افضل البرامج الضرورية التي تستطيع من خلاله حل مشاكل هاتفك الاندرويد و الايفون
افضل البرامج الضرورية التي تستطيع من خلاله حل مشاكل هاتفك الاندرويد و الايفون

افضل البرامج الضرورية التي تستطيع من خلاله حل مشاكل هاتفك الاندرويد و الايفون نواجه جميعًا العديد من المشكلات مع الهواتف الذكية يمكن حل بعضها بأبسط الطرق وأكثرها شمولاً وقد تتطلب بعض المشكلات مزيدًا من المعرفة والبحث والاستكشاف لإيجاد الحل المناسب. الكثير من المال ولكن للأسف نادراً ما نجد حلاً في الوضع العربي المأساوي.

أحيانًا نكون مخطئين ولكن بعد بحث طويل ومفصل في العديد من المدونات ومقاطع فيديو YouTube فإن هذه المدونات ومقاطع فيديو YouTube تفسد الروح وتستلهم من خطاباتهم الطويلة والمتكررة.

وأحيانًا نجد أنه لا توجد قيمة كبيرة لذا اذهب واحتفظ بالموظفين الفنيين الأقرب إلى المجتمع بعيدًا عن هذه الحقيقة المحزنة التي جمعناها من أجلك اليوم أفضل برنامج يستخدمه المحترفون لحل المشاكل التقنية على الهواتف الذكية.

افضل البرامج الضرورية لحل مشاكل هاتفك الاندرويد

الحياة ليست مثالية. سواء كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا مزودًا بنظام Android أو iOS فإن كل شيء في حياتك سيواجه بعض المشكلات. عندما تشتريها لتصبح شريكًا ستعمل بشكل مثالي وستزودنا بمجموعة مثالية من الوظائف سهلة الاستخدام وذات إنتاجية عالية من نواح كثيرة ولكن بمرور الوقت تبدأ المشاكل في الظهور واحدة تلو الأخرى.

نظرًا لأننا نقضي معظم وقتنا في التعامل مع أنواع مختلفة من الأجهزة الذكية فإن المشكلات التي تنشأ تشكل عقبة رئيسية خاصة عندما تبدأ الأجهزة في التباطؤ والتعطل يمكن أن يتلف البرنامج والبرامج من قبل الطرفين.

يمكن إصلاح الأجهزة عن طريق استبدال الأجزاء التالفة في الجهاز ولكن سيبذل الفني التالف بعض الجهود وإجراء الأبحاث لتحديد موقع الإصلاح ومتابعته.

تشمل المشكلات الشائعة التي تواجهها أجهزة اندرويد و ايفون: السرعة البطيئة والتشنجات ومشاكل الاتصال والسخونة الزائدة و Google Play ومشاكل التطبيق الأخرى وأحيانًا لا تستجيب لأوامر أخرى غير مشاكل تنزيل التطبيق وعدم القدرة على التحديث والتحديث وأشكال مختلفة من الموت واللون وإلخ. إذا واجهت إحدى هذه المشكلات فقد تحدث العديد من المشكلات لهذه المشاكل جرب الإجراءات التالية:

Tenorshare ReiBoot: مع أكثر من 78 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ، فإن برنامج الإصلاح الاحترافي هذا سهل الاستخدام وإصلاح جهازك واستعادته إلى حالته الأصلية في وقت الشراء.

افضل البرامج الضرورية التي تستطيع من خلاله حل مشاكل هاتفك الاندرويد و الايفون
افضل البرامج الضرورية التي تستطيع من خلاله حل مشاكل هاتفك الاندرويد و الايفون

يدعم البرنامج الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون من جميع الشركات الشهيرة تقريبًا ، مثل Google و Sony و Samsung و Huawei والعديد من الشركات الأخرى ، ويحل أكثر من 50 مشكلة برمجية.

يمكن لهذا البرنامج إصلاح مشكلات اندرويد و ايفون، مثل تجميد الجهاز أثناء عملية الاسترداد ، ووضع التنزيل ، وتجميد الشاشة ، وفشل الجهاز ، واستهلاك البطارية ، وشاشة سوداء قاتلة ، وشاشة تعمل باللمس معطلة ، وشعار مغلق ، وانقطاع واستعادة التحديث ، والنسخ الاحتياطي ، إلخ.

إنه أيضًا برنامج مجاني وسهل الاستخدام يمكنه حل العديد من المشكلات ببضع نقرات فقط ويتضمن إرشادات مفصلة للدخول أو الخروج من وضع التنزيل ، على سبيل المثال بضع نقرات فقط. بالإضافة إلى ذلك ، لديه أيضًا القدرة على العودة إلى الإصدار السابق من نظام الهاتف دون فقدان أي بيانات ويعمل بشكل مثالي. على كافة إصدارات الويندوز لتحميل من هنا.

اقرأ أيضا:

تطبيقات ضرورية تستطيع من خلاله حل مشاكلهاتف الايفون

تطبيق dr.fone: كانت عملية استكشاف أخطاء النظام وإصلاحها مهمة معقدة قبل بضع سنوات. كان الخبراء والفنيون هم الوحيدين تقريبًا الذين يمكنهم حل هذه المزالق ، حتى ظهرت هذه الأدوات والإصلاحات المبسطة في شكل Dr.phone المتوفر لنظامي التشغيل Windows و Mac يمكنك حل العديد من المشكلات بسهولة بنقرة واحدة على النظام والاستفادة من 150 مليون مستخدم البرنامج مصدر موثوق.

افضل البرامج الضرورية التي تستطيع من خلاله حل مشاكل هاتفك الاندرويد و الايفون
افضل البرامج الضرورية التي تستطيع من خلاله حل مشاكل هاتفك الاندرويد و الايفون

يتضمن هذا البرنامج مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة iPod التي يمكن تشغيلها على نظام iOS. ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتثبيت البرنامج والبدء في إصلاح جهازك في بضع دقائق. ضع في اعتبارك أن البرنامج يقدم الدعم من جميع أنحاء العالم. تشتهر بأكثر من 1000 جهاز Android مثل Google و Samsung و Sony و Huawei وشركات أخرى لتحميل من هناا.

أداة لحل مشالك الهواتف المحولة عبر الكمبيوتر

Miracle Thunder Project: أداة برمجية لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android من جميع الماركات والموديلات باستخدام أي وحدة معالجة مركزية (MTK (Mediatek) ، Qualcomm ، Spreadtrum) ، باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحديث النظام من أي جهاز ، ورقم IMEI ، وإلغاء قفل الهاتف ، إلخ. يرجى ملاحظة أن هذه الأداة مدفوعة وليست مجانية لتحميل اضغط هنا.