استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة بعد اعادة ضبط المصنع لهاتفك الاندرويد او ايفون
استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة بعد اعادة ضبط المصنع لهاتفك الاندرويد او ايفون

استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة بعد اعادة ضبط المصنع لهاتفك الاندرويد . يغلط العديد من مستخدمي هاتف Android أو iPhone الأسماء المسجلة في ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية.

استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة ولكن قد يعتقد البعض أنه من المستحسن استعادة رقم الهاتف المحذوف ، لأن العديد من المستخدمين لديهم أرقام مهمة ، وبمجرد فقدانهم ، سيعانون خسارة كبيرة. في هذه المقالة ، سنحل مشكلة فقدان رقم الهاتف وسنشرح كيفية استعادة الاسم بعد استعادة إعدادات المصنع أو التنسيق.

الطرق الممكنة لفقد جهات الاتصال أو أرقام الهاتف استرداد الأسماء المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع. أولاً ، لنتحدث عن الطرق المتوقعة لفقد أرقام الهواتف. يقتصر فقدان الأرقام أو جهات الاتصال على أربعة خيارات.

استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة بعد عمل فورمات لهاتفك

استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة الأول هو استعادة إعدادات المصنع أو تهيئة الجهاز ، والخيار الثاني هو حذف الأرقام عن طريق الخطأ. ثالثًا ، من الممكن ألا يتم حفظ الأسماء على بطاقة SIM أو أن جهات الاتصال مخفية عن الجهاز. في هذه المقالة ،

نقدم ثلاث طرق لاسترداد أرقام الهواتف المحذوفة بعد تنسيق أو استعادة إعدادات المصنع واستعادة جهات الاتصال ، عبر رابط الاسترداد عبر Facebook أو Gmail أو Dr.Fone Wondershare.

الطريقة الأولى: استرداد رقم الهاتف عبر Facebook قبل استخدام Gmail وتطبيق Dr.Fone Wondershare لاستعادة إعدادات المصنع والبدء في استعادة الأسماء المحذوفة ،

نقدم طريقة سهلة وبسيطة لاستعادة رقم الهاتف الذي تم تنزيله عبر Messenger ، ما عليك سوى النقر على الرابط استرداد رقم الهاتف عبر Facebook وسترى القائمة الكاملة لجهات الاتصال التي تمت مزامنتها بواسطة Messenger ، ولكن لإدراج الرابط ، يجب عليك التسجيل أو فتح حساب Facebook الخاص بك.

استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة بعد اعادة ضبط المصنع

الطريقة الثانية: استرداد جهات الاتصال من ذاكرة الهاتف عبر Gmail Now ، طريقة استعادة الأسماء المحذوفة بعد “رقم الهاتف” عبر Gmail بعد أن تصبح إعادة تعيين إعدادات المصنع بسيطة وسهلة الاستخدام ،

حيث يمكنك الوصول إلى جهات الاتصال عبر Gmail عن طريق النقر في الأداة واختيار رمز “جهات الاتصال”. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى بريد Gmail الإلكتروني ، والنقر مباشرةً على رمز موقع الويب وتحديد رمز جهة الاتصال لنقله تلقائيًا إلى دفتر الهاتف.

بعد الوصول إلى قائمة جهات الاتصال ، ستجد العديد من الأرقام والأسماء التي تم تمريرها على الجهاز. لنقل هذه الأسماء إلى جهاز Android الخاص بك قم بتسجيل الدخول إلى الجهاز باستخدام نفس البريد الإلكتروني وانقر على “الإعدادات”. انقر فوق الحساب وانقر فوق مزامنة.

استرداد رقم الهاتف بعد إنشاء تنسيق Samsung استرداد جهات الاتصال بعد الحذف انقر فوق حساب Google الذي يتذكر تنشيط المزامنة التلقائية وحدد الحساب المتاح في جهات الاتصال التي تريد إرجاعها.

بعد ذلك ، قم بتنشيط خيار جهات الاتصال واختر خيار المزامنة لمرة واحدة ، وستظهر جميع أرقام حساب Gmail التي تستخدمها لتسجيل الدخول معك. للقيام بذلك ،

من الأفضل حفظ وتذكر الطريقة التي تعثر بها حسابات Gmail و Google على هاتف Android على أرقام قديمة تم استخدامها في نفس الحساب أو تم حذفها من الهاتف.

مع ظهور هذه الخدمة التي تقدمها Google ، تم فقد العديد من المشكلات المتعلقة بفقدان جهات الاتصال أو حذف الأرقام ، بغض النظر عن اسم الشركة المصنعة للهاتف ،

سواء كان Samsung أو Xiaomi أو Huawei أو Nokia أو حتى iPhone ، لأن استرداد الأرقام مرتبط إلى البريد الإلكتروني ،

طريقة استرجاع الارقام المحذوفة على الاندرويد

استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة
استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة

وهذا ينطبق على أي سجل بريد إلكتروني. سيقوم البريد الإلكتروني على جهاز Android الخاص بك بمزامنة جميع جهات الاتصال المسجلة على هاتفك ،

استرجاع الاسماء والارقام المحذوفة الطريقة الثالثة: استعادة أرقام الهواتف من خلال Dr.Fone Wondershare يعد برنامج Dr.Fone Wondershare أحد أهم البرامج التي يمكنها استعادة الملفات وجهات الاتصال المحذوفة من هواتف أندرويد وجميع الأجهزة الذكية ، وهو جهاز iPhone أو جهاز آخر.

يمكنك استعادة جهات الاتصال المحذوفة من جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android ، والآن يوفر موقع Net Program طريقة لتنزيل البرنامج وكيفية التعامل مع البرنامج. لتنزيل برنامج استعادة جهات الاتصال المحذوف ،

انتقل إلى أسفل المقالة وابحث عن الرابط لتنزيل البرنامج. انقر عليه وسيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة التنزيل. بعد تثبيت البرنامج ، قم بتهيئة المصحح وتنشيطه مباشرة وتوصيل الكابل UBS

ثم ، افتح نافذة البرنامج واطلب من البرنامج الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كبل UDB. بعد ذلك ، سيطلب منك البرنامج التحقق من جهاز Android وطلب الإذن للحصول على امتيازات الجذر.

سيتم إكمال هذه العملية مؤقتًا حتى يتم تنزيل البرنامج. يتطلب Dr.Fone Wondershare أيضًا موافقتك على جميع الأذونات التي حددها النظام ، والتي تم تعريفها على أنها Fone For Android و ADB Shell.

بعد ذلك ، انقر فوق موافقة للسماح باستخدام هذه الميزات لإكمال بقية عملية التثبيت ، وفي هذه الخطوة ، بالإضافة إلى الملفات المفقودة ومحتويات مرفق WhatsApp ،

يمكنك أيضًا استرداد جميع الأرقام المحذوفة من جهاز Android. هاتفك بعد ذلك ، انقر على خيار المسح المرتبط بالملف المحذوف ، سيقوم البرنامج بتشغيل عملية المسح ،

فمن الأفضل إيقاف جميع التطبيقات أثناء تشغيل عملية المسح. وإذا تم إيقاف البرنامج فجأة أثناء عملية الاسترداد ، فانقر على كلمة “إعادة المحاولة” وسيكمل البرنامج عملية المسح.

تطبيق استرجاع الاسماء المحذوفة

بعد ذلك ، قم بإجراء عملية استرداد على جميع الملفات والمستندات المحذوفة وحدد الموقع الذي تريد تنزيل جميع المرفقات فيه على جهاز Android الخاص بك.

بعد اكتمال البرنامج لعملية استعادة الملفات المحذوفة ، يمكن استخدام جميع الملفات والبيانات والأرقام مرة أخرى على الهاتف الذكي بطريقة بسيطة وسهلة. لتحميل التطبيق من هنااااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل متجر تويك بوكس Tweakbox لتحميل الالعاب و البرامج المدفوعة للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق القفل القديم AppLock للهواتف و اجهزة الكمبيوتر

لكل مستخدمين تطبيق واتس اب تعرف إذا كان الرقم الخاص بك مراقب من احد المقربين لك