اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الايفون والكمبيوتر واجهزة الاندرويد , لكثير من مستخدمين الهواتف واجهزة الكمبيوتر يبحثون عن أفضل الطرق التي يستطيعون من خلاله شحن العابهم وخصوصا لعبة ببجي.

موبايل , اليوم سوف نعرض لكم موقع أكثر من رائع بلا هو أكثر من رهيب , تستطيع من خلال هذه الموقع , بيوم واحد شحن العابك , تطبيق أكثر من رائع , وحصل على نسبة كبيرة من التحميلات , ويستخدمها الغرب دائما , وحتى الأن لم يعرف هذا التطبيق عند العرب ,

اليوم من خلال هذه التطبيق سوف تربح الكثير من بطاقات pepe أو الهدايا من Google Play ، أو iTunes ، أو Amazon ، أو PlayStation من أنبوب leanchnid مثالي ، أو تفاهة على هاتفك الذكي الذي يعمل .

بنظام Android او ios من غير المؤكد أن تفعل ذلك للأسف بعض التطبيقات ولكن هذا البرنامج مختلف تماما عن جميع التطبيقات والبرامج التي سوف نخبرك عنها , هو تطبيق حصل على نسبة كبيرة من التحميلات , ويعد من أكثر البرامج الصادقة في مجال ( الربح من الانترنت ) تابع وتعرف معي على هذه الموقع او التطبيق .

وتسمى الوجهة الافتتاحية لهذه التطبيق ببساطة “كسب المال”. سوف تقوم بمشاهدة الفيديوهات وتربح نقاط من خلاله واختبار التطبيقات لعدة ثوان أو دقائق حسب العروض. لا تقدم جميع التطبيقات نفس عدد النقاط. إذا كان معظمهم يسأل بالتأكيد عن telargaison وسعة لثواني مترف ، من مختلف ، واستعادة المزيد من النقاط ، أنت أيضا تسأل أساسا عن المكافآت.

يقدم لك هذه التطبيق طرقًا أخرى للرعي نقدًا للنظر في cochéos أو احالة الأصدقاء في الحصول على النقاط. لا تتردد بنشر هذه الرباط سوف تربح من خلاله العديد من النقاط , والذي يمكن من خلاله استخلاص نقاط مختلفة وتزويدهم بالتمثيل المطوي.

يتم التعامل مع هذه التطبيق والتسجيل بها على Google Play بالتأكيد. يتطلب الأمر بصراحة البريد الإلكتروني وكلمة المرور (ليس لدينا أي جاذبية غير مرغوب فيها). سيتم استخدام إمكانية البريد الإلكتروني المعنية لترخيص بطاقات الهدايا أو لتوضيح أن أرباحك قد تم تحويلها إلى PayPal.

يمكن تنزيل المناولة من Google Play مجانًا. من الواضح أن sezig يتطلب تعاسة الاستعداد والبريد الإلكتروني وكلمة المرور الصحيحة (لم نراجع البريد المزعج الملغى). سيتم خداع هندسة البريد الإلكتروني المعنية بسبب قيامك بإرسال بطاقات الهدايا أو الكشف عن نفسك بأن أرباحك قد تم تحويلها إلى PayPal.

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الاندرويد والايفون

إذا كان “كسب المال” يقدم لك المال فقط لتتعرف عليه في بيان PayPal الخاص بك ، فإن التعامل مع “Cash for Apps” والذي يعمل على نفس الرائحة يتيح لها تطوير نقاطك على الرغم من بعض بطاقات الهدايا بين الفصل Play ، ومع ذلك أيضًا على فصل iTunes أو Amazon أو PlayStation.

النقاط على “كسب المال” هي كما يلي: 5 دولارات ، خلالها 5000 نقطة ، و 10 دولارات مقابل 10،000 رصيد ، إلخ. في Cash for Apps ، ستحتاج أنت نفسك إلى 3000 نقطة للحصول على حزمة تبرع بقيمة 10 دولار , وتستطيع بسهولة الحصول عليه في هذه التطبيق وليس هذه فقط بل تستطيع أيضا الحصول على Google Play أو Amazon أو Tapestry PlayStation.

من الواضح ، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيقات بنفسك (ننصحك بالقيام بذلك) في يوم تلقيت فيه إشعارًا ، حيث يتم إضافة نقاطك. قليل من العوائق التي سوف تفاجئه في هذه الحال , وسوف تكون قادرًا على شراء تطبيقات وألعاب Android المدفوعة ، ويفترض أن تمول يورو من أثيرت.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحديث جديد في تطبيق (واتس اب ) يتيح لك استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة

سوني تطلق هاتف جديد Sony Xperia 5 Plus هو تصميم الهاتف الذكي المتطور التالي من Sony

قرار من شركة أمازون تريد بها استبدال البطاقة المصرفية التي بيدك

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الاندرويد واجهزة الكمبيوتر

رابط الموقع للاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر من هنا .