اخطر تطبيق يجب ان يتواجد على هاتفك اذا كان نظام التشغيل Android سارع واكتشفها

اخطر تطبيق يجب ان يتواجد على هاتفك اذا كان نظام التشغيل اندرويد سارع واكتشفها , يعرف معظم مستخدمي Android المتقدمين كل ركن من أركان نظام التشغيل على الهاتف ، ولكن هناك آخرون لا يعرفون كيفية تخزين ذاكرة التخزين المؤقت أو إدارة التطبيقات أو حل بعض المشاكل على الهاتف. 

أدوات متعددة الوظائف هو تطبيق مرجعي. تحدثنا أيضًا عن هذا التطبيق على المدونة قبل بضع سنوات ، ولكن تم تجديده مؤخرًا على الفور عن طريق تغيير واجهة المستخدم ، التي أصبحت الآن أكثر نظافة وحداثة ، ولكنها تعمل أيضًا على تحسين الخيارات المتاحة.

الواجهة الجديدة التحسين البصري هو الواجهة الجديدة التي تغطي مناطق مختلفة. يتم تحديث منظف الأدوات متعدد الوظائف بمزيد من الخيارات وواجهة مستخدم جديدة ،

أعلاه ، لدينا ثلاث دوائر مزودة بذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة الوصول العشوائي ودرجة حرارة المعالج. عندما نضغط عليه ، نصبح نشطين في هذه الجوانب. في الأسفل ، لدينا ستة طرق وصول مباشرة إلى العديد من الوظائف التي يمكننا تعديلها لوضع الوظائف التي نستخدمها أكثر شيئًا ، وهو أمر مثير للاهتمام.

اخطر تطبيق يجب ان يتواجد على هاتفك اذا كان نظام التشغيل Android

التنظيف والمتانة والإصلاح. يركز صندوق الأدوات في واحد على ثلاثة جوانب مهمة للحياة اليومية لهاتف Android. الأول هو تنظيف هاتفك أو إزالة التطبيقات أو العناصر أو البيانات غير الضرورية التي لا تعمل. وفقًا للأفضل ، على سبيل المثال ، ذاكرة الوصول العشوائي ، فإن الاستخدام الأفضل لبعض التطبيقات هو البدء بشكل أسرع. والثالث هو حل المشاكل المحتملة في بعض التطبيقات.

واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في هذا التطبيق هي مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة ، والقدرة على تنظيف واستخدام الأنسجة للتوصية بإلغاء تثبيت بعض التطبيقات التي لا نستخدمها ، أو إزالة الملفات الكبيرة جدا التي تشغل مساحة كبيرة ومتاحة فيها. سوف نستخدم.

تحقيقًا لهذه الغاية ، يمكننا تثبيت بعض الوظائف الإضافية وفقًا لمتطلبات مختلفة ، بعضها مثل برامج حظر الإعلانات والإدارات الأخرى لإدارة الإشعارات وتعديلات صوت النظام الأخرى. قم بتنشيط خيار Swype ، الذي يقوم بتنفيذ الأداة الأصلية في الركن الأيسر السفلي ، حتى نتمكن من إجراء اختبارات التطبيق في الموقع ، ولكن أيضًا فتح تطبيقات النظام الحديثة بالطريقة المفضلة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة لكل الهواتف جديد 2020

اربح 50$ دولار في كل اسبوع من خلال موقع YOUGOV

تنزيل لعبة Modern Combat 5 مهكرة اللعبة الاقوى المنافسة لفري فاير

تحميل التطبيق من هنا .