افضل ثلاثة تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي مميزه جدا تعرف عليها 2022

افضل ثلاثة تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي, هل قمت بالبحث عن تطبيقات جديده متجر جوجل بلاي تم توفير التطبيقات في عام 2022 مع بدايه العام الجديد تم تطبيق ثلاثه تطبيقات رائعه لقد تم طرح تطبيقات في بدايه العام الحالي وهي تطبيقات جديده تم طرحها مع بدايه العام الحالي, وهي عبارة عن ثلاثة تطبيقات جديدة تم طرحها في العام الجديد وعبر المستخدمين عن اعجبهم في التطبيقات بعد التجربة الاولى لها.

تطبيق Typewise سوف نبدا معكم التطبيق الاول انه تطبيق لوحه مفاتيح كيبورد جديد في متجر جوجل بلاي متميز جدا وهو تطبيق مجاني في متجر جوجل بلاي يتميز التطبيق في سهوله الكتابه ويو قدملك اختصارات اقتراحات مفيدة, انه يتوفر نسخه مدفوعة, الا ان النسخة المجانية جيدة ايضا وتستطيع الحصول على النسخة المجانة من متجرر جوجل بلاي بدون دفع اي تكاليف.

تطبيق Typewise

افضل ثلاثة تطبيقات جديدة تم طرحها مع بداية عام 2022

ميزات التطبيق, يتوفر التطبيق على مصحح املائي تلقائي في حال قمت بكتابة كلمة يواجد بها اخطاء سوف تقوم لوحة المفاتيح بتصحيح الخطأ بشكل مباشر بدون اي تدخل منك,كما تستطيع الكتابة عبر الصوت ويدعم اللغة العربية وعدد كبير من الغات الاخرى.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج اكثر من رائع ومفيد للكثير
  2. تطبيق خطير لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا سارع برنامج حصل على مليون تحميل
  3. متجر قوى ينافس متجر جوجل بلاي يحتوي على ملايين التطبيقات والبرامج منها مجانية ومنها مدفوعة

في حال اردت الكتابة عبر الصوت ماعليك الا الضغط على خيار تسجيل الصوت وسوف يقوم التطبيق بتحويل الصوت الى كتابة بشكل مباشر وبدون اي اخطاء, ويتوفر على العديد من الميزات الاخرى اكتشفها بنفسك.

التطبيق الثاني My Wall

التطبيق الثاني My Wall, هو تطبيق جديد لادارة خلفيات الهاتف وتصميم ثيمات جديدة في هاتفك المحمول كي تناسب متطلباتك وذوقك, بحيث تستطيع جعل الصور لديك تصبح خلفية لهاتفك المحمول والتعديل على ثيمات الهاتف والالون التي تتواد في خلفية هاتفك بشكل اكبر.

كما ان التطبيق يدعم تخصيص خلفيات الهاتف بشكل كبير جدا بحيث تتحكم بشكل افضل في شكل خلفيات هاتف المحمول, وتصميم ثيم جديد يناسبك اكثر من الثيمات الاساسية في هاتفك المحمول, وتستطيع تغير شكل الهاتف الخاص بك عبر التطبيق بشكل يومي وتستطيع وضع اكثر من ثيم بنفس الوقت.

التطبيق الثالث Audio Manager

التطبيق الثالث Audio Manager : هو تطبيق ادارة صوت هاتفك في جميع الحالات, بحيث يتغير اعدادات الاصوت بما يناسب الوضع الذي ان به, مثل عندما تكون في الشارع سوف يكون الصوت مرتفع, وعندما تكون في مكان هادء سوف يكون صوت الهاتف ضعيف نوعا ما, بحيث تستطيع اعداد صوت الهاتف حسب ماتقتضي الحاجة وحسب اختيارك في اعدادات التطبيق.