افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد من افضل لوحات المفاتيح لعام 2022
افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد من افضل لوحات المفاتيح لعام 2020

افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد من افضل لوحات المفاتيح , واحدة من أفضل ميزات Android هي القدرة على تخصيص كل جانب من جوانب النظام تقريبًا. تعد لوحات المفاتيح أمثلة جيدة على ذلك ، ويقدم متجر Play العديد من الخيارات الرائعة التي تقدم أكثر الميزات تنوعًا وتجعل الكتابة أسهل كثيرًا. مع وجود العديد من التطبيقات للاختيار من بينها ، يمكن أن يحدث بسهولة أن تضيع من بين العديد من الخيارات. لهذا السبب ، قررنا تضمين 5 لوحات مفاتيح بديلة لنظام Android يمكنك تجربتها.


لقد تحدثنا بالفعل عن SwiftKey هنا وتوصيتنا رقم واحد. لا تقدم الكتابة على الشاشة التي تعمل باللمس أبدًا نفس تجربة الكتابة مثل لوحة المفاتيح الحقيقية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حجم وسهولة الكتابة بشكل غير صحيح. يحتوي Swiftkey على نظام تصحيح وتنبؤ تلقائي قوي للكلمات يمكنه توفير الكثير من الوقت عند الكتابة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من الميزات التي تسمح لك بتخصيص وكتابة مظهر لوحة المفاتيح عن طريق تحريك إصبعك على الحروف.


هو لوحة مفاتيح أندرويد ممتازة أخرى تركز على سرعة الاستخدام. مع مظهر مختلف قليلاً عن المظهر التقليدي ، يدور كل شيء حول شريط مركزي يستقبل العديد من الأوامر بإيماءات الأصابع.

 ليس من قبيل الصدفة أن يحطم برازيلي الرقم القياسي العالمي مع بسبب سرعة كتابته (كان مجرد إنجاز على iPhone وليس على Android). كما يتضمن ميزات وبعض التحسينات التي توفر ميزات إضافية.

افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد من افضل لوحات المفاتيح


تتبع لوحة المفاتيح هذه طريقة بسيطة للغاية ، كما يوحي الاسم ، وتختلف واجهة المستخدم اختلافًا جذريًا عن واجهة المستخدم التقليدية. بدلاً من استخدام تخطيط التقليدي الذي كان موجودًا في حياتنا منذ الآلات الكاتبة ،

يستخدم نظامه الخاص ، والذي وفقًا للشركة ، عندما يعتاد عليه ، يجعل الكتابة سهلة وسريعة للغاية. الميزة هي أنها تشغل مساحة صغيرة على الشاشة ، وهو أمر مفيد إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على شاشة صغيرة. ومع ذلك ، إذا لم تكن معتادًا على الطريقة غير التقليدية ، فيمكنك استخدام إصدار “عادي” .


من بين العديد من خيارات الميزات ، تعد لوحة مفاتيح بديلاً رائعًا إذا كنت تريد الكتابة دون زخرفة. يمكن أن تكون لوحات المفاتيح ثقيلة وتؤثر على أداء جهازك. إذا كانت إعداداتك أكثر بساطة ، ستكون لوحة مفاتيح ، بعد تصميم المواد ، بسيطة وخفيفة للغاية ، بالإضافة إلى مظهرها النظيف للغاية. بالطبع ، يشمل أيضًا ميزات متقدمة ، مثل التصحيح التلقائي والتنبؤ بالكلمات.

افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد
افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك مجانا برنامج لا يعرفها العرب

افضل تطبيقات VPN بسرعة غير محدودة لجميع هواتف الاندرويد والايفون جديد 2020

حظر الهكر إثناء اللعب في لعبة ببجي وفري فاير وجميع الالعاب الحربية للاندرويد والايفون

رابط تحميل الكيبورد من هنا .