اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد 2022
10 تطبيقات سرية وغير قانونية لا توجد في بلاي ستور

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد 2020 , بالتاكيد تمتلك هاتف اندرويد وتبحث دائما افضل التطبيقات اللي تساعدك في الكثير من الامور على هاتفك الاندرويد , هناك متجر بلاي ستور تحويل المتجر على من عين التطبيقات والالعاب هواتف الاندرويد , هناك الكثير من التطبيقات العالميه لا .

تتواجد به , بحيثه تحوى هذه التطبيقات علي امور غير قانونيه تستطيع فعلها من خلال هذه التطبيقات لتنزيل من بلاي ستور باستمرار بحسبها من على المتجر الخاص لذلك اليوم سوف نخبرك عن افضل عشر تطبيقات خطيرة لا تتواجد على البلاي ستور , بحيث تحوى هذه البرامج على الكثير من الأمور الرائعة التي لا تتواجد في برنامج مماثل.

التطبيق الاول :-

تطبيقات خطيره جدا و تقوم بعمل وظيفه رائعه على هاتفك الاندرويد , هو ماركت تطبيق يوفر لك انك تقوم بتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعه من على جوجل بلاي ستور مجانا لاحد معي سوف نقوم الان في الذهاب الى جوجل بلاي قم بكتابه اي تطبيق مدفوع يخطر ببالك اي تطبيق مدفوع انت تريد تحمله مجانا على سبيل المثال سوف نقوم .

بتجربه على نوف لانشر بريم و كما تعلمون تطبيق تحميل اي تطبيق استطيع تحميل اي تطبيق تجده على البلاي ستور مدفوع في حيث يحتوي هذا المتر على العديد من التطبيقات الرائعه التي سوف تجدها يتطلب منك دفع في المقابله على متجر جوجل بلاي افضل التطبيقات على تستطيع تحميل كل شيء مجاني ومدفوع هو تطبيق مخصص .

لهواتف الاندرويد هناك الكثير من الاشخاص الذين يطلبون هذه التطبيقات يبحثون دائما عنها عبارات الكثير من المتاجر الدعي بانها تحل هذه التطبيقات المدفوعه ولكن ليس بالنسخه برو , لا يعرف الكثير هذا المتجر مستخدمين هواتف الاندرويد , بحيث يحتوى على كمبات كبيرة من التطبيقات والالعاب التي يبحث عنها الكثير من الناس .

كل ما عليك هو الذهاب الى التطبيق الذي تريدهم على متجر سوق بلاي وهو يطلب منك الدفع في المقابل متى ينزل للاسفل سوف تجد خيار المشاركه تقوم بمشاركه هذا التطبيق على هذا المتجر الرائع و من ثم سوف يعطيك هذا التطبيق رابط خاص بك تقوم تنزيله بملف APK وهذه كل شي , صراحتنا تطبيق يستحق كل التقدير والأحترام .

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد 2020

التطبيق الثاني :-

تطبيقAPK هذه التطبيق يساعدك على انشاء نسخة من التطبيقات او الالعاب الخاصه بك بحيث احيانا كثير من الاشخاص يستطيع استنساخ التطبيق مرتين وثلاثه خصوصآ تطبيقات بطاقات جوجل بلاي التصفيه من خلال هذا التطبيق استنساخ التطبيقات اذا اكثر من نسخه مثلا تطبيق الواتساب احيانا هناك نسخ تعجب المستخدمين النسخه .

مشابهه لها بحيث النسخه الاولى يقول علي تكفين رقم اخر عليها مثل هذا تستطيع استنساخ اي تطبيق واتساب او لا او برنامج يتواجد على هاتفك الاندرويد بكل سهوله , وبنفس مميزات وصلاحيات التي تتواجد على لعبه او تطبيق .

تستطيع من خلال هذا التطبيق التعديل الالعاب تطبيقات بكل سهوله بحيث تستطيع استخراج الاغاني والكلمات وايضا خصوصآ يستخدمه مطورين التطبيقات بحيث يقوم باعطاء جميع الشفرات المتواجده على تطبيق او اللعبه وتقوم التعديل عليها كانت ترغب كما هو الحال في نسخ الواتساب المعدله , هذا التطبيق يحتاج الى الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد وخصوصا لمن لديه فقر في التعديل والتطوير .

التطبيق الثالث :-

هو تطبيق استطيع من خلالها الحصول على بريد الكتروني وهمي مؤقت بحيث يحتاج هذا التطبيق الكثير من المستخدمين هواتف الاندرويد , خصوصا لمن له موهبه في دخول المواقع والتصفح بها الكثير من المواقع التي تتطلب منك بريد الكتروني وهمي وايضا هناك برامج بطلب منك بريد الكتروني وهمي وطبعا حسب هذه البرامج .

احيانا يجب علينا ادخال بريد الكتروني خصبن واحيانا لا يهم تحتاج فقط بريد الكتروني وهمي وهذا التطبيق الرائع تستطيع من خلاله الحصول على بريد الكتروني وهمي في كل سهوله هذا التطبيق موجود عن متجر سوق بلاي حيث حصل هذا التطبيق على ملايين التحميلات حول العالم , ويستخدم الكثير في قضاء اعمالهم على الانترنت, كل ما .

عليك هو الدخول الى التطبيق تقوم بنسخ البريد الالكتروني وطبعا كلمه المرور سوف تكون وهميه ليس هناك داعي ان يكون ايضا تطبيق يمه حق كلمه مرور مواعيد الاذان الطلب من موقع ما تاكيد البريد الالكتروني بالكود فيصل الكود ايضا لهذا التطبيق الصفحه الخاصه بالبريد الالكتروني الذي حصلت عليه وتجده في الاسفل .

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جدآ

التطبيق الرابع :-

هو تطبيق رائع تستطيع من خلاله انشاء محادثه سريه تحسس وفاتها مع اصدقائك انك كنت تتكلم مع شخص ما من خلال الكتابه سوف تكون انت كاتب و انت الذي تجيب على الرسائل تطبيق رائع حصل على نسبه كبيره من التحميل لا تعمل المتجر سوق بلاي انه خدعه كبيره لكثيره من مستخدمين هواتف الاندرويد , بحيث تستطيع من خلاله ايه .

انشاء محادثه بالاسم الذي تطلبه , بحيث هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه الخدع , هو برنامج رائع , كل ما عليك هو الدخوال الى التطبيق ومن ثم تقوم با×تيار الاسم الذي تريد ان تتحدث معها وفي السطر .

الاصفل تختار حالة المتصل مثل جاري الكتابة او متصل الان , ومن ثم تختار صورة معينة للمحادثة , متبدا بانشاء المحادثة , من ثم تبدا بالأتصال وانشاء المحادثة و مثلنى تكتب كيف حالك , وتستطيع كتابة الرد بخير وعلى هذه ومثل

التطبيق الخامس :-

تطبيق يشبه تماما برنامج لوكي باتشر تحشيشات وكاس التطبيق على الغاء صلاحيات بعض الالعاب او التطبيقات , حيث هناك الكثير من الاشخاص الذين يريدون الاعمال الكثيره على بعض التطبيقات مثل برامج ربح بطاقات جوجل بلاي والجميع يعلم ان هذه التطبيقات تطلب منك الكثير من الوقت حتى تقوم بي بروح بطاقه عشره دولار, ولكن من.

خلال هذا التطبيق تستطيع الغاء بعض التراخيص على هذه اللعبه او التطبيق قهوه تطبيق رائع جدا ولا يعلمها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد بحيث يمنحك كثير من الفرص , التي تمكنك من الغاء بعض الطرق خيط على الالعاب والتطبيقات و يمكنك تجربته وهو يعمل بكفاءه عاليه جدا .

التطبيق السادس :

هو متجر صيني لكن غير كل المتاجر تستطيع من خلال هذا المتجر لتحميل كل الالعاب والتطبيقات المدفوعه وخصوصا الالعاب المباريات و العاب حرامي السيارات يحتوي هذا المتجر على العديد من النسخ القديمه والحديثه ويقوم تلقائيه بتنزيل التحديثات لهذه الالعاب المتجر على اكثر من مليون لعبه و تطبيق , ويعد من افضل المتاجر .

الصينيه بحيث هناك الكثير من الاشخاص الذين دائما يبحثون عن افضل التطبيقات والالعاب المدفوعه او الذي لا تجدها في متجر سوق بلاي فهزت متجر يحتوي على ملايين الالعاب والتطبيقات سوف تعجبك كثيرا , يعد المتجر.

الرائع الوحيد يحتوي على مثل هذه التطبيقات او الالعاب بحيث هناك الكثير من المتاجر الصينيه التي تحتوي على العاب وتطبيقات مدفوعه ولكن هذا البرنامج غير كل البرامج فهو متجر رائع جدا حصل على نسبه كبيره من التحميلات وهو غير موجود في متجر سوق بلاي .

يحتوي هذا المتجر على اقسام عديده العاب قديمه وحديثه كل ما عليك هو الدخول الى اللعبه التي تريد تحميلها ومن ثم اضغط على كلمه داولوت مساء يبدا التحميل تلقائيا وهناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي يتفوق حجمها فوق المعتاد بحيث رقم حجمها الصغير الا انه يحتوي على تطبيقات والعاب سوف تبهرك , يحتوي على العاب جميع الهواتف والايباد واجهزه الكمبيوتر وخصوصا العاب المحاكي PSP .

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه جيدآ

التطبيق السابع :-

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور, هو تطبيق رائح تستطيع من خلالها عمل خدعه في اصدقائك حيث تقوم بانشاء رقم وهمي ومن ثم حدد المده التي سوف يقوم بالاتصال بك , و سوف يتصل بك توقعين هذا التطبيق بعد المهله التي سوف تحددها بحيث عدد التطبيق هو خدعه كبيره لكثير من الاصدقاء على سبيل المثال تقوم بكتابه رقم صديقك وهذا صديقه بجانبك سوف يربح الصديق و سوف يجن جنونه ولا يعلم ما الذي سوف يحصل ابحثي عن افضل التطبيقات الرائعه التي تستطيع من خلالها اخدع الناس الذين حولك .

كما يوفر التطبيق ميزة الرد على الاتصالات القصيرة Missed calls تعرف ذلك الاسلوب من المعاكسات المزعج في الاتصالات بحيث يقوم بالاتصال لثواني ويقطع الاتصال قبل ان ترد , بحيث سيقوم التطبيق بالرد على هذه الاتصالات القصيرة وتكليف المزعج رصيد من جواله. ولتفعيل هذه الميزة تقوم بالضغط علي خيار Calls .

Catcher قم بتحديد خيار Enable ثم خيار Answer all calls ليقوم التطبيق بالرد علي كل المكالمات الوارده , او خيار Answer all calls from this number للرد علي مكالمات الشخص المزعج وقم باضافة رقمة في المربع كما بالصورة ثم إضغط Accept.

وبذلك سيقوم التطبيق يالرد التلقائي علي كل المكالمات الوارد الى جوالك من كل ألاشخاص او شخص انت تحدده.
التطبيق هذا غير متوفر في متجر جوجل بلاي يعد من افضل البرامج لمعاقبة الارقام المزعجة والتخلص منها بعقاب قاسي جداً. 

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب على الجميع معرفته جديد 2020

تطبيقات خطيرة سوف تحول الهاتف الخاص بك الى اخطر هاتف في العالم جديد 2020
10 تطبيقات سرية وغير قانونية لا توجد في بلاي ستور
اخطر 10 تطبيقات سرية وغير قانونية لا توجد في بلاي ستور

تحميل التطبيق الاول من هنا .

تحميل التطبيق الثاني من هنا .

تحميل التطبيق الثالث من هنا .

تحميل التطبيق الرابع من هنا .

تحميل التطبيق الخامس من هنا .

تحميل التطبيق السادس من هنا .

تحميل التطبيق السابع من هنا .