افضل تطبيق يكشف لك عذر الهاتف قبل أن تقوم بشرائه 2022
افضل تطبيق يكشف لك عذر الهاتف قبل أن تقوم بشرائه

تطبيق يكشف لك عذر الهاتف، يمكنك أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في شراء هاتف مستعمل بسعر منخفض أو استخدام شيء ما. لذلك ، يجب اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لتجنب عيوب هذه العملية .

حيث قد يتعطل الهاتف المستخدم أو يتعطل بعد أيام قليلة من الشراء. هنا ، ستتعرف على الطرق التي يمكنك استخدامها لاكتشاف جميع عيوب وميزات الهاتف التي تريدها.

سيساعدك هذا التطبيق المسمى TestM على فحص الهواتف المستعملة واكتشاف أي عيوب فيها. وذلك لأن التطبيق يتحقق من جميع أجزاء الهاتف ويقدم تشخيصًا لحالة الهاتف بناءً على هذه العملية.

افضل تطبيق يكشف لك أعطال الهاتف قبل أن تشتريه

للقيام بذلك ، ما عليك سوى بدء تنزيل التطبيق على هاتفك ، وبعد فتحه ، انقر فوق الزر “بدء الاختبار” لبدء تشغيل التطبيق أثناء التحقق ثم بدء التطبيق أثناء عملية عرض التقرير. الحالة التفصيلية لهاتف الاشتراك.

سوف تجد هذا التقرير التفصيلي وسيوفره التطبيق. من حالة الشاشة واللمس إلى أداء السماعة والميكروفون ، كل ما يتعلق بالهاتف المحمول .

شاهد ايضا

أفضل تطبيق للتعديل على الصور لهواتف الاندرويد 2022

قم بإلغاء تثبيت تطبيقات Android الـ 21 هذه بسرعة، فهي تخفي البرامج الضارة!

يتضمن الحركة وجودة مستشعرات الضوء والاهتزاز والاتصال بشبكة Wi-Fi و Bluetooth و GPS ، وفي هذا التقرير ، نحن تم فحص جودة الفلاش والكاميرا (الأمامية والخلفية) والمعلومات الأخرى المتعلقة بالحالة الوظيفية للهاتف.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات التي تعلمناها ، وجدنا أيضًا أن التطبيق يقدم خدمة أخرى مفيدة. ويسمح لك التطبيق بالعثور على الخريطة التي تتضمن موقع كل هذه المتاجر المستعملة ، بحيث يمكنك العثور على جميع المتاجر التي تبيع الهواتف المستعملة ، وإصلاحها في أي مكان قريب.

للتحميل من هناااااا.