افضل البرامج التي تساعدك على قياس سرعة الانترنت على هاتفك الاندرويد و الايفون
افضل البرامج التي تساعدك على قياس سرعة الانترنت على هاتفك الاندرويد و الايفون

افضل البرامج التي تساعدك على قياس سرعة الانترنت على هاتفك . حاليًا ، من الضروري الحصول على إنترنت عالي السرعة لتنزيل التطبيقات ، وإرسال الملفات ، وإرسال الصور والنسخ الاحتياطي واللعب عبر الإنترنت.

افضل البرامج التي تساعدك والأهم هو تهدئة هذا العرض. لفهم سرعة الإنترنت ، سأقدم أفضل تطبيق لقياس سرعة الإنترنت لهواتف iPhone و Android. التطبيق الذي تثق به مناسب جدًا لقياس سرعة التنزيل وقياس سرعة التنزيل والأمر. رسوم التنزيل.

تطبيق Speedcheck لقياس السرعة سيقوم التطبيق بقياس الإنترنت عند سرعة التنزيل والتحميل والحفاظ على عمليات القياس للمقارنة في وقت آخر.

كما سيوفر سرعة الإنترنت استنادًا إلى تطبيقات مثل التصفح ومشاهدة الفيديو والتشغيل عبر الإنترنت ، كل منها بمعدل 5. إذا كان ذلك ممكنًا ، فسيظهر أن إحدى المزايا هي توفير IP. استخدم اسمك والإنترنت.

Speedtest Professional لقياس السرعة على الإنترنت هذا التطبيق يتحكم في المنصات التي تقيس سرعة الإنترنت لفترة طويلة من الزمن وكانت من أوائل مقدمي هذه الخدمة وحققت منذ ذلك الحين تحسنا كبيرا ،

افضل البرامج التي تساعدك على قياس سرعة الانترنت

ولهذا وصف التطبيق باحتراف لأنه أثناء القياس ، يمكنك اختيار الخادم حيث تريد قياس الإنترنت ، على سبيل المثال ، أنت في المملكة العربية السعودية وتريد معرفة سرعة الإنترنت إذا كنت تريد أن تلعب لعبة من خادمك في أمريكا ،

اكتب في نيويورك ، ل على سبيل المثال ، واختيار خادم في هذا الموقع ومعرفة سرعة الإنترنت جسديًا ، بالإضافة إلى اختبار الاتصال ، يوفر إجراءات التنزيل والتحميل ويحافظ على الإجراءات السابقة لاستخدامها لاحقًا.

يقيس تطبيق Meteor سرعات الإنترنت 4G و 5G عند استخدام بقية التطبيق ، تكون الواجهة رسمية وغير سارة ، ويمكن استخدام التطبيق لأجهزة iPhone و Android لقياس سرعة الإنترنت وسرعة Forge G ،

سترى أن الواجهة رائعة ولونها الظل يعكس قوة الإنترنت ، إذا كانت السرعة ممتازة أو اللون برتقالي أو السرعة منخفضة ، فاللون أحمر. كما يوفر المزيد من التطبيقات ، وإذا كانت الإنترنت متوافقة ، يمكنك اختيار التطبيقات لفهم المظهر الحالي للإنترنت.

قياس سرعة الانترنت

OpenSignal يجد قياسات كوكبة وسرعة الإنترنت أحد التطبيقات التي أستخدمها بشكل دائم هو تطبيق OpenSignal الممتاز والمهم على جميع الهواتف الذكية.

أولاً ، لا يتم استخدام التطبيق للقياس فقط ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لفهم موقع أبراج الاتصالات وأبراج 3G و 4G بالقرب منك وما إذا كانت سعتها مناسبة لمنطقتك.

بعد فتح التطبيق ، ستقضي بضع لحظات لفتح الخريطة (إذا كنت بحاجة إلى إذن للوصول إلى الموقع ، أو منح الإذن) ، فستوفر برج أقرب شركة اتصالات ويمكن تصفيته لعرض أبراج 5G و 4G ، أو استخدم برجين في نفس الوقت أو اعرضهما معًا. تمت زيارة هاتفك قياس SpeedSmart عبر الإنترنت لأجهزة iPhone و Android بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات iOS و Android ،

برامج لقياس سرعة الواي فاي

افضل البرامج التي تساعدك على قياس سرعة الانترنت
افضل البرامج التي تساعدك على قياس سرعة الانترنت

يتمتع هاتفك الذكي بالعديد من المزايا ، ولكن ليس لديه تطبيق جميل لقياس سرعة الإنترنت. في هذه التطبيقات ، يمكن لـ SpeedSmart توفير سرعة التنزيل ، معدل التنزيل والتنزيل (وقت الاستجابة) حيث يتيح لك التطبيق تتبع ومقارنة سجلات القياس الحالية والسابقة.

FAST من Netflix هو أبسط تطبيق لقياس سرعة الإنترنت وهو أحد التطبيقات المفضلة للعديد من المستخدمين ، وسرعته في التحديث والتحسين بطيئة جدًا ،

ولكنها تحظى بشعبية كبيرة لدى الأشخاص الذين يريدون فقط معرفة سرعة الإنترنت توفر سرعة التنزيل ولا تقدم قراءات أخرى مما يبسط التطبيق. وبالتالي ، فإن ما نقدمه إذا كنت مهتمًا بالسرعة فقط ، فيمكنك الحصول عليه من مزود خدمة الإنترنت في منطقتك. تنزيل هذا التطبيق.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة على اندرويد 2022

اخطر تطبيق للاسترجاع جميع الصور المحذوفة برنامج اسباني مرعب 2022

تحميل تطبيق Speedcheck Internet Speed Test للاندرويد من هنااااا . و الايفون من هناااااا.
تحميل تطبيق Speedtest by Ookla للاندرويد من هنااااا . و الايفون من هناااااا.
تحميل تطبيق Meteor للاندرويد من هنااااا . و الايفون من هناااااا.
تحميل التطبيق OpenSignal للاندرويد من هنااااا . و الايفون من هناااااا.
تحميل تطبيق SpeedSmart Speed Test للاندرويد من هنااااا . و الايفون من هناااااا.
تحميل التطبيق FAST Speed Test للاندرويد من هنااااا . و الايفون من هناااااا.