استرجاع حساب سناب شات بعد نسيان كلمة المرور عبر طرق مضمونة 2022
استرجاع حساب سناب شات بعد نسيان كلمة المرور عبر طرق مضمونة

استرجاع حساب سناب شات بعد نسيان كلمة المرور عبر طرق مضمونة وجدنا أن العديد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية غالبًا لا يتذكرون كلمات مرور حساباتهم. إذا كنت لا تتذكر كلمة مرور حساب Snapchat ، فلا تخيب أملك. يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام رقم الهاتف المرتبط بحسابك أو عن طريق البريد الإلكتروني.

إذا كنت تتذكر ، يمكنك تغيير كلمة مرور Snapchat الخاصة بك في أي وقت. ومع ذلك ، في حالة نسيان إعادة التعيين ، يجب عليك هنا تنفيذ إحدى الطريقتين لاستعادة حسابك.

استرجاع حساب سناب شات بعد نسيان كلمة السر

الأول هو إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق البريد الإلكتروني والثاني هو إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق رقم الهاتف. يجب ربط البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف بحسابك.

استرجاع حساب سناب شات عبر البريد الإلكتروني

أولاً ، يجب ربط البريد الإلكتروني بحساب Snapchat الخاص بك. بخلاف ذلك ، استخدم الطريقة الثانية أدناه (إذا تمت الموافقة على حسابك أيضًا) عبر الهاتف.

افتح تطبيق Snapchat وانقر على “تسجيل الدخول”. في واجهة تسجيل الدخول ، أدخل البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم لحسابك وانقر على خيار “نسيت كلمة المرور الخاصة بي”.

ستظهر لك نافذة صغيرة لاختيار طريقة لإعادة تعيين كلمة مرورك حدد “عبر البريد الإلكتروني”.

سترى واجهة مباشرة في متصفحك تتضمن مربعًا لإدخال البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Snapchat. سجّل الدخول وانقر على زر “إرسال”.

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يتواجد به رابط سيسمح لك بإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك على التطبيق قم بالوصول إلى بريدك الإلكتروني وتحقق من صندوق الوارد الخاص بك على Snapchat. انقر فوق الارتباط الموجود في البريد الإلكتروني.

ملاحظة: إذا كنت قد أضفت بالفعل رقم هاتفك إلى ميزة المصادقة الثنائية لحساب Snapchat الخاص بك ، فلن يتم إرسال الرمز إلى بريدك الإلكتروني ، ولكنك ستتلقى مباشرةً رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز يتكون من أرقام. لماذا يجب عليك إدخال هذا الرمز لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك).

بعد النقر على الرابط ، سترى واجهة لإعادة تعيين كلمة مرور حساب Snapchat الجديدة. أدخل كلمة المرور التي تريد تعيينها في الحقل الأول ، وأدخل كلمة المرور مرة أخرى في الحقل الثاني وانقر فوق الزر “حفظ”. بعد النقر فوق “حفظ” ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام كلمة المرور الجديدة.

استرداد حساب Snapchat برقم الهاتف

يعد رقم الهاتف طريقة شائعة لإعادة تعيين كلمة مرور Snapchat الخاصة بك. استكمل كما يلي؟

افتح تطبيق Snapchat وانقر على خيار “تسجيل الدخول” ، أدخل اسم مستخدم حسابك أو بريدك الإلكتروني في الحقل الأول وانقر على خيار “لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي”.

شاهد أيضا.

كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف بخطوات بسيطة

سناب شات بلس 2021 بدون روت اخر تحديث جديد للاندرويد

برنامج سناب شات Snapchat اخر اصدار للاندرويد

استرجاع حساب سناب شات في حال نسيان كلمة المرور

في النافذة التي تظهر ، حدد خيار “عن طريق الهاتف”. ثم أدخل رقم هاتفك بعد اختيار رمز الدولة وانقر على زر “متابعة”.

إعادة تعيين كلمة مرور Snapchat عن طريق رقم الهاتف .

ملاحظة: إذا سبق لك إضافة رقم هاتف إلى ميزة المصادقة الثنائية بحسابك ، فلن تحتاج إلى إدخال رقم الهاتف ، ولكنك ستتلقى رسالة نصية تحتوي مباشرةً على ما تحتاجه. كلمة السر.

بعد إضافة رقم الهاتف والنقر فوق الزر “متابعة” ، ستظهر نافذة لتحديد طريقة إرسال كلمة المرور. من الأفضل اختيار إرسال الرمز عبر الرسائل القصيرة بدلاً من الاتصال بك.

إذا كنت تستخدم هذا الرقم على هاتف محمول باستخدام Snapchat ، فسيتم تأكيد كلمة المرور تلقائيًا وسيتم عرض واجهة إعادة تعيين كلمة المرور مباشرة.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم هذا الرقم على هاتف غير ذلك الذي يحتوي على حساب Snapchat الخاص بك ، فسيتم كتابة الرمز الذي سيتم استلامه في الرسالة النصية بحيث يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك مباشرةً.

في واجهة إعادة تعيين كلمة المرور ، ما عليك سوى إدخال كلمة المرور الجديدة في الحقل الأول ، ثم إدخالها مرة أخرى في الحقل الثاني والنقر فوق الزر “متابعة”.

استرجاع حساب Snapchat بعد نسيان كلمة المرور

حسنًا ، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى Snapchat باستخدام كلمة المرور الجديدة التي قمت بتعيينها.

إذا كنت لا تتذكر كلمة مرورك ، أو إذا لم يتم تغيير بياناتك وسرقت كلمة مرورك ، فهذه طريقتان لاستعادة حساب Snapchat الخاص بك.

إذا كان رقم الهاتف المرتبط بحسابك لا يمكن استخدامه بشكل طبيعي ولا يمكن فتح البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على Snapchat ، فلن تتمكن من إعادة تعيين كلمة مرور حساب Snapchat الخاص بك.