افضل التطبيقات لمشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد بشكل سريع 2022
افضل التطبيقات لمشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد بشكل سريع

افضل التطبيقات لمشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد لا شك أنه نظرًا لظهور التطبيقات التي تتيح لك استخدام التطبيق يتم نقل الملفات ومشاركتها بين أجهزة مختلفة (على سبيل المثال بين جهاز اندرويد وجهاز آخر أو من جهاز اندرويد إلى جهاز كمبيوتر) العملية أصبح أسهل بكثير من ذي قبل.

لمشاركة الملفات لاسلكيًا عبر Wi-Fi أو خدمة التخزين السحابي الشائعة على الإنترنت من خلال الحساب الذي تريد إرسال الملفات إليه ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ويمكنك الوصول بسهولة إلى هذه الملفات من أي جهاز آخر.

دعنا نعترف بأنه على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام اندرويد نقوم بتخزين الكثير من الملفات ونحتفظ بالتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF وما إلى ذلك في بعض الأحيان نريد مشاركة هذه الملفات مع الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى نحتاج إلى استخدام الملفات من تطبيقات البث.

هناك العديد من تطبيقات نقل الملفات المتاحة لنظام اندرويد على متجر جوجل بلاي والتي يمكنها تبسيط عملية نقل الملفات. في هذه المقالة سنشارك بعضًا من أفضل وأسرع تطبيقات اندرويد والتي يمكن أن تكون لاسلكية عبر تقنية Wi-Fi.

لنقل الملفات تستخدم معظم هذه التطبيقات شبكات Wi-Fi لنقل الملفات بين الأجهزة وتعتمد بعض التطبيقات على على تقنية Bluetooth فلنلقِ نظرة على أفضل تطبيقات اندرويد لنقل الملفات لاسلكيًا.

تطبيق Dropbox: يعد تطبيق Dropbox أحد أكثر تطبيقات التخزين السحابية تنزيلًا على متجر جوجل بلاي ويحتل المرتبة الثانية بعد Google Drive إنه يوفر مساحة خالية تبلغ 2 جيجا بايت يمكن زيادتها (مدفوعة).

افضل التطبيقات لمشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد بشكل سريع
افضل التطبيقات لمشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد بشكل سريع

ولكن الحقيقة هي أن تطبيق Dropbox يسمح لنا فقط بإجراء العمليات التالية وهي إنشاء مجلدات مشتركة متزامنة مع الكمبيوتر الشخصي أو iOS يمكننا استخدامها لإرسال جميع أنواع ملفات لأي شخص.

تطبيق SHAREit:هو تطبيق فريد وسهل الاستخدام. إنه أحد أكثر التطبيقات شعبية على متجر جوجل بلاي لديها أكثر من 800 مليون مستخدم نشط. الميزة هي أنه يتضمن أيضًا تطبيقات لأجهزة iOS وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب بالإضافة إلى Windows و macOS و Like Shareit يمكنك بسهولة مشاركة أي نوع من الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والتطبيقات المثبتة على جهازك.

افضل التطبيقات لمشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد بشكل سريع

اقرأ أيضا:

تطبيق Mi Drop: كما نعلم جميعًا تقدم Xiaomi هواتف ذكية عالية الجودة ولكنها بالإضافة إلى ذلك فهي أيضًا شركة تركز على مجال البرمجيات وواحدة من أفضل التطبيقات.

هذه القائمة هي Mi Drop والتي تتيح لنا مشاركة الملفات باستخدام WiFi Direct مع سرعة نقل أسرع 200 مرة من البلوتوث دون الحاجة إلى الإنترنت.

ينتقل ملف التطبيق إلى بالإضافة إلى توفير المساحة فهو أيضًا مدير ملفات ممتاز مما يتيح لنا مشاركة الصور بسهولة مع الأشخاص المقربين عبر تقنية Bluetooth.

افضل التطبيقات لمشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد بشكل سريع

بالإضافة إلى ذلك هذا التطبيق رائع يحتوي أيضًا على ميزات رائعة أخرى هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات من النوع الخاص بك.

و أيضا هو أداة قوية تتيح لنا التقاط الشاشات بسهولة وإرسال الملفات ومزامنة الإشعارات والتحكم عن بُعد أو عمل نسخ احتياطية وسيتم تحديثها باستمرار ويمكن للفريق الذي يقف وراءها تصحيح أي عيوب مزامنة تظهر قريبًا من قبل الآخرين .