افضل تطبيق خلفية للاندرويد يحتوي على خلفيات ثلاثية الابعاد جديد 2022

افضل تطبيق خلفية للاندرويد يحتوي على خلفيات ثلاثية الابعاد.إذا كنت ترغب في تحديث هاتفك أو جهازك اللوحي بخلفية فريدة وجميلة ، فإن 3D Parallax Background هو التطبيق المثالي لك. قدم للمستخدمين تجربة جديدة مع الخلفيات ثلاثية الأبعاد و 4 D بدلاً من الخلفيات ثنائية الأبعاد التقليدية. سجل لمعرفة المزيد عن التطبيق أدناه .

افضل تطبيق خلفية للاندرويد يحتوي على خلفيات ثلاثية الابعاد جديد 2020
افضل تطبيق خلفية للاندرويد يحتوي على خلفيات ثلاثية الابعاد

تطبيق خلفية حية رائع لـ Android 3D Parallax Background هو واحد من أفضل تطبيقات ورق الجدران اليوم. لديها أكثر من 500000 منشأة ومتوسط ​​تقييم 4.5 نجوم على Google Play. 

إذا كنت تعبت من خلفيات 2D التقليدية وتريد نمط خلفية جديد تمامًا ، فإن خلفية Parallax 3D ستساعدك في بضع خطوات سهلة.

يجذب نظام التشغيل Android دائمًا المستخدمين بدرجة عالية من التخصيص. يمكنك تخصيص كل ما يتعلق بواجهة المستخدم تقريبًا. لأن الصندوق جزء مهم. مع عدد قليل من العمليات البسيطة ،

يمكنك الحصول على سجل حافل من دون معرفة البرمجة واسعة النطاق. إذا كنت تريد استخدام خلفيات ثابتة ، يمكنك البحث عن التطبيقات التي تقدم حاليًا خلفية الشاشة الأكثر شيوعًا ،

على سبيل المثال Zedg و Mobile9. إذا كنت تريد خلفية حية ، فإن خلفية Parallax 3D هي بالتأكيد الاسم الذي يجب أن تجربه. يستخدم التطبيق أيضًا صور خلفية ثلاثية الأبعاد لإنشاء عمق ،

مما يجعله أكثر واقعية مما لو كان الكائن يظهر في الخلفية أمامك. بفضل الجيروسكوب ، تتغير صورة الخلفية وفقًا لذلك عند إمالة الهاتف في أي زاوية.

مئات المواضيع والخلفيات مع مجموعة متنوعة من مئات الميزات ، يمكن للمستخدمين تغيير خلفية الشاشة كل يوم. التطبيق أقل بقليل من 5 ميجا بايت.

افضل تطبيق خلفية للاندرويد يحتوي على خلفيات ثلاثية الابعاد

 يمكنك أن ترى بسهولة أن هذه الخلفيات غير مدمجة. بدلاً من ذلك ، إذا كانت لديك خلفية مفضلة في المعرض ، فيمكنك النقر فوق زر التنزيل. تساعد هذه الطريقة جهازك على توفير المساحة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج المستخدمون فقط إلى حفظ جميع الخلفيات ، ولكن أيضًا الخلفيات التي تهمهم. يتم عرض الخلفيات التي تم تنزيلها في قسم My Topics الخاص بالتطبيق. دائمًا ما تكون صورة الخلفية محدثة ، يمكنك الرجوع وتجربة أحدث أنماط الخلفية ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد.

توفير بطارية لا يصدق على الأقل قام العديد من المستخدمين بتغيير خلفية الشاشة على الهاتف المحمول أو ثلاثي الأبعاد. ونتيجة لذلك ، عادوا إلى الخلفية الافتراضية بعد فترة وجيزة من استخدامها ،

مشيرين إلى أن الخلفيات الجديدة استنزفت بطارية الجهاز بشكل كبير. تغلب سيناريو السيناريو ثلاثي الأبعاد على هذه المشكلة. على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته بقدرة خلفيات ثنائية الأبعاد على توفير طاقة البطارية ، إلا أنه لا داعي للقلق كثيرًا حول كيفية استهلاك الخلفيات ثلاثية الأبعاد لبطاريتك.

يدمج التطبيق العديد من تقنيات توفير البطارية. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير الخيارات في قسم الإعدادات لتحسين عمر البطارية بشكل أفضل. من خلال تنشيط وضع Super Battery Saver ، يمكنك الحصول على عمر بطارية مذهل. ومع ذلك ، يتم تقليل تأثير الهولوغرام.

متوافق للغاية مع العديد من الأجهزة لا تحتاج إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي متقدم لاستخدام هذا التطبيق. تعمل 3D Parallax Background بثبات ومتوافقة للغاية مع معظم أجهزة Android في السوق اليوم. لقد حاولنا تشغيل التطبيق على بعض الأجهزة مثل Sony Xperia XZ و Google Pixel 2. لقد عمل بشكل مثالي.

ملخص 3D Parallax Background هو تطبيق رائع يسمح لك بتنزيل صورة الخلفية ثلاثية الأبعاد الحصرية واستخدامها بسرعة. يقدم مجموعة من أكثر من 350 خلفيات.

 يتم تحديث العديد من قوالب الخلفية الجديدة كل أسبوع لتوفير تجربة مستخدم جديدة. تم تصميم الخلفيات بشكل جميل وتعتمد على أهم الموضوعات ، مثل الأبطال الخارقين والسيارات الخارقة وأنيمي والمانغا . بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الخلفيات بسلاسة دون التأثير على أداء الجهاز. يمكن للقراء تنزيل التطبيق باستخدام الرابط أدناه.

افضل تطبيق خلفية للاندرويد يحتوي على خلفيات رائعة

تحميل التطبيق النسخة المدفوعة من هنا .

تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي من هنا .

مواضيع قد تعجبك :

افضل برنامج للمونتاج على فيديوهاتك واضافة مقدمة من صنعك انت تطبيق خاص باصحاب القنوات

افضل برامج المونتاج الاحترافية للاندرويد تعرف على افضل 3 تطبيقات

تنزيل تطبيق الرسم IbisPaint X اقوى برنامج على الاندرويد