , لذلك يتوجب على الجميع مباشره الى هذا الخيار تاكد بان .

ليس هناك من يقوم بمراقبه تطبيق الواتساب الخاص بهم , لذلك يجب على كل من يمتلك تطبيق الواتس اب على هاتفهاالشخصي بالتوجه باقصى سرعة الى هذا الخيار متاكد انه ليس هناك اي شخص يقوم بمراقبتهم

احذر من مراقبة رقمك الواتساب سارع واكتشف لا تقع في الفخ حذاري

احذر من مراقبة رقمك الواتساب سارع واكتشف هذه الأمر
مراقبة رقمك الواتساب سارع واكتشف هذه الأمر لكي لا تقع في الفخ

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري برنامج خرافي لا يعرفها العرب جديد 2020

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث لعام 2020