افضل الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي في عام 2022
افضل الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي

افضل الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي في عام 2019 , ميزة الشحن اللأسكي للهواتف المحمولة ميزة رائعة يعجب بها الكثير من مستخدمين ومحبين الهواتف , بحيث مع تطور التكنلوجيا في الأيام وسوف تكون في السنوات المقبلة هناك العديد من الشياء الغريبة اصبحت نجدها واقعية , ومن الأمور المزعجة التي لا يعجب به الكثير.

هي الشواهن ذات الكبلات مع تطور العلم والتكنلوجيا , اصبح بامكانك الشحن اللاسلكي لهذه الهواتف , بحيث اطلقت الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية و ميزة الشحن اللاسلكي و وهذه الميزة التي اعجب بها الكثير من محبين .

الهواتف , ولكن هذه الميزة في الهواتف التي سوف يتم اطلاقه في العام المقبل , واليوم اذا كنت في حيره في اختيار هاتف رائع وبمميزات رهيبة ويدعم الشحن اللاسلكي , بحيث لدينا اليوم في هذه الموقع سوف نخبركم عن افضل الهواتف التي تعد من افضل الهواتف القادمة للعام الجديد .

ميزة الشحن اللاسلكي , هي الأفضل التي تستطيع من خلاله قضاء الكثير من الأمور , ايضى لمن يحتاج هاتفها كثيرى اصبح بامكانك التنقل بهاتفك , وهو يشحن على الكهرباء بدون وضعه على الشاحن على الكبل , مزة رائعة بالأتاكيد سوف تعجب بتجربته , اليك افضل الهواتف الرهيبة وبمميزات رائعة جدآ جدآ وسوف تتمتع به .

افضل الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي لهذه العام

هناك عيب واحد في هذه الميزة و وهي الشحن سوف يكون اطول وسوف يستغرق معك الشحن وقت اطول مما تتخيله ولكن بنفس الوقت هذه الميزة يعجب به الكثير وخصوصآ الفتيات , وتتوفر هذه الميزة في بعض الهواتف من الفئة .

العليا , والتي تتمتع بسطح من الزجاج بشكل حصري , وايضآ ليس كل الشركات المصنعة للهواتف الذكية تمتلك هذه الميزة , ولكن البعض , سوف نستعرض معكم افضل الهواتف التي سوف تكون متوفر قريبى ومنها موفرة .

الهاتف الاول P30 PRO :

الهاتف الأحدث من Huawei في الأسواق والمميز بكاميرته الأفضل على مستوى الهواتف الذكية , حيث يحمل الهاتف كاميرا رباعية خلفية وبتقريب بصري مميز يبلغ 5x وإمكانيات تصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة .

و يمتاز Huawei P30 Pro بنتوش صغير في أعلى الشاشة , و حواف رقيقة بالإضافة لحساس البصمة الضوئي ضمن الشاشة التي تأتي بقياس 6.47 إنش ومنحنية على الجانبين.

و يعمل الهاتف بمعالج Kirin 980 وعلى ذاكرة 8GB وسعة تخزين داخلية 512GB ,وتتميز البطارية فهي بسعة 4200 ميللي أمبير ويدعم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكلي والشحن اللاسلكي العكسي للأجهزة الأخرى.

سامسونج Galaxy S10:-

هواتف سامسونج من سلسلة S10 من سامسونج تدعم الشحن اللاسلكي وهي Galaxy S10، Galaxy S10 Plus و Galaxy S10 , ويعتبر Galaxy S10 Plus الأفضل ضمن هذه السلسلة حيث يحمل الشاشة والبطارية الأكبر حجمآ بين الأجهزة الثلاثة بالإضافة لكاميرا أمامية مزدوجة وكاميرا ثلاثية من الخلف .

بالنسبة لماسح البصمة فوق الصوتي الموجود على الشاشة فهو متوفر في الإصدارات S10 و S10 Plus , ويأتي الهاتف الأدنى من هذه الفئة Galaxy S10e بشاشة أصغر غير منحنية الأطراف , وكاميرتين خلفيتين بدلاً من ثلاث ولا يضم ماسح البصمة على الشاشة , تعتبر هواتف الفئة S10 من سامسونج من أفضل الهواتف التي تدعم الشحن اللاسكلي .

افضل الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي من افضل الهواتف

سامسونج Galaxy Note9:-

أفضل الهواتف التي يمكن الحصول عليها اليوم. فهو يتمتع بشاشة كبيرة بقياس 6.4 إنش ومعالج قوي من طراز Snapdragon 845 و على ذاكرة رام 8GB و سعة تخزين ضخمة تصل إلى 512GB.

كل ذلك بالإضافة للقلم الذكي S Pen الذي يسمح للمستخدم القيام بالعديد من الوظائف التي ياعتباره يسهل عليك الكثير من الأمور , إلى جانب الكتابة على الشاشة , وايضآ التحكم بالكاميرا على سبيل المثال.

هيكل الهاتف مصنوع من المعدن والزجاج من الجهة الخلفية وهو يتمتع بمقاومته للماء والغبار بمعيار IP68. يضم Note9 بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير وهو يدعم ميزة الشحن اللاسلكي.

افضل الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي
الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي

الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي في عام 2022

مواضيع قد تعجب به ايضآ :-

خطير جدآ تطبيقات اذا كانت تتواجد على هاتفك لا تخبر احد عنها تعرف عليه بسرعة 2020

سعر ومواصفات هاتف Huawei Honor V30 Pro جديد 2020