افضل الالعاب الممتعة للاندرويد مجانية وحديثة 2022
افضل الالعاب الممتعة للاندرويد مجانية لعام 2020

افضل الالعاب الممتعة للاندرويد مجانية, بالتاكيد تمتلك هاتف وايضأ احيانآ تكون محتار في اختيار لعبة لك من بين جميع هذه الالعب واليوم سوف نشارك معكم الكثير من الالعاب التي قد تتسائل لو كنت تعلمه منذ زمن طويل وايضآ هناك ملايين الالعاب التي تتواجد في المتاجر ,خصوصآ متجر جوجل بلاي العملاق هناك الكثير من الأشخاص دائمآ يبحث عن افضل الالعاب التي تكون مجانية وايضآ تقوم وتعمل هذه الالعاب على تسليتك كثيرآ.

لعبة الصبي الشقي Subway Surfers للاندرويد : هي لعبة ممتعة وشيقة جدآ حيث سوف تكون داخل المترو ويجب عليك الهروب من الشرطي والكلب الشخصي الخاص به من خلال لوح تزلج , وتحتوى اللعبة على رسومات ثلاثية الابعاد , وطريقة اللعب به فريدة من نوعه وجذابة ايضآ وتعمل على جميع هواتف الاندرويد وتستطيع التحكم.

افضل الالعاب الممتعة للاندرويد خصوصآ الاطفال

في الشخصية للصبي الشقي وتستطيع ايضآ تغير الشخصية وااللباس ايضآ من خلال العملات المعدنية التي سوف تقوم بجمعه من خلال اللعب به , سوف تواجه العديد من القضبان والقطارات والحراس وغيرهم , ومن المميزات التي تحتوى عليه اللعبة ايضآ العديد منها , افضل الالعاب الممتعة والمجانية للاندرويد .

  • هناك العديد من الأنجازات والعقبات على طول الطريق تستطيع اللعب مع الأصدقاء
  • سوف تقوم بعمل حركات بهلونية من خلال هذه اللعبة
  • تتميز ايضآ هذه اللعبة بألأدمان للغاية وجذابة
  • يحتوى على رسومات ملونة مع دقة اتش دي ممتازة

لعبة زومبي الماسكون Zombie Catchers : لعبة شهيرة يتعارك به اثنين من اللاعبين حيث يتناول Zombie Catchers الغزو المفاجئ للزومبي على الأرض ، حيث قُتل ملايين الأشخاص ولم ينج سوى عدد قليل جدًا من الناس. وإيجاد طريقة آمنة للهروب من الشدائد ، هل هناك مثل هذه الطريقة.

من مميزات لعبة زومبي الماسكون ايضأ تستطيع ان تختار اثنين من اكثر ثلاثة دول متصدره وتستطيع ان تكتشف اراضي جديدة سوف تحارب به العدبد من لاعبين الزومبي وسوف تقوم بتشكيل امبروطورية جديدة لتدمير جيشك مع اصوات مثيرة , تحتوى هذه النسخة على اموال لا نهاية تستطيع شراء جميع المعدات التي تتطلبه , ايضآ تستطيع من خلاله فتح جميع انواع الأسلحة والمعدات اللأزمة خلال المعركة.

بحيث استطاعو وبعد جهد طويل ان تعديل هذه اللعبة لتصبح اكثر جمالآ من قبل وقامو بجعل كل شي داخل اللعبة مجانآ ويمكنك شراء كل ما تريد وبدون دفع المقابل.

مميزات لعبة زومبي الماسكون Zombie

  • تحتوى اللعبة على اموال لا معدوده يمكنك من خلاله فتح كل شي مجاني.
  • يمكنك فتح الأسلحة والمهمات بسهولة بدون تجميع النقاط.
  • تستطيع استخدام جميع ادوات الزومبي مجانآ.
  • كل ما تحتاجه في اللعبة مجانآ وبدون دفع المقابل.

افضل الالعاب الممتعة للاندرويد مجانية وبدون دفع

تحميل كلاش رويال Clash Royale للاندرويد

كلاش رويال واحدة من أشهر الالعاب الإستراتيجية يمكنك من خلال الرابط الذي سوف اضعه لك ان تجد كل شي متاح ومجانآ وبدون دفع بالمقابل , في لعبة كلاش رويال لديك مجموعات من البطاقات التي تحتاجه لإنشاء Battle Deck وكما ان اللعبة تحتوى على الكثير من الشخصيات المألوفة , وعلى الرغم من ان الرسومات ليست واقعية .

ولكن مع كل ذلك اللعبة لها للاعبين بالملايين من جميع انحاء العالم , وهي لعبة ممتعة وستصيبك بالأدمان , وتعد اللعبة أستراتيجية وهي من أكثر الالعاب التي تتطلب تركيز واسع جدآ وذكاء ليس بالعادي لكي تتمكن بالفوز وبالمختصر هي لعبة تعتمد بشكل كبير على ذكاء الأنسان , وتعد من أشهر الالعاب التي حصلت على شهرتآ واسعة في العالم العربي والاجنبي.

مميزات لعبة كلاش رويال للاندرويد

  • سوف تتحدى به لاعبين من جميع انحاء العالم للحصول على مكافئات.
  • سوف تركز على جمع نقاط اكثر وجمع بطاقات قوية لرفع مستواك.
  • سوف تقوم بالتركيز لكي تدمر برج المملكة الخصم والعرش لكسب المزيد. من النقاط لرفع مستواك للأفضل بأستمرار.
  • تواجه طرق مختلفة تستطيع من خلاله تقدم سريع في اللعبة.
  • يمكنك تشكيل تحاف قوي.
  • يمكنك دعوة الأصدقاء.

لعبة بو BOU للكبار والصغار لهواتف الاندرويد.

هناك الكثير من الاشخاص حول العالم يقوم بتربية الحيونات الأليفة , ويتمنى الأخرين لو كان بأستطاعتهم ايضآ تربية هذه الحيونات بأستمرار ولكن احيانآ بعض الظروف تجبرهم على عدم التقدم في هذه الموهبة او للأسباب يكون سببها المادية , اذا مارائيك ان تقوم بتربية هذه الحيوان الاليف على هاتفك.

لعبة بو من أشهر العاب الاندرويد بحيث تعد من الالعاب التي اخذت عقوال الكثير من البشر , وتعد من اجمل الالعاب الترفيهية وتعمل على جميع الهواتف وهي فكرة اللعبة تنطلق على تربية حيوان اليف يدعى بو على هاتفك ومهمتك هو اطعام هذه الحيوان والعمل والسهر على راحته بحيث تعد هذه اللعبة الأكثر تسلية للاطفال خصوصآ وفكرة اللعبة على طفل هبطه من الفضاء الخارجي وهو مخلوق غريب وهذه الطفل بحاجة الى رعاية ويجب ان تتبنى انت وتعمل .

افضل الالعاب المجانية للاندرويد

على راحته بأستمرار وايضآ ان تقوم بتنظيم مواعيد الظعام والشراب لها , ومواعيد النوم والأستيقاظ وغيرها من متطلبات الاطفال وطبعآ جميع تعبك ليس مجاني سوف تكسب نقاط عديده سوف تستخدم هذه النقاط ايضآ لشراء اللالبسة الى بو لان: سوف تقوم بتكبيرها من خلال اعتنائك الجيد لها , وايضآ سوف تكسب شخصية مختلفة ليس بو الصغير بلا سيكبر وسيغير شخصيته بالكامل.

افضل الالعاب الممتعة للاندرويد مجانية لعام 2020
افضل الالعاب الممتعة للاندرويد

لعبة ممتعة وجيده لتسلية الكبار والصغار وخصوصآ الأطفال الذين تجدهم يقضون اوقات ممتعة وجيده ايضآ من خلال هذه اللعبة.

تحميل لعبة Subway Surfers من هنا .

تحميل لعبة Zombie Catchers من هنا.

تحميل لعبة BOU من هنا .

تحميل لعبة Clash Royale من هنا .

شاهد ايضا

أفضل خمسة العاب أكشن للاندرويد والايفون جديد 2022

تحميل افضل التطبيقات الخاصة بتطوير هاتفك برامج رهيبة 2022