استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي تتمكن منها استرجاع حسابك 2022
استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي تتمكن منها استرجاع حسابك

استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي تتمكن منها استرجاع حسابك نظرًا لأن حساب Google هو البوابة لجميع الخدمات المقدمة من خلال نظام التشغيل الخاص بك ، فسوف نشرح خطوات استرداد حساب Gmail الخاص بك عن طريق رقم الهاتف والطرق الأخرى المتاحة.

قبل الخوض في التفاصيل ، يجب أن أوضح الفكرة العامة لكيفية استعادة حساب Google والطرق التي يمكن استخدامها لاستعادته.

عندما تطلب Gmail مرة أخرى ، ستتوفر معلومات الحساب والحماية والاسترداد القياسية. إن التحدث عن استخدام رقم هاتف محمول لطلب كلمة مرور جديدة لحسابك أو الحصول على أي معلومات حساب من خلال رسالة أمر غير منطقي ولم تتم إضافة رقم هاتفك مسبقًا في طريقة الاسترداد.

لذلك عند الحديث عن إنشاء حساب على أي خدمة مهمة ، نوصي بإضافة عدة خيارات لاستعادة الحساب في أي وقت. لا أتذكر خيارات استرداد الحساب هنا ، إذا كنت لا تتذكر ما إذا كنت قد أضفت رقم هاتفك إلى حسابك من قبل أو إذا كنت لا تتذكر أي خيارات لاستعادة حسابك في Google ، فسنفترض الأسوأ

استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي تمكنك من استرجاع حسابك

لحسن الحظ ، حتى إذا حاولت استرداد حساب Google محذوف ، ستقترح Google جميع الخيارات المتاحة لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى الحساب مرة أخرى.

ما عليك سوى كتابة بريد إلكتروني والنقر على “لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي” لبدء اقتراح جميع الطرق الممكنة. للتبديل من طريقة إلى أخرى ، ما عليك سوى تحديد “تجربة طريقة أخرى”.

في المقالة التي يمكن أن تفيدك بعد استعادة حسابك ، يوجد وصف لكيفية عمل نسخة احتياطية من Gmail تلقائيًا كل شهر حتى تتمكن من الحصول على نسخة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

خطوات استرداد Gmail عن طريق رقم الهاتف عندما أقرر تجربة طريقة أخرى ، ستظهر أي من الطرق التالية:

معرف Google Authenticator ، افتح Gmail على هاتفك ، رمز التحقق من الهاتف ، استخدم رموزًا بديلة ، إجابات لأسئلة الأمان ، رمز التحقق على البريد الإلكتروني الاتصال بدعم Google التحقق من هويتك من خلال Google يمكنك تنفيذ الخطوات التالية.

أقرا أيضا.

عطل في تطبيق WhatsApp غير قادر على إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية

طريقة استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف

ابدأ بفتح حسابك على صفحة استرداد حساب Google ، وابدأ في كتابة Gmail وانتقل إلى خطوة إدخال كلمة المرور. هنا ، سنحدد الخيار “نسيت كلمة المرور” للسماح لـ Google بالبدء في اقتراح جميع الطرق المتاحة لاستعادة Gmail مرة أخرى.

لاحظ أنه في البداية سيقترح عليك استخدام آخر كلمة مرور تذكرتها ، أو إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل ، يمكنك فتح تطبيق Gmail على هاتفك

استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي قادر من خلاله استرجاع حسابك

لذلك ، يمكنك فتح حسابك في تطبيق Gmail أو أي متصفح سبق له تسجيل الدخول على هاتفك أو أي جهاز آخر. جرب طريقة أخرى لاسترداد حساب Gmail الخاص بك بالنسبة لـ Google ، هذا الخيار رائع لأنه يساعدك على تذكر كل الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى حسابك مرة أخرى.

على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك عدة أرقام هاتف ولا يمكنك تذكر رقم الهاتف الذي تم استخدامه لاستعادة حسابك. ستوفر Google آخر رقمي هاتف هنا.

وبالمثل ، ربما تكون قد أضفت بريدًا إلكترونيًا احتياطيًا لاستعادة حسابك من قبل ، ولا تتذكر ما إذا كان مستضافًا على Yahoo أو Outlook أو Google ، فستظهر بعض الأحرف في البريد الإلكتروني.

بناءً على صبري وتجربتي المخصصة ، يمكنك أيضًا استعادة حساب Gmail الخاص بك عن طريق طلب الأمان ، حيث سيظهر الحساب في خيارات تعريف الحساب والملكية.

إذا كنت تستخدم التطبيق على هاتفك أو إذا نزّلت أي رمز تحقق احتياطي من قبل ، باستثناء رمز التحقق بخطوتين.

استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي تتمكن منها استرجاع حسابك
استرجاع حساب جيميل Gmail افضل الطرق التي تتمكن منها استرجاع حسابك

النتيجة النهائية لا توصي Google مباشرة بإرسال رمز التحقق إلى هاتفك الخلوي ، لذلك عندما تختار أن تنسى كلمة مرورك ، اضغط على “اختيار طريقة أخرى” حتى “استرداد حساب Google برقم الهاتف” في الخيارات المتاحة .

تأكد أيضًا من العثور على كلمة مرور حسابك في المتصفح الذي قمت بالاتصال به مسبقًا. سيكون هذا هو الحال أيضًا إذا كنت تستخدم حساب Google على العديد من هواتف اندرويد . ستلاحظ أن البريد الإلكتروني متصل تلقائيًا بحسابك الحالي.

تحميل تطبيق gmail.