افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف التي لا يتواجد به التسجيل 2022
افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف التي لا يتواجد به التسجيل 2020

افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف التي لا يتواجد به التسجيل 2022, الكثير من مستخدمين الهواتف دائمآ يبحثون عن افضل التطبيقات التي يستطيعون من خلاله تسجيل المكالمات الصادرة والواردة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي , بحيث هناك امور تحتاجه احيانآ للمكالمة التي قمنا به وندفع بالمقابل لنحصل عليه .

افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف التي لا يتواجد به التسجيل 2020
افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف

يتواجد الكثير من الهواتف الذكية والحديثة التي تدعم خاصية التسجيل بدون تنزيل برامج ابدآ , ولكن ماذا عن الهواتف التي لا يتواجد به هذه الخاصية فاليوم سوف اشارك معكم افضل التطبيقات التي تعمل على جميع الهواتف اوالتي تستطيع من خلاله تسجيل مكالماتك الصادرة والواردة بكل سهولة وجميع هذه التطبيقات متوفرة على متجر جوجل

بلاي الرهيب الذي يحتوى على كميات كبيرة من البرامج التي قد تصيبنا بالجنون عند اكتشافه , بحيث هناك الكثير من التطبيقات لا نعلم عنه شي رغم تصفحنا اليومي على هذه المتجر الرهيب وهذه التطبيقات شرعية وليس عليه مسألة ابدآ وتعمل على جميع الهواتف الحديثة والضعيفة.

افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف جديد 2022

تطبيق Truecaller: يعد من افضل التطبيقات التي تسمح لنا بتسجيل جميع المكالمات التي نجريه الصادرة والواردة وايضآ مكالمات الواتساب ,تطبيق Truecaller, هو تطبيق معرف هوية المتصل ويطرح ايضآ ميزة اذا كنت تريد تسجيل المكالمات وهو مجاني لجميع الهواتف بحيث سهولة العمل في التطبيق سهلة جدآ كل ما عليك تحميل

التطبيق ومن ثم اعطائه جميع الصلاحيات التي يتطلبه منك , وبعدها تقوم بتفعيل خيار التسجيل عبر مسار او خطوة خيار التالي: Settings -> Truecaller call recording , بعد تفعيل هذه الخيار سوف يتم تلقائيآ هذه التطبيق بحفظ التسجيلات التي قمت به على هاتفك, لتحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Call Recorder ACR: تطبيق رهيب بالفعل وتستطيع بسهولة تامة تسجيل جميع مكالماتك التي تقوم بأجرائه على هاتفك الاندرويد وايضآ تستطيع من خلال هذه التطبيق مشاركة التسجيلات التي قمت به اذا كنت ترغب , ويعد الأفضل في متجر جوجل بلاي ويتوفر على العديد من المميزات التي نحتاجه دائمآ ونبحث عنه بحيث تستطيع وضع مدة لحفظ هذه المكالمات وبعد انتهاء المهلة سوف يقوم التطبيق تلقائيآ بحذف جميع المكالمات المحفوظة على هاتفك ونشارك معكم النسخة الجديدة من التطبيق, لتحميل التطبيق من هنا. او هنا.

برنامج Automatic Call Recorder: تطبيق جيد تستطيع من خلال تسجيل جميع المكالمات التي تجريه على هاتفك, يمكنك ايضآ تسجيل المكالمات يدويآ او تلقائيآ من خلال الخيارات التي تتواجد في التطبيق , هذه التطبيق النسخة الاساسية يحتوى على اعلانات ولكن سوف نشارك معكم نسخة خالية من الأعلانات,لتحميل التطبيق من هنا.

افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف الاندرويد

برنامج Cube Call Recorder ACR:يعد هذه البرنامج تطبيق رائعآ لتسجيل المكالمات على هاتف الاندرويد , ويدعم التطبيق تسجيل جميع المكالمات الواتس اب والفيسبوك وجميع المكالمات الصوتية الاخرى, يمكنك ضبط تسجيل المكالمات تلقائيآ او تسجيل المكالمات يدويآ.لتحميل التطبيق من هنا .

تطبيق Galaxy Call Recorder:هو أيضآ تطبيق جيد لتسجيل المكالمات, هذا التطبيق بسيط ويحتوى على ميزات مثل التطبيقات الأخرى, يدعم أيضاً تسجيل المكالمات تلقائيآ ويدويآ، وهناك العديد من الخيارات، مثل: تعطيل التسجيل لبعض جهات الاتصال أو لمكالمة واردة أو لمكالمة صادرة.
يمكنك أيضاً تعطيل تسجيل المكالمات عندما تكون سماعة الرأس في وضع التشغيل، أو عندما يكون جهاز البلوتوث متصل, لتحميل التطبيق من هنا .

تطبيق All Call Recorder هو تطبيق بسيط لتسجيل المكالمات مع الحد الأدنى من الخيارات,يمكن مشاركة جميع تسجيلات المكالمات على واتس آب وتخزينها على Google Drive, يتم تسجيل المكالمة بتنسيق 3GP ويمكن حمايتها بكلمة مرور ايضآ لمنع الاخرين على الاطلاع عليه. إنه يوفر خيارات لتسجيل التشغيل وإرسال التسجيل وحذفها بنقرة واحدة فقط, لتحميل التطبيق من هنا .

برنامج Android Call Recorder: يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات تلقائيى أو يدويآ حسب الإعدادات التي يمكنك القيام به لكل من المكالمات الواردة والصادرة.
من السهل الوصول إلى التسجيلات في وقت لاحق، وهو يدعم صيغ الصوت mp3 وamr وmp4 و3gp و wav وايضآ تستطيع من خلال هذه البرنامج تعين كلمة مرور للمكالمات وحفظه برمز سري, لتحميل التطبيق من هنا .

افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف الضعيفة والحديثة

افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف التي لا يتواجد به التسجيل
افضل برامج لتسجيل المكالمات للهواتف الاندرويد

تساعدك هذه التطبيقات بتسجيل جميع المكالمات التي تقوم بأجراءها على هاتفك الاندرويد وايضآ تعد هذه التطبيقات من اروع البرامج التي تكون قادرآ على تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة حتى مكالمات الواتس اب ومكالمات الفيس بوك والماسنجر.

قد يعجبك ايضآ

هاتف OnePlus 8 pro الجديد والقادم قد يحمل شاشة بمعدل تحديث 120Hz

رقم امريكي للواتس اب طريقة تفعيل رقم امريكي للاندرويد 2022