افضل تطبيق لتفعيل رقم لدولة غانا برنامج جديد لعام 2022
افضل تطبيق لتفعيل رقم لدولة غانا برنامج جديد لعام 2020

افضل تطبيق لتفعيل رقم لدولة غانا برنامج جديد لعام 2022 , دائمآ هناك الكثير من الشخاص الذين يبحثون عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلاله تفعيل رقم وهمي لتفعيل الواتساب مع االعلم هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يريدون احيانآ بعض الاشخاص التعرف على الرقم الخاص بهم و لذلك اليوم سوف نتعرف معكم على افضل تطبيق

تستطيع من خلاله بكل سهولة تفعيل رقم , مع العلم لم يعد هناك برنامج بعد تطبيق تكس ناو الذي تم توقيفه للاسباب مجهولة , ولم يعد هناك طرق اخرى لتشغيله , لذلك بدا الكثير يبحث عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلاله .

تفعيل رقم وهمي بكل سهولة , ولكن لم يعد هناك برنامج بعد تكس ناو , ولكن بعد فترة قصيرة وبعد البحث المكثف لم بدا الكثير يستكشف افضل التطبيقات والبرامج التي تستطيعون من خلاله تفعيل رقم وهمي وهذه المره ليس رقم .

امريكي كم تعودنا و بلا تستطيع بكل سهولة تفعيل رقم لدولة غانا و وبارقام متعددة , صراحتنا هذه التطبيق من افضل البرامج والتطبيقات التي تفاجئنا بان هذه التطبيق هو بالفعل موجود على سوق بلاي , تستطيع من خلال هذه البرنامج , الرائع تستطيع بكل سهولة تفعيل رقم وهمي بكل سهولة وعلى جميع تطبيقات الواتساب المعدلة , وكل ما عليك هو

افضل تطبيق لتفعيل رقم لدولة غانا برنامج جديد

افضل تطبيق لتفعيل رقم لدولة غانا, تنزيل التطبيق من اسفل هذه الموقع والذي سوف تجد رابط التحميل بالضغط على كلمة هنا , من ثم بعد تحميل التطبيق تقوم بتحويل لغة الهاتف الى اللغة الأنكليزية ومن ثم تشغيل تطبيق VPN وتحويل هذه السيرفر الى دولة .

الولايات المتحدة الأمريكية , من ثم تقوم بوضع رقمك الخاص مع العلم لم يتم الفصاح عن رقمك ابدنآ , حتى اذا قمت بالتسجيل عن طريقها و ثم تقوم بعد التسجيل برقمك او رقم وهمي اذا كنت تريد , من ثم تقوم بوضع الكود بعد تاكيد .

الرقم وبعدها تقوم بوضع الكود الذي سوف تتوصل بها , وبعد الدخوال الى الواجهة الرئاسية الخاصة بالتطبيق سوف تجد بان سوف يمنحك التطبيق رقم لدولة غانا , تقوم بتفعيل على تطبيق الواتساب بكل سهولة , واذا اردت رقم اخر .

تعيد نفس الحركة التي قمت بفعله طبعآ سوف تقوم بعمل مسح بيانات , للتطبيق من الداخل من ثم تعيد نفس العملة برقم مختلف طبعآ حتى تستطيع الحصول على رقم مختلف بكل سهولة .

افضل تطبيق لتفعيل رقم لدولة غانا جديد لعام 2022

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

اشحن لعبة فري فاير وببجي موبايل تطبيق اسطوري لا يعرفها العرب حتى الان جديد 2020

تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi واي فاي والأتصال بها بشكل امن

رابط تحميل التطبيق من هنا .