تعرف على اسباب حظر حسابك في لعبة ببجي PUBG  2022 MOBILE

اسباب حظر حسابك في لعبة ببجي, تعد لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE احد اشهر العاب الفيديو في العالم من حيث عدد المستخدمين الكبير للعبة والتي حققة نجاح كبير جدا, وتفوقة على جميع الالعاب التي كانت معروفة من قبل واصبحت لعبة ببجي موبايل هي احد اكثر العاب الفيديو تحميلا في متجر جوجل بلاي.

تعتمد العبة على العب الجماعي وتبدا على جزيرة وعليك البقاء على قيد الحياة اخر شخص في الجزيرة حتى تكسب المعركة في العبة, وتعدمد على تصنيف محدد لكل لاعب ولاباس مختلف منه مجاني ومنه مدفوع, ولذاك قد يعمد بعض المستخدمين الى استخدام اساليب لرفع مستوهم في العبة, او من اجل الفوز في العبة يعمد المستخدمين الى استخدام طرق غير شرعية في العبة, مثل الغش والهاك والتعديل على بيانات العبة او استخدام الاساليب المختلفة والمخالفة لسياسة لعبة ببجي موبايل.

اسباب حظر حسابك في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

1. استخدام احد برامج VPN لتشغيل لعبة ببجي موبايل

كثير من مستخدمين لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تطبيقات الVPN لاسباب مختلفة منها لكسب الهدايا, عندما يكون هناك عرض في بلد محدد يستخدم بعض الاعبين طرق لتغيير موقعهم للحصول على الهدايا, وهاذا الامر ينتهك سياسة ببجي موبايل, وسوف تقوم PUBG MOBILE بحظرك من العبة على الفور.

2. قتل اعضاء الفريق لمرات متعددة ومقصودة في لعبة ببجي

العبة مبنية على التعاون مع اعضاء الفريق كي تفوز في العبة وتقديم فريق قوي في العبة,ويعتمد بعض الاعبين على قتل اعضاء الفريق عبر القنابل مثلا, وهاذا مخالف لسياسة PUBG MOBILE.

3. التعاون مع الحسابات المخادعة في لعبة ببجي موبايل

ان قمت بالتعاون مع اشخاص يستخدمون الهاك, او يقومون باستخدام طرق غير شرعة في العبة من اجل الفوز والحصول على مستوى اعلى في العبة, مثل الاشخاص الذين يغشون في العبة وانت تتعامل معهم, وهاذا مخالف لسياسو ببجي موبايل وسوف تعمل على حظرك.

قد يعجبك ايضا

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus اخر اصدار 2020

اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

4. العبث في بيانات الخادم او العبة

ان تم اكتشاف انك تقوم باي اسلوب كان مثل ايتخدام تطبيقات الغير شرعية والعبث في خوادم العبة, فهذا الامر سوف يادي الى حظر حسابك بشكل دائم من لعبة ببجي موبايل.

5. استخدام برامج وملحقات الهاك في لعبة PUBG MOBILE

هناك عدد كبير من الاعبين في لعبة ببجي موبايل يعتمدون استخدام طرق متعددة لتهكير لعبة ببجي موبايل, منها للحصول على الشدات ومنها للحصول على الهدايا ومنها لتغير سرعة الركض في العبة وجعل الاعب عندما يطلق النار يصيب الهدف بدون ان يصوب على الاعب, والحصول على اشياء مثل معرفة اماكن الاعبين والاسالب المختلفة التي قد تادي الى حظر حسابك, وعندا تقوم بالعب مع فريق يستخدم اي نوع من انوع الهاك سوف يكون حسابك في خطر ايضا.

اسباب حظر حسابك في لعبة ببجي – لتجنب حظر حسابك في لعبة ببجي موبايل

6. الخروج بشكل متكرر من الكيم عند بدايتها في لعبة PUBG MOBILE, احد اسباب حظر حسابك في لعبة ببجي

ان قمت بالخروج المتكرر والمقصود عندما تبدا العبة في كل مراة تخرج بدون اسباب, سوف يتم حظر حسابك من لعبة ببجي موبايل ايضا, تستطيع الخروج من العبة قبل الصعود في الطائرة وهاذا ليس مخالف, فقط عندما تقوم بالخروج عندما تبدا العبة وبشكل متكرر جدا, هنا سوف يكون حسابك في خطر.

7. استخدام اسم غير لائق او الاساءة للاعبين اخرين في لعبة PUBG MOBILE

ان قمت باستخدام اسم غير لائق ومسئ, او قمت بمضايقة لاعبين اخرين وقامو بل ابلاغ على حسابك عدد كبير من الاشخاص , هنا سوف تقوم شركة ببجي موبايل بالاستجابة للاعبين وتقوم بحظر حسابك بشكل كامل من العبة.

8. تركيب ماوس وكيبورد على الهات, احد اسباب حظر حسابك في لعبة ببجي

ان كنت تستخدم ماوس ليسهل عليك لعب لعبة ببجي موبايل او تستخدم الكيبورد, هنا تكون قد تميزة عن الاعبين الاخرين ولم يعد الاعبين يلعبون بنفس الطريقة ولم يعد هناك منافسة حقيقية في العبة, لذا تعمل شركة بجي موبايل على ان تجعل جميع الاطراف متساوية في العبة, وعندما تستخدم شئ سوف يميزك عند غيرك سوف يتم حظرك من العبة.

9. العب بيد تحكم واي فاي او بلوتوث, اسباب حظر حسابك في لعبة ببجي

ان كنت تستخدم يد تحكم واي فاي او بلوتوث سوف تتفوق على الاعبين الاخرين, وسوف تعمل شركة ببجي على حظرك عندا يتم اكتشاف الامر على الفور.

الى هنا نكون قد تعرفنا على ابرز اسباب حظر حسابك في لعبة ببجي, والتي يجب عليك تجنبها كي تضمن ان لا تقوم شركة ببجي موبايل بحظر حسابك بشكل دائم, وبعد التحديث الجديد اصبح اكتشاف المخالفين اسهل بكثير حيث شهدنا حظر لعبة ببجي موبايل لعدد كبير من الاعبين في اخر فترة بعد التحديث الاخير.

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل : PUBG MOBILE