برامج

افضل التطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن مثالي للاندرويد

Advertisements

افضل التطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن مثالي للاندرويد من منا لا يحب الأكل؟ لكن بالتأكيد لا أحد يحب تناول الطعام ، سواء كان ضارًا أو مفرطًا ، لذلك لم يعد بإمكانه التعرف على السمنة.

يمكنك الآن الحفاظ على لياقتك وفقًا لعاداتك الغذائية وطعامك ووجباتك ، ولديك أفضل تطبيق لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزنك المثالي ، لا مثيل له بأي طريقة أخرى. لأن هذا التطبيق مناسب لهواتف Android.

هذه التطبيقات هي مجرد طريقة لتنظيم الطعام ، لكنها ليست تطبيقات آمنة توفر الصحة البدنية اللازمة بدون شركتك وانتظام.

Advertisements

تطبيق سجل الوجبات طريقة بسيطة للغاية لكنها فعالة للتحكم في نظامك الغذائي وهي الاحتفاظ بمذكرات طعام. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه Dining Note.

إذا كنت لا تستطيع دائمًا حمل قلم أو ورقة ، اشحن هاتفك الذكي. سيسمح لك هذا التطبيق بتدوين نظامك الغذائي اليومي والأطعمة التي تتناولها.

افضل التطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن رائع للاندرويد

يمكنك حتى إضافة مكان لتناول الطعام ومع من تأكل على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في زيادة كفاءة هذا الكمبيوتر المحمول الافتراضي ، فيمكنك أيضًا إضافة الصور. يمكن استخدام التطبيق على هواتف Android.

يعتمد التطبيق على طريقة تناولك للطعام.هذا تطبيق تخطيط وجبات آخر ، كما يوحي الاسم ، سيُظهر لك هذا التطبيق ما تأكله كل يوم.

افضل التطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن مثالي للاندرويد
افضل التطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن مثالي للاندرويد

هناك قول مأثور مفاده أن كل ما تراه يجب تصديقه ، لذلك يركز التطبيق على تحسين عاداتك الغذائية ويحدد نظامك الغذائي خلال اليوم.

بهذه الطريقة ، يمكنك تقييم ما إذا كانت الأطعمة التي تتناولها صحية. في البداية عليك أن تحدد أهدافك وأن تختار الفوائد والإيجابيات التي تفيد نظامك الغذائي.

يعمل التطبيق من خلال النقر على صورة الوجبة التي تقوم بإعدادها وإضافتها للفئة وهي الإفطار أو الغداء أو العشاء أو وجبة خفيفة يومية.

يمكنك أيضًا تعيين تذكير بوقت الوجبة ، لذلك لا تفوت وقت الوجبة الصحيح. بالإضافة إلى كل هذا ، يمكنك أيضًا إضافة نص إلى صور الوجبة ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إذا كنت بحاجة إلى مدرب ، يمكنك متابعة الصفحة لمعرفة كيفية إعداد وجبة على Facebook. ومع ذلك ، تتطلب هذه الميزة أيضًا دفع رسوم المدرب الشخصي للمدرب الشخصي.

تطبيق 21Day Fix Tracker سيساعدك هذا التطبيق في الحفاظ على العادات الغذائية وفقدان الوزن. لقد طلبت فقط اتباع خطة نظام غذائي لمدة 21 يومًا.

يمكنك الاختيار بين البرنامجين المذكورين ، 21Day Fix أو 21Day Fix Extreme. بمجرد تحديده ، سيُطلب منك إدخال وزنك الحالي لتقديم خطة نظام غذائي مناسبة.

تأكد من الإبلاغ عن وزنك الفعلي ، وإلا فقد لا تعمل خطة النظام الغذائي التي سيوفرها لك التطبيق بشكل صحيح. ستظهر الآن قائمة سترى فيها مقدمة للتطبيق وبعض الإرشادات.

افضل التطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن مثالي للاندرويد
افضل التطبيقات لتنظيم وجبات الطعام والحصول على وزن مثالي للاندرويد

تعرض الأجزاء المختلفة للتطبيق أيضًا قائمة بجميع الأطعمة والبروتينات التي يمكنك تناولها في 21 يومًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة تعقب لمدة 21 يومًا يمكنها مراقبة خطة نظامك الغذائي على مخطط لمدة 3 أسابيع.

افضل التطبيقات لتنظيم وجبات الطعام للاندرويد

كل ما عليك فعله هو اختيار يوم وسيزودك بخطة يجب عليك اتباعها في ذلك اليوم المحدد. يمكنك أيضًا إضافة ملاحظات وأهداف إلى الخطة للبقاء متحفزًا. سنعلمك أن التطبيق له العديد من المزايا الأخرى.

الارتفاع: تطبيق مساعدة اضطرابات الأكل بمساعدة هذا التطبيق ، لا يمكنك تتبع الطعام الذي تتناوله فحسب ، بل يمكنك أيضًا مراقبة حالتك المزاجية ، وبالتالي التحكم في عقلك وجسمك.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى إدخال أنشطتك اليومية ونظامك الغذائي. ستعرض لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق 4 خيارات. تحقق كل يوم ، حيث يمكنك تسجيل مشاعرك اليومية وأفعالك وأدويتك الموصوفة.

ثم سجل الوجبة ووقت الأكل. يمكنك أيضًا زيادة عواطفك وأنشطتك بعد الوجبات ، قبل الوجبات أو بعدها. بهذه الطريقة ، سيبدأ التطبيق في تقديم جدول زمني لتنظيم وجبات الطعام.

سيقدم التطبيق النصائح والنصائح حول أي مشاكل تواجهها ، سواء كانت متعلقة بعقلك وجسمك. على سبيل المثال ، إذا شعرت بعدم الارتياح ، فسوف يقترح عليك التحدث إلى صديق ، أو ترك جملة أو التحدث إلى نفسك ، أو كتابة قصيدة كتبها نفسك لتوضيح سبب عدم رضاك.

هذا التطبيق مفيد جدا لزيادة الثقة بالنفس. يمكنك دائمًا مشاركة التقدم مع أصدقائك وعائلتك من خلال ملفات PDF ورسائل البريد الإلكتروني. التطبيق مجاني لهواتف Android .

تطبيق Calorie Counter – My Net Diary سيُظهر لك هذا التطبيق عدد السعرات الحرارية التي استهلكتها على مدار اليوم.

يمكنك إدخال تفاصيل الوجبات التي تتناولها خلال اليوم ، أو يمكنك الاختيار من قائمة الاقتراحات المحملة مسبقًا في التطبيق.

كما يسمح بقراءة الرموز الشريطية على علب الطعام. يحتوي التطبيق أيضًا على قاعدة بيانات توفر معلومات حول السعرات الحرارية والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى في الأطعمة.

أقرا أيضا.

Advertisements

اقوى تطبيق لتنظيف هاتفك والحصول على مساحة لا تتوقع وجوده سارع باكتشافها

اقوى تطبيق لتنظيف هاتفك والحصول على مساحة لا تتوقع وجوده سارع باكتشافها

افضل التطبيقات لتنظيم وجبات طعامك والحصول على وزن مقبول للاندرويد

يمكنك إدخال معلومات مفصلة حول التمارين المختلفة التي تقوم بها لمراقبة أنشطة حرق السعرات الحرارية. الأهم من ذلك ، أنه يمكنك التحكم في كمية العناصر الغذائية وكمية المياه التي تشربها للحصول على نتائج دقيقة.

ستساعدك الخطة التي يوفرها عداد السعرات الحرارية في الحفاظ على أهدافك دون تغيير. يمكن أن يساعدك التطبيق أيضًا على فهم كمية الكربوهيدرات والبروتينات التي يحتاجها جسمك. بمعنى آخر ، لا يمكن أن يساعدك فقط على إنقاص الوزن ، بل يوفر أيضًا تمرينًا مناسبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى