برامج

افضل تطبيق قبضة بديل لزيلو سارع بتجربته على هاتفك

إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز اتصال لاسلكي للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، فهذا تطبيق لاسلكي ممتاز. يمكن لتطبيق walkie-talkie المجاني هذا تحويل جهازك الذكي إلى جهاز اتصال لاسلكي حقيقي دون الحاجة إلى شراء جهاز حقيقي في السوق.

لاستخدام هذا التطبيق ، يجب تثبيته على جميع الهواتف الذكية التي تريد الاتصال بها. بعد ذلك ، يجب عليك استخدام الأزرار الموجودة في منتصف التطبيق لتحديد الموجة التي تريد التحدث بها إلى أشخاص آخرين.

يتيح لك التطبيق أيضًا الدردشة مع مجموعة من الأشخاص وشخص واحد في نفس الوقت. يبدو استخدام التطبيق بسيطًا جدًا لأنه يبدو تمامًا مثل جهاز اتصال لاسلكي حقيقي.

افضل تطبيق قبضة بديل لزيلو سارع بتجربته

عندما تبدأ في إرسال رسالة ، اضغط مع الاستمرار على الزر الأوسط وارفع إصبعك لسماع صوت المتصل. يوفر هذا التطبيق أيضًا وظيفة تغيير لون الواجهة.

للدردشة مع أشخاص آخرين ، يجب عليك استخدام نفس شكل الموجة أو التردد الذي قمت بإعداده في الأصل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إبقاء التطبيق مفتوحًا وتكوينه بنفس الطريقة حتى تتمكن من تلقي الرسائل الصوتية من الآخرين.

إذا كنت ترغب في الاتصال بشخص جديد ، فيجب عليك يدويًا تغيير شكل الموجة أو التردد باستخدام الزر الموجود في وسط التطبيق.

أقرا أيضا.

لانشر رهيب يحول هاتفك الى شكل مرعب سارع بتجربته على هاتفك الاندرويد

استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة 100% سارع بتجربته

يعتبر هذا التطبيق من فئات تطبيقات walkie-talkie ، ووظيفته مشابهة للتطبيق الأكثر شهرة في هذه الفئة ، IPTT.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك والتسجيل لفتح حساب عليه ، يمكنك استخدامه بسهولة ويسر والدخول إلى القنوات العامة حيث يمكنك العثور على العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى قناة خاصة حيث عادة ما يكون هناك محادثات منفصلة بين شخصين.

تطبيق القبضة افضل برنامج للاندرويد

تم تطوير التطبيق بشكل احترافي ويمكن مقارنته بالتصميم الشهير لـ IPTT. أما بالنسبة لأداة التطبيق فهو زر كبير في منتصف الشاشة وسهل الضبط. مزايا هذا التطبيق ما يلي:

  1. بسيط وسريع.
  2. إمكانية الانضمام للقنوات العامة والخاصة.
  3. إمكانية إرسال رسائل صوتية لاحقاً.
  4. التواصل عبر WiFi أو 3G. 5. التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى