افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة لكل الهواتف جديد 2022

افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة لكل الهواتف , من افضل الالعاب التي سوف تعجب بها كثيرا , بحيث تجد دائما الكثير من عشاق الهواتف بممارسة الالعاب الحربة على هواتفهم , بالبحث عن العاب جديدة ومتنوعة , مختلفة عن الالعاب الشهيرة مثل ببجي موبايل , , ليعلم الجميع بان هناك الكثير من الالعاب التي هي افضل من ببجي وفري فاير وغيرها من الالعاب الشهيرة , دعونا نتعرف على افضل العاب الاندرويد التي سوف تعشقونها جدآ .

لعبة MORTAL KOMBAT‏ : Mortal Kombat هي اللعبة التي أحبها المشجعون لسنوات منذ إطلاقها. لا يزال الإصدار الأخير من Windows مرتاحًا لاستمرارية القصة ، ليس فقط مع الشخصيات الكلاسيكية ، ولكن أيضًا مع الآليات والرسومات لمشغل تم إعادة التفكير فيه بالكامل لأجهزة الكمبيوتر الحديثة.

 تأكد من تنزيل Mortal Kombat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! في وضع القصة ، يمكن للاعب السفر عبر السيناريوهات التفصيلية التي أنشأتها NetherRealm Studios. اللوحة لديها القدرة على غمر الشخص في العالم الفوضوي ، وفي الوقت نفسه ، تهيمن على السرد بحركات النضال.


كل معركة لها قصتها المركزية ، والتي تجعل مواجهة الأعداء أكثر جاذبية. يعود وضع Combat أيضًا إلى 2D ، والذي يحافظ على الشعور بالحنين إلى الماضي منذ الإصدارات الأولى من اللعبة. الزيادة في الرسومات وميكانيكا اللعبة مرئية. أثناء القتال.

يهاجم العدو كل ضربة عن طريق تغيير الجسم الناجم عن الركلات واللكمات والقوات الخاصة. في الواقع ، سوف يتلقون بعض التحديثات التي ستسهل على المستخدمين ذوي الخبرة تحديد مهارات جديدة
المجموعات والأشخاص تعد المجموعات سهلة الاستخدام أيضًا.

من خلال أوامر ثابتة خاصة يمكنك منحها لأي شخصية في منتصف القتال. كل مقاتل لديه حركته وآدابه ، كما يستخدم Freeze Sub-Zero. بالطبع هناك أناس. يجددون أنفسهم ويبذلون قصارى جهدهم لإظهار خصوصية المقاتلين لإنهاء القتال. التحدي هو أنه لا توجد رغبة لاختبار وفاة جميع الشخصيات من أجل تقدير الحركات والرسومات الدقيقة. 

وضع غير متصل بالإنترنت ووضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت كما يوفر برنامج الكمبيوتر وضع غير متصل بالشبكة ووضع متعدد اللاعبين. معهم ، يمكن للاعب القتال مع أصدقائه ولعب الزوجي – يتحكم كل لاعب في حرفين في أسلوب ثلاثية Mortal Kombat. قم بتنزيل Mortal Kombat الآن وانظر لماذا هي لعبة حائزة على جوائز!.

لعبة MadOut2 BigCityOnline APK هي لعبة ممتازة تمت إضافتها إلى نظام أندرويد الخاص باستوديو MadOut Games. أعتقد أنك يجب أن تجربها بالتأكيد إذا كنت تحب ألعاب العالم المفتوحة. هدفك هو إكمال المهام مع السيارات في مدينتك بالشخصية التي تتحكم فيها.

افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة لكل الهواتف

 نظرًا للمشاكل المالية والصعوبات العامة التي يواجهها MadOut2 BigCityOnline ، يقدم MOD APK حيل غير محدودة من المال والماس وهمية غير محدود حتى تتمكن من شراء السيارة التي تريدها وإضافة المدينة إلى بعضها البعض. تتوفر العديد من السيارات المختلفة ، وبيئة المدينة الضخمة ، والأسلحة.

والأشخاص الذين يواجهون مشاكل ، والبعض الآخر في انتظارك. تم إجراء تصحيحات في الإصدار 1.1 من برنامج MadOut2 BigCityOnline. رسومات ثلاثية الأبعاد وجودة صوت جيدة. يمكن توفير عناصر التحكم بإصبع مزدوج.

ألعاب الحركة والسباق وألعاب العالم المفتوحة ، واحدة من أكثر ألعاب Android شعبية التي تنتجها MadOut Games Studio. هدفك هو القيادة في المدينة التي تتواجد فيها والتحكم في اللاعبين الآخرين بالشخصية والسيارة التي تتحكم فيها. هو مال خدعة غير محدود ، ألماس خدعة غير محدود.

حتى تتمكن من شراء أي سيارة تريدها وإضافة مدينة إلى أخرى. لاعبون من جميع أنحاء العالم وسيارات من طرازات مختلفة وبيئة حضرية واسعة وأكثر من ذلك بكثير في انتظارك. تم إجراء الإصلاحات في . رسومات ثلاثية الأبعاد وجودة صوت .

لعبة : Cyber ​​Hunter هي لعبة Battle Royale المتاحة عبر الإنترنت لهواتف Android و iPhone (iOS). تم إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم بواسطة NetEase في أبريل 2019 وأصبحت مرشحًا جديدًا للحمى بين اللاعبين. تحتوي اللعبة المجانية على قصة cyberpunk مستقبلية. يمزج الإنتاج عناصر من لعبة Fortnite و PUBG (PlayUnknown’s Battlegrounds) ويحل محل Walkers ، وهم جنود cyborg.


فاز سوق الألعاب باتل رويال. على الرغم من أن هذا المنتج مرئي على أجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو ، إلا أنه يحتوي على هواتف ناجحة ، مثل Free Fire. منافس Fever الحالي بين اللاعبين هو Cyber ​​Hunter. على الرغم من أن العناصر PUBG و Fortnite مختلطة ، إلا أن النسخة لها شخصية. 

كما هو الحال في جميع معارك Battle Royale ، فإن اللعبة في بيئة مغلقة ، محاطة بعاصفة. الهدف هو البقاء على قيد الحياة في المعركة مع 99 لاعبين آخرين. ومع ذلك ، يمكن تنفيذ هذه المهمة الصعبة في أزواج أو في فرق من أربعة لاعبين.


تظهر الفرق في اللعبة فور بدء تشغيل التطبيق. يمكن للاعب اختيار ما إذا كان Max ، وهو جندي تعرض لحادث وتلقى عمودًا من Supertitan أو Zero ، هو سايبورغ أنثى لا تفهم المشاعر الإنسانية. بمجرد اختياره ، لا يزال من الممكن تخصيص الشخصية بالكامل ، من وجه إلى آخر. بعد أن تبدو الصورة الرمزية كلاعب ،

تبدأ مرحلة البرنامج التعليمي. في البداية ، يمكنك أن تشعر بالفعل بآثار PUBG حيث تتوفر الخوذات والأحذية والدروع الواقية الأخرى. بعد ذلك بدقائق ، تعلمك اللعبة بأنه يمكن استخدام حركات خاصة ، واحدة منها هي الخطوة الرئيسية التي تبني درعًا معدنيًا أمامك. هل تتذكر أي شيء نعم قدم.


يقوم Cyber ​​Hunter على أساطير cyberpunk بأكملها. أي أنه من الممكن عمل الباركور لتسلق المنازل والمباني أو أي مبنى. من ناحية ، هذا الاقتراح مبالغ فيه. الإحساس العمودي للعبة يجعل الجبل يرتفع كما لو أن الشخصية كانت تسير أفقياً عبر الشارع. للبقاء على قيد الحياة في الساحة ، يمكن العثور على أكثر من عشرة أنواع من الأسلحة ، بما في ذلك الرشاشات والأسلحة الصغيرة.

 بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن قيادة المركبات مثل السيارات والدراجات النارية وحتى الزوارق السريعة التي تعبر المياه. ومع ذلك ، فإن العناصر الطبيعية ، مثل الجبال والأنهار ، تترك السيناريوهات خارج موضوع السايبربانك ويتم خلدها بواسطة أعمال مثل Blade Runner و Ghost in the Shell.في المعارك.

افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة

الأسلحة متوازنة وتوزيع العناصر على المسرح مرضٍ تمامًا. اللعبة هي أيضا استجابة للغاية لأولئك الذين لم يلعبوا أبدا معركة رويال من قبل. بشكل عام ، Cyber ​​Hunter متخصص في كل ما يفعله تقريبًا. السؤال المتبقي هو ما إذا كانت هذه السمات ستكون كافية لتسليط الضوء في هذا السيناريو على أنك راضٍ تمامًا عن ألعاب Battle Royale.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

19 تطبيق و 13 لعبة مدفوعة متاحة على متجر جوجل بلاي مجانا ولفترة محدودة

تم حذف 98٪ من التطبيقات التي تتجسس على المكالمات والنصوص من متجر Play

تحميل افضل برامج الروت للأندرويد بدون كمبيوتر 2020