افضل تطبيق تسجيل شاشة للكمبيوتر سارع بتنزيل التطبيق والتصوير بجودة HD
افضل تطبيق تسجيل شاشة للكمبيوتر سارع بتنزيل التطبيق والتصوير بجودة HD

افضل تطبيق تسجيل شاشة للكمبيوتر سارع بتنزيل التطبيق والتصوير بجودة HD برنامج Bandicam من أفضل وأهم البرامج والأدوات التي يمكن أن تساعدك في تسجيل وتسجيل مقاطع الفيديو بجودة صوت ممتازة ، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook .

ويمكن للبرنامج أيضًا أن يسمح لك بتسجيل الصوت والفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك Video (Windows 7 و Windows 8 و Windows 10) بالنسبة لجميع الأشياء التي تحدث على شاشة الصور ، يمكنك استخدام تسجيل الفيديو ، مثل تسجيل عروض PowerPoint و Excel التقديمية .

ودعم إنشاء إرشادات خاصة (إما للتعليم) للدورات الاحترافية للعمل ، فإن Bandicam مناسب جدًا للمبتدئين في مجال الشاشة وتسجيل الفيديو ، كما أنه يدعم العمليات على جميع أنظمة Windows.

الامتدادات عالية الجودة مثل AVI و MP4 وتلك الإضافات. يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة بدون تحويل التنسيق لأداء التشغيل. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات لنفسك وللآخرين.

افضل تطبيق تسجيل شاشة للكمبيوتر سارع بتنزيل التطبيق والتصوير

يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج يدعم التقاط الصور وحفظها على جهاز الكمبيوتر ، يتم التقاط هذه الصور بتنسيقات BMP و PNG و JPG ، وهي التنسيقات الأكثر استخدامًا.

يتيح لك البرنامج تسجيل كل المحتوى الذي تحتاجه ونقله إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث تتميز عملية التسجيل بأعلى جودة وحجم جيد ، والقدرة على الحصول على صور أكبر ، كما يدعم البرنامج اللغة العربية ، والبرنامج أيضًا يتيح لك تسجيل فيديو طويل تصل مدته إلى 24 ساعة أو أكثر ، ويمكن أن يعمل الفيديو المسجل بشكل طبيعي على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، حيث يدعم معظم التنسيقات.

وطريقة استخدام البرنامج بسيطة للغاية ، ويدعم العمل التلقائي عن طريق شاشة لتسجيل أو إعداد تسجيل شاشة في وقت محدد ، فإن Bandicam بسيط ، ولا شيء معقد ، ويتزايد مستخدمو البرنامج كل يوم لعمل تسجيلات الشاشة والاستمتاع بجميع الخيارات المتاحة في البرنامج الرهيب.

يعد هذا البرنامج من أهم البرامج المجانية وقد نال استحسان ملايين الأشخاص حول العالم وخاصة المهتمين بمجال تصوير الشاشة ، وطريقة استخدام برنامج صورة الشاشة بسيطة للغاية. وقد لقي استحسانًا كبيرًا وأصبح من أهم وأفضل البرامج المستخدمة ، بدأنا في تنزيل البرنامج على الكمبيوتر.

اقرا أيضا.

مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية بث مباشر على هاتفك وبجودة HD برنامج خرافي

افضل عشر مواقع لتحميل البرامج والالعاب للكمبيوتر مجانا وبسهولة

يدعم جميع أنظمة الويندوز ، ومن ثم بدأنا في تفعيله حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات والخيارات المتاحة ، وفي هذا البرنامج يزداد عدد مستخدمي Bandicam كل يوم حتى يصبح من أفضل البرامج اليوم ؛ كل يوم مستخدمي هذا البرنامج يتزايد العدد ليصبح من أفضل وأهم البرامج المستخدمة اليوم ، وكيفية برمجة الصوت الداخلي للكمبيوتر.

افضل تطبيق تسجيل شاشة للكمبيوتر والتصوير بجودة HD

ميزة برنامج Bandicam تدعم تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر تلقائيًا أو حسب الحاجة. يتم حفظ الفيديو لك بجودة HD واضحة ويمكن استخدامه على جميع أنظمة الهاتف المحمول. يدعم البرنامج التقاط واستخراج الصور ولقطات الشاشة من شاشة الحاسوب.

افضل تطبيق تسجيل شاشة للكمبيوتر سارع بتنزيل التطبيق والتصوير بجودة HD
افضل تطبيق تسجيل شاشة للكمبيوتر سارع بتنزيل التطبيق والتصوير بجودة HD

يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية.
استخدام برنامج Bandicam بسيط للغاية وسهل ، وقد أصبح من أهم وأفضل البرامج المستخدمة اليوم.
كان هذا البرنامج شائعًا للغاية حتى أصبح من أفضل البرامج وأهمها اليوم ، وطريقة استخدام Bandicam بسيطة جدًا.
كل يوم ، يزداد عدد مستخدمي Bandicam حتى يصبح أحد أهم برامج تسجيل الشاشة وأفضلها جودة.