افضل متجر لتحميل جميع التطبيقات والالعاب للاندرويد والأيفون مجانا 2022
اخطر متجر عرفته البشرية لتحميل جميع التطبيقات والالعاب للاندرويد والأيفون

تعرف إلى افضل متجر لتحميل جميع التطبيقات والالعاب للاندرويد والأيفون , متجر رهيب بكل معنا الكلمة مايتواجد بداخله شي مخيف بالفعل بحيث يتوافر على كافة التطبيقات والأالعاب المدفوعة والمجانية , ويمكنك ايضآ تحميله بدون فرض رسوم , ويحتوى هذه المتجر على كميات كبيرة دعونا نقول على الالاف من .

الالعاب والبرامج التي تحتاجه على هاتفك بحيث من جهة نظري أعتبر هذه المتجر تفوق على جميع المتاجر الرسمية والمعدلة , واخيرآ فعلته الصين , متجر تستطيع من خلاله تحميل الالعاب التي مستحيل ان تحلم به على هاتفك , بحيث اذا قمت بوصف الالعاب سوف تتفاجئا بالفعل , يحتوى المتجر على اقسام عديدة ومتنوعة بحيث تستطيع من خلاله .

التحميل للاجهزة الكمبيوتر والهواتف والبلاستشين , بالفعل يعد المتجر الرهيب , وعن نفسي اعتبر هذه المتجر من أفضل واقوى المتاجر على الساحة واقواله بدون تردود , افضل واروع متجر عرفته البشرية , بحيث تستطيع من خلاله تحميل جميع العاب البيس ( مباريات كرة القدم ) بجميع تاريخه ومنذ اصداره , وتستطيع ايضآ تحميل لعبة .

افضل متجر تطبيقات والالعاب للاندرويد والأيفون

حرامي السيارات القديمة والحديثة , وايضآ العاب الفيفا , والعاب لا تتواجد منذ اصدار متجر جوجل الرسمي , صراحتنا تطبيق ولا اروع تستطيع بكل سهولة تحميل ما تتطلبه مجانآ وبدون فرض رسوم .

هناك الكثير من الأشخاص دائمآ يبحث عن طرق لتحميل الالعاب على هواتفهم او اجهزة الكمبيوتر , واحيانآ يتواجد الكثير من المتاجر لكن لم تجد اللعبة او التطبيق الذي ترغب به بحيث بألتاكيد لا تتوفر او لم تجده من الأصل , وبالتاكيد يعاني من هذه الأمر هم اصحاب هواتف الأيفون , بحيث يعاني الكثير منهم عن طرق لتحميل تطبيقات .

والعاب بلس , وخصوصى واتس اب الذهبي والالعاب المدفوعة وغيرها , وقد اغضب هذه الأمر الكثير من مستخدمين هواتف الايفون , ولكن من الأن سوف تحمل كل ما تتطلبه مجانآ , بحيث حصل هذه المتجر على نسبة تحميل كبيرة من جميع انحاء العالم , وسوف نستعرض لكم صور من الأسفل عن بعض الالعاب التي يحتوى عليه والتي سوف تنبهر منها .

هو واحد من المتأجر الالكترونية الشهيرة والمميزة بحيث يتوفر بداخلى على الكثير من الالعاب والتطبيقات , وخصوصى للهواتف الايفون , يتميز هذه المتجر بكونه يضم ملايين الالعاب والتطبيقات , ربما لا تتوفر في المتاجر الاخرى او المعروفة رسميآ مثل متجر جوجل بلاي , واب ستور , وغيرهم من المتاجر الصينية والعربية الأخرى.

هو تطبيق يسهل لك الحصول عليه كما انه يعمل على هواتف الأندرويد والآيفون ومن خلاله تستطيع الحصول على أي تطبيق ترغب في الوصول اليه بالإضافة الى مجموعة كبيرة ورائعة من الخلفيات عالية الجودة لإضافة شكل وطابع مميز الى هاتفك.

من المعروف أن معظم التطبيقات الأساسية , مثل تطبيق فيس بوك، واتس اب وانستجرام وغيرها تتوفر على متجر جوجل بلاي للأندرويد لكن في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات المنافسة أو المعدلة أو ما يطلق عليها تطبيقات البلس مثل تطبيق انستجرام بلس وواتساب بلس وايضآ ماسنجر وفيس بوك وتلجرام وهي تختلف عن التطبيقات الأصلية في كونها تأتي بعدد من المميزات الإضافية التي يمكن من خلالها التغلب على العيوب والمشكلات التي توجد في التطبيقات الأصلية.

اهم ميزات متجر التطبيقات

اهم صفات متجر Happy Chick

  • هو متجر بسيط وصغير الحجم مما يجعله مناسبآ لكل الهواتف.
  • بسيط ويعمل معك بدون روت وخالي من الأعلانات المزعجة.
  • سريع التحميل بحيث يكفي النقر على دولوت وسوف يبدأ التحميل مباشرة.
  • يحتوى على اقسام عديده وكل قسم يتواجد بداخله على ملايين الالعاب والتطبيقات.
  • خالي من الفيروسات او ملفات خبيثة قد تضر هاتفك .

من خلال هذه المتجر اضمن لك أنك سوف تحصل على ما تتمناه وتتطلبه من برنامج او لعبة , وايضآ يتواجد بداخله كيبوردت وجميع او دعني اقوال اكثر تطبيقاته والعابه مدفوعة , هو متجر متميز ومضمون بالفعل ولا يعيبه شي , بحيث العيب الوحيد الذي تواجده به هو انه لا يحتوى على اي لغة سوى الصينية والأنكليزية.

متجر لتحميل جميع التطبيقات والالعاب
متجر لتحميل جميع التطبيقات والالعاب

يحتوي المتجر على الكثير من التطبيقات والألعاب الحديثة والمميزة ويسهل استخدامه تماما مثل المتاجر الأخرى لكنه يتفوق عليها بالكثير من الخصائص , و تستطيع أن تحصل على التطبيقات من خلاله مع طريقة تحميل المتجر بشكل مجاني كما يوفر لك موبيزل رابط التحميل الخاص به ليسهل عليك الوصول اليه.

اخطر متجر عرفته البشرية لتحميل جميع التطبيقات والالعاب للاندرويد والأيفون ( البلس)

يمكنك تحميل التطبيق للايفون و الاندرويد

شاهد ايضا

أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقين ومتفاعلين 2022

افضل تطبيق لتشغيل الأنترنت المجاني برنامج خرافي لا يعرفه الكثير 2022