افضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة بين الهواتف بسرعة رهيبة
افضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة بين الهواتف بسرعة رهيبة

افضل تطبيق لمشاركة الملفات هو تطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها مشاركة الملفات الخاصه فيك , مع اصدقائي اينما كانوا ولكن هناك امر مهم يجب ان يكون هذا التطبيق ايضا عند الصديق الذي سوف تشاركه .

افضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة بين الهواتف بسرعة رهيبة
افضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة بين الهواتف

الصور والفيديوهات معتبرا والملفات , بالمختصر هو افضل تطبيق بديل للتطبيقات المختصة في مشاركة الملفات مثل تطبيق الشيرت , هذا التطبيق المشهور الذي حصل على الملايين من التحميلات على متجر جوجل بلاي , ولكن يعد هذا التطبيق مختلف تماما عن جميع البرامج بحيث يتيح لك بكل سهوله.

وبدون ان تقوم بالبحث عن اي شخص بمجرد ان تقوم بتوجيه الكاميرا نحو هاتف الشخص الذي تريد ارسال المعلومات اليه سوا صور او فيديوهات , يجب ان يكون هذا التطبيق عند الشخص الاخر ايضا تقوم انت بتحديد الملفات التي تريد ارسالها ومن ثم بعد ان تقوم به تحديد الملفات.

افضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة بين الهواتف

التي تريد ارسالها سوف تقوم بمشاركتها عن طريق التطبيق هذا على هاتفك ومن ثم تقوم بفتح التطبيق على هاتف صديقك ومن ثم تقوم بتوجيه التطبيق من هاتفك على هاتف صديقك عن طريق الكاميرا , وبمجرد اخذ الكود من هاتف صديقك سوف يقوم الهاتف تلقائيا بارسال كل شيء قمت بتحديده .

الامر الاساسي الذي يعاني منه الكثير من المستخدمين هو ضعف بعض التطبيقات في ارسال الملفات بشكل اسرع وهذا امر كبده منها في بعض التطبيقات مثل تطبيق شيرت.

هو سريع جدا ولكن يأخذ بعض الوقت إذا قمت بتحديد ملفات كثيرا , واذا هناك تطبيقات عن طريق البلوتوث و هناك الكثير من البرامج التي تتواجد على متجر جوجل بلاي ولكن هذا التطبيق في الذات هو مختلف عن جميع البرامج يسهل عليك عملية تنقل الملفات بين الهاتفين بكل سهوله , لذلك انصحك بتجربته على هاتفك .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

استرجاع حساب فيس بوك معطل و المسروق رابط جديد 2022

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك الى آخر والكمبيوتر ايضا

10 وظائف يمكنك الحصول عليها الآن باستخدام كابل OTG

افضل تطبيق لمشاركة الملفات لتحميل التطبيق من هنا .