افضل الطرق التي سوف تستفيد منها في حماية هاتفك من الصدمات سارع درس مهم 2022

افضل الطرق التي سوف تستفيد منها في حماية هاتفك من الصدمات , قطعة من خيبة الأمل داخل الماضي ، أحدث حماة الشاشة أسهل في التثبيت ، وغير مكلفة ، وأفضل من أي وقت مضى في كل عنصر. هناك ثلاثة أنواع – فيلم الحيوانات الأليفة ، TPU (البولي يوريثين) ، وزجاجنا المفضل بلا منازع. ثم هناك استراتيجيات لجعلها تظهر على الشاشة – جافة ورطبة. لذا ، إليك المزيد حول كيفية عرض لوحات واقيات الشاشة وما توفره.

فيلم جرو حماة الشاشة

بشكل واضح ، فإن الحيوانات الأليفة لا تقف لكلب أو قطة. إنها طريقة “البولي إيثيلين تيريفثالات” – وهو نوع من البلاستيك يجب أن يكون في العديد من الإصدارات بالاعتماد على برامج معينة. داخل صناعة الإنتاج ، يتم استخدامه للأشياء الدنيوية مثل صناديق السوائل والوجبات. ولكن هذا لا يعني أن حماة فيلم جرو تمجدهم زجاجة ماء بلاستيكية. وهي تشمل فيلم البوليستر مع طلاء غير لامع مقاوم للخدش على جانب واحد ولصق سيليكون على البديل.

تلك ذات الجودة العالية نظيفة جدًا وتحميل طبقة وظيفية مضادة للخدش على شاشتك ، لكن ليس لديك أي تأثير أمان. إن مقاومتهم للخدش ليست دائمًا بنفس دقة تلك الموجودة في أحدث تطبيقات Gorilla Glass ، ومع ذلك ، فقد يتغلبون على هذه المشكلة في حالة تلقي شيء جلخ على اتصال مع شاشتك.

أنها رخيصة ، وعموما حزم المتاحة من 3 أو أكثر. عيبهم هو أن البلاستيك هو أسهل تلطيخ من أشعة الشمس وتراكم الزيت من يديك ، وأنها لا تجربة ممتازة كما يفعل الزجاج للمس.

إذا كان لديك هاتف غير مكلف أو قديم ، أو كنت سعيدًا بأقصى درجات الأمان لشاشة العرض الأساسية والأقل تكلفة ، فاحصل على واقي جرو. لا يتم احتساب المنتج بالتأكيد ، ولكن إذا كان لديك مكان ضعيف لشعار محدد ، فلا يوجد سبب لعدم مواكبة شعاره. الاحتمالات هي أن الحماة من العلامات التجارية المثبتة يمكن أن يكون خفضًا أكبر لجهازك وقد لا يترك حواف فضفاضة يمكن أن تنتشر في ملابسك وتقشر الحامي بعيدًا (لقد حدث ذلك من قبل).

حماة شاشة عرض TPU

تبو (البولي يوريثين بالحرارة) لاحقة في سلسلة وجبات حامي الشاشة. هذا هو أكثر ملاءمة من الناحية الكيميائية التي تتكون من خصائص مقاومة للخدش ، والمرونة ، ومقاومة الزيت والشحوم ، وزيادة المتانة. لسبب أن المواد مرنة ،

فقد قيدت مواهب “استعادة الذات”. مما يعني أن النعومة المعتدلة توفر لها الكهرباء لتأثيرها غير الحاد ، بما في ذلك معظم القطرات والخدوش الأخف وزناً ، مع الحفاظ على كل التركيب الأصلي أو الحد الأقصى. على سبيل المثال ، عادةً ما تترك الخدوش الأخف درجة صغيرة داخل البلاستيك الأملس ، والتي تعود ببطء إلى طبيعتها.

إن علامة “درجة البحرية” التي تنقلها معظم واقيات الـ TPU بكل فخر تستحق إثباتها. يقول أحد المنتجين إن هذا القماش يستخدم “لحراسة رجال الطائرات”. وماذا تعرف ، إنه حقيقي! قش من خلال كتيب حماية أرضيات

Aerospace – إنه مليء بأشرطة الحماية من مادة البولي يوريثين المستخدمة في “سلامة الجزء الرئيسي للطائرات وطواحين الهواء”. لكن الحصول على حقيبة TPU أو واقي شاشة لن ​​يضمن أنها مصنوعة من مادة مُرضية متطابقة. لكن هاتفك الخلوي أيضًا ليس طائرة مقاتلة ، أليس كذلك؟

إذا كنت على استعداد لدفع سعر أعلى قليلاً ، فإن واقي TPU هو ، من الناحية المنطقية ، رغبة أعلى من فيلم الجرو. على الأقل ، ستوفر حماية أكبر للتأثير (على الرغم من أنك لا ينبغي أن تدفع احتمالاتك). من الأفضل أيضًا لمسها ،

رغم أنها ليست نظيفة من الزجاج. يمكن القول إن الجزء عالي الجودة هو أنك ستحصل على شرح لأصدقائك وأصدقائك حول كيفية حصول هاتفك الخلوي على “سلامة طائرة مقاتلة”. رائع جدا ، هاه؟

افضل الطرق التي سوف تستفيد منها في حماية هاتفك من الصدمات

واقي الشاشة الزجاجي المقسى

الحماية مع مزاج! تعتبر واقيات الشاشة من الزجاج المقسى (TG) ذات الجودة العالية التي يمكنك شراؤها. من الناحية المادية ، فإن واقي متعدد الطبقات ، يبدأ عمومًا بسيليكون ماص مفاجئ على الطبقة الدنيا ، مصحوبًا بفيلم حيوان أليف ، ومادة واضحة بصريًا لـ “شطيرة” الطبقتين السابقتين اللتين قد يتم تسخينهما طلاء الزجاج و oleophobic.

افضل الطرق التي سوف تستفيد منها في حماية هاتفك, يتم ضغط كل من هذا النوع من الخدوش والزيوت والمفاجآت لحماية الخير في ورقة بسماكة أقل من الصفر ، حيث لا يصعب استخدامها حقًا من واقي حيوان أليف أو TPU ، وليس أثقل أو في أي حالة أخرى بغيض.

حامي بهلوان متفوقة على خياراته بكل طريقة. لديها نفاذية خفيفة أعلى ، مما يجعل لشاشة أكثر وضوحا. انها مضادة للانعكاس وهج الحد. إنه ذو طلاء رقيق ، مما يقلل بصمات الأصابع بشكل كبير. لديه شعور نظيف من الزجاج الفعلي تحت أطراف أصابعك. إنها قادرة على مقاومة الخدوش الرملية ، مما يجعلها الخيار الأكثر جدوى بالنسبة لرواد البحر.

والحديث تصريح حول الحماية من الصدمات. تفتخر واقيات T-glass بدرجة صلابة القماش من 8H إلى 9H ، وهذا يعني أنها صعبة بما يكفي لمواجهة الخدوش من كل ما هو ليس الآن توباز أو اكسيد الالمونيوم (أكسيد الألمنيوم الصلب للغاية). لكنهم ليسوا أب

افضل الطرق التي سوف تستفيد منها في حماية هاتفك من الصدمات سارع واستفيد

مواضيع قد تعجبك ايضا :

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المجانية والمشفرة بجودة عالية جديد 2020

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق لعام 2020