اربح المال من لعب الألعاب أفضل 5 طرق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت
اربح المال من لعب الألعاب أفضل 5 طرق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت

اربح المال من لعب الألعاب أفضل 5 طرق لربح المال من خلال نشر ألعاب الفيديو بطريقة غير مسبوقة يمكن للاعبين بالفعل الربح بوسائل مختلفة مقابل اللعبة أو المشاركة في أحد الأنشطة المتعلقة بألعاب الفيديو سوف نقدم لك هذا الموضوع طرقًا مختلفة يمكن لعشاق الفيديو الاستفادة منها من الألعاب لأنها إحدى طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين.

لنبدأ بالحديث عن تحقيق الدخل من الألعاب من خلال الألعاب عبر الإنترنت أو الألعاب متعددة المنصات مجال ألعاب الفيديو.

تسويق الألعاب لكسب المال: الطريقة الأولى التي سنناقشها في هذا الموضوع هي طريقة مختلفة تمامًا وهي من خلال تسويق الألعاب والتي تعتمد على معرفتك بلعبة معينة وخصائصها ثم ابحث عن متجر على الإنترنت يبيع ذلك لعبة مباراة.

سواء كان موقعًا عربيًا مثل سوق أو في الخارج (أشهرها أمازون). بعد ذلك ستدخل في البرنامج التابع وتبدأ في الترويج لرابط الإحالة الخاص بك مع وصف اللعبة وميزاتها وتشجيعك على شراء اللعبة.

اربح المال من لعب الألعاب عبر الإنترنت

اربح المال عن طريق إنشاء قناة ألعاب على يوتيوب: الطريقة الثانية هي الاعتماد على أرباح يوتيوب تعتمد هذه الطريقة على تسجيل مقاطع الفيديو أثناء التشغيل وتحميل تلك المقاطع على YouTube يمكن أن تحقق هذه الطريقة أرباحًا كبيرة ، خاصة إذا كانت لديك موهبة في ألعاب الفيديو.

يمكن أن تكون هذه الطريقة مربحة من نواح كثيرة يمكنك الاعتماد على تحميل مقطع فيديو والربح من عرض إعلانات Adsense عليه أو حتى توقيع عقد مع إحدى الشركات الشريكة لموقع يوتيوب.

كما يمكنك الربح من الترويج للعبة كما ذكرنا في الطريقة السابقة يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إجراء مراجعات للألعاب حدث هذا على قناتك بعد أن اشتهرت على المنصة.

الربح من تجربة الألعاب كما نعلم جميعًا يجب على شركات الألعاب الكبرى إصدار النسخة التجريبية (أي الإصدار التجريبي) قبل إطلاق اللعبة رسميًا وتتمثل ميزة هذا الإصدار في أنه يسمح للشركة بالعثور على أي أخطاء.

ولحل هذه المشاكل وتعديل أي محتوى قد يطلبه المستخدمون بالإضافة إلى اهتمام اللاعبين بإطلاق منتجات رسمية ولكن قبل طرح هذا الإصدار هناك نسخة تجريبية والتي تقتصر بشكل عام على بعض اللاعبين وليس على الإنترنت.

اربح المال من بث الألعاب على الإنترنت

الربح من بث الألعاب: في الوقت الفعلي هناك طريقة أخرى يمكنك الاعتماد عليها في هذا المجال وهي البث المباشر وهي مشابهة للطريقة الثانية لكن الاختلاف هو أنك لن تقوم بتسجيل الفيديو ثم تحميله ولكن سيتم الانتهاء منه أثناء التشغيل عدد مشاهدات البث المباشر.

باستخدام هذه الطريقة يمكنك الربح من خلال عرض الإعلانات أو إجراء تقييمات مدفوعة الأجر للجهة الراعية أثناء البث. منصة Twitch هي المنصة الأكثر استخدامًا في هذا المجال وينشط هنا الآلاف من اللاعبين العاديين. ألعاب YouTube هذه هي أفضل المنصات التي يمكنك الوثوق بها.

اقرا أيضا:

لعب الألعاب اربح المال من الإنترنت

كسب المال من لعب ألعاب الفيديو: نلخص معك هذه الطرق المختلفة بطريقة مقنعة ورائعة أي بفرض رسوم معينة للعب على الإنترنت وبعض المواقع تدفع للاعبين للبقاء على منصاتهم والاستمتاع بالألعاب التي يقدمونها و المزيد من أشهر هذه المواقع GetPaidTo والتي توفر مجموعة متنوعة من الأساليب المربحة بما في ذلك الاستطلاعات المدفوعة ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وبالطبع ممارسة ألعاب الفيديو المتوفرة على المنصة.

اربح المال من لعب الألعاب أفضل 5 طرق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت
اربح المال من لعب الألعاب

هناك أيضًا موقع ويب Long Game Savings وهو مخصص لكسب المال من ألعاب اندرويد بالإضافة إلى هذا الموقع هناك أيضًا بعض الألعاب المدفوعة للاعبين أشهرها لعبة Entropia Universe وهي عالم مفتوح حيث يمكنك الاستمتاع باللعبة وجمع العملات المعدنية حيث يمكن استبدال كل 10 دولارات مقابل دولار واحد ويمكن سحب الرصيد من الموقع.