استرجاع حساب الفيس بوك المعطل طريقة مبتكرة و جديدة 2022
استرجاع حساب الفيس بوك المعطل طريقة مبتكرة و جديدة

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل تعد كيفية استعادة حساب Facebook بدون هوية من المشاكل الشائعة لكل من يغلق الحساب ولكن لا يمكنه استعادته ، لأنهم لا يمتلكون هوية يمكن أن تثبت ملكيتهم للحساب ولأن هناك العديد من الأسئلة حول كيفية حل هذا بالنسبة لمعظم الناس .

قررت أن أضع حلاً مبتكرًا وفعالًا بأيديهم لاستعادة جميع حسابات Facebook التي تم تعطيلها دون اللجوء إلى الاحتيال في الهوية ، والتي يمكن رفضها.

هناك العديد من الطرق لاستعادة حساب Facebook معطل ، ولكن ليست كل الطرق فعالة. يمكن لبعضهم أن يجعل الوضع أسوأ وينتقل من مشكلة إلى أخرى دون حل.

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل لعام 2022

هذه إحدى الطرق غير القانونية لاستعادة الحساب المغلق ، لأن Facebook لا يخدعك بحماقة بهوية مزورة ، لأنه سيكتشف أنها غير حقيقية ، إلا إذا كان الشخص يستطيع إنشاء هوية تشبه إلى حد ما الهوية الحقيقية أعني نعم ، هؤلاء

لحل هذه المشكلة بشكل قانوني وصحيح ، لا تحتاج إلى بذل أي جهد ، ما عليك سوى اتباع نهاية هذه المقالة وتطبيق التعليمات بعناية ، فنحن نضمن فتح حساب الإعاقة الخاص بك في غضون أيام أو ساعات قليلة.

شاهد أيضا.

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

طريقة معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك بدون برامج

أسباب إغلاق حسابك على Facebook وتعطيله: هناك عدة أسباب قد تؤدي إلى قيام سلطات Facebook بإغلاق حسابك وتعطيله. لتجنب هذه الأخطاء المتعمدة أو غير المقصودة ، قمنا بتلخيصها في بضعة أسطر لتجنب حدوثها في المستقبل.

اهم أسباب توقف حساب فيسبوك عن العمل

نشر رسائل ومنشورات تطالب بالعنف والتعصب.
استخدم أسماء مستعارة. قم بالإبلاغ عن الأشخاص أو الأصدقاء من خلال نشر رسائل مزعجة مؤذية أو مسيئة للآخرين.
نشر صور إباحية ذات خصائص اجتماعية ودينية.
لقد كنت بعيدًا عن حسابك لفترة طويلة. عند العودة إلى حسابك ، ستطلب منك الإدارة إثبات ملكية الحساب.

كيفية استعادة حساب Facebook بدون هوية:

1- فقط قم بالوصول إلى هذا الرابط وستضع بريدك الإلكتروني فيه.
2- ضع هذا الوصف أو الرسالة هنا لطلب إعادة تنشيط حساب Facebook الخاص بك.
3- بعد ذلك ، تقوم بالتقاط صورة لحسابك المعطل وتحميله بالرسالة

أخيرًا ، تضغط على “إرسال” وتنتظر حتى يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني لإعلامك بأنه قد تم تنشيط حسابك ، فقط قم بما يلي تسجيل الدخول بشكل طبيعي بحل المشكلة.