افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم جديد 2022
افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم جديد 2020

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم جديد 2022 , يبحث دائما الكثير من المستخدمين هواتف الاندرويد افضل التطبيقات التي تساعد على موت شاهين عليهم الكثير من الامور على هواتفهم , وجميعنا يعلم متجر جوجل بلاي العملاق الذي يحتوي على الالعاب والتطبيقات التي لا تحصى ولا تعد , يتواجد في هذا .

المتجر الكثير من الالعاب والتطبيقات والبرامج التي منها نحتاجها كثيرا ونبحث ايضا عنها كثيرا ولكن لم نجده , بسبب وجود الكثير من الالعاب والتطبيقات وعدم وجود الوقت الكافي البحث عن مثل هذه البرامج , اليوم اخترنا لكم افضل عشر تطبيقات تتواجد على متجر جوجل بلاي وتواعدنا افضل التطبيقات المتواجده على هذا المتجر العملاق .

التطبيق الاول : هو تطبيق تستطيع من خلاله الحصول على جميع الاكواد الخاصه في هاتفك , بحيث احيانا احتاج الى هذه الاكواد اللي بتساعدني في كثير من الامور لمعرفه مواصفات الهاتف وايد المتطلبات , كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق والدخول اليها سوف تختار الهاتف الخاص بك سوف تحصل على جميع الاكواد الخاصه في هاتفك , وخصوصا بان هذا التطبيق هو خاص بجميع الهواتف الحديثه القادمه لعام 2020 .

التطبيق الثاني : هذا التطبيق يساعدك على حمايه هاتفك من المتطفلين بحيث كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك واعطائه جميع الصلاحيات التي يتطلبها منك ومن ثم اذا قام اي شخص بفتح النمط لمره واحده .

غلط سوف يقوم هذا التطبيق بالتقاط الصوره له وحفظها على الاستديو الخاص بك , بخصوص هذا التطبيق يساعد على وضع هاتفنا باماكن مختلفه ونحن مطمئنين , يحتوي شخص سوف يحاول فتح هذا الهاتف اول متى سوف يقوم.

بالحاله على تصويره و كشفي لك , وطريقه العمل في هذا التطبيق سهله جدا كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق وتثبيتها على هاتفك كما اخبرتك واعطاه جميع الصلاحيات الذي يتطلبها منك , ومهما سوف يبدا التطبيق عمله وبامكانك انت شخصيا تجربته .

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم

التطبيق الثالث : هي لعبه سباق سيارات ولكن تختلف عن جميع الالعاب المشابهه المتواجده على متجر جوجل بلاي , وخصوصا انها تحتوي علي جرافيك ثلاثيه الابعاد متى تستطيع من خلالها الخوض في مهارات وتحديات و تحتوي.

على العديد من المركبات الحديثه و ايضا الطرق التي يصعب عليك الوصول اليها سواء اذا كنت باستخدام عقلك فهي تعتمد بشكل كبير على التركيز اثناء القياده , كل ما عليك هو تحميل هذه اللعبه من اسفل هذا الموقع و تجربتها في لعبه شيقه و تختلف عن جميع الالعاب المتواجده على متجر جوجل بلاي توصف بانها لا تحتاج الى انترنت .

التطبيق الرابع : دائما هناك اكسير من الاشخاص الذين يبحثون عن افضل التطبيقات التي يستطيعون من خلالها تسجيل الشاشه فيديو خصوصا الذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب , ولا نخفي بان هناك كثير من التطبيقات المتواجده على متجر جوجل بلاي ولكن هذا التطبيق خصوصا هو مخصص هذه العمل بحيث يحتوي على العديد.ط

من المميزات الرائعه التي سوف تسهل عليك كثير من الامور اثناء تسجيل مقاطع الفيديو يمكنك تحديد السهام والشرح عن طريقهم وخصوصا اذا قمت بشرح عن تطبيق يمتلك الكثير من الخيارات وهذه الخيارات باللغه الانجليزيه .

تستطيع من خلال تطبيق اثناء الشرح التحديد على الخير بدون ان تقوم بلفظ اسمها , طريقه العمل في هذا التطبيق سهله جدا كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق ومن ثم الدخول اليه واعطاءه جميع الصلاحيات وتنصيبه اثناء .

الاستخدام سوف يظهر على شريط الاشعارات الخاص بك عندما تقوم او تحتاجه سوف فقط قم بالضغط على التسجيل وهي باللون الاحمر ويبدا معك التسجيل مباشره وعند الانتهاء سوف يتم تلقائيا حفظ هذا المقطع على الاستديو الخاص بك.

التطبيق الخامس : يحتوي هذا التطبيق عن الكثير من الادوات التي تتواجد على هاتفك و لكن احيانا يصعب عليك الدخول اليها بسبب وجودها في خيارات عديده في الضبط فيقول هذا التطبيق في اعطاء كثير من الادوات وهي مجرد اختصارات سوف تجد وهو تسهل عليك الكثير من الامور والزواج على هذا التطبيق التواجد في كل هاتفي انك .ط

سوف تحتاجه اثناء العمل على هاتفك وايد واجد به اختصارات يبدو انك كنت قد تبحث عن ولكن بسبب وجود الكثير من الخيارات الرئيسيه في الهاتف لم تنتبه اليها او لم تجدها سوف يقوم هذا التطبيق تلقائيا لوضع لك هذه الاختصارات فهو مهتم ب جميع الاختصارات التي لها اهميه كبيره في الاستخدام .

التطبيق السادس : هذا تطبيق مشهور يسهل عليك تعلم اللغه الانجليزيه بسرعه كبيره جدا ويحتوي على الكثير من المفردات التي هي , يستخدمها الكثير اثناء التحدث في اللغه الانجليزيه وهو ايضا يحتوي على الكثير من الكلمات.

التي تحتاجها اثناء التعلم , اريد ان هناك الكثير من الجمل التي يقوم التطبيق بوضعها لك تلقائيا كل يوم حتى يساعدك على حفظ جمل متعدده وليس جميع الجمل او نفس الجمل المتواجده في التطبيق , تطبيق يستخدمه الكثير وخصوصا المبتدئين في تعليم اللغه الانجليزيه.

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان 

التطبيق السابع : تستطيع من خلال هذا التطبيق بسهوله على عمل فيديوهات احترافيه واذا تستطيع من خلالها توصيل الهاتف في التلفاز , ويحتوي على العديد من المميزات الرائعه و ايضا الخطوط المتواجده داخله خطوط خاصه في .

اللغه الانجليزيه وخطوط خاصه اذا في اللغه العربيه والوان متعدده يمكنك تلوين الكتابه باشكال والوان متعدده وهذا التطبيق يحتاجه الكثير الذين يمتلكون اجمل قنوات على اليوتيوب ولهم مجال في افاده المستخدمين عن عمل مونتاج الفيديوهات . 

التطبيق الثامن : يعد من افضل التطبيقات على تستطيع من خلالها تعديل على الصور بشكل احترافي جدا وحصل على تطبيق على نسبه كبيره من تحميلات على متجر جوجل بلاي , وايضا يحتوي على العديد من الفلاتر المتنوعه .

وايضا الخلفيات الات يمكن وضع صورتك داخلها , يستخدم هذا التطبيق من الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد ولو نسبه كبيره من التحميلات وايضا يعد من افضل التطبيقات التي تساعدك على عمل مونتاج احترافي لصورك .

التطبيق التاسع : هذا التطبيق الرائع تستطيع من خلاله التعديل على اسماء التطبيقات المتواجده على هاتفك حتى التطبيقات الرئيسيه الخاصه في الهاتف وايضا تستطيع تغيير الصوره الخاصه في التطبيق جهات من افضل التطبيقات التي التي تستطيع من خلالها التعديل على ايقونه البرامج المتواجده على هاتفك حتى التي تقوم بتحميلها , و سوف.

تكسب بشكل رائع جدا على التطبيقات التي تتواجد على هاتفك من خلال هذا التطبيق سوفت خوادم تعديل الاسم الخاص به الى اي اسم انت ترغب به , طريقه العمل في هذا التطبيق سهله جدا كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق.

والدخول الى واختيار التطبيق الذي تود التعديل عليه تستطيع تعديل الصوره من خلال الخيارات التي سوف تظهر لك وليس يوجد في واربع خيارات هي خاصه في التعديلات سوف تكتشفها انت بنفسك قسم الخاص بتعديل الصوره و .

تعديل الاسم و ايضا تعديل شكل الايقونه , يعد من افضل البرامج التي احيانا يبحث عنها الكثير من الاشخاص ولا يجدونه , مع العلم هذا التطبيق وهو متواجد في متجر جوجل بلاي .

التطبيق العاشر : هذا التطبيق الرائع هو متصفح جوجل كروم تستطيع من خلاله تصفح جميع المواقع وتطلب من خلاله اي موقع او اي مقطع فيديو تريد مشاهده ولكن هذا ليس متصفح جوجل خاص البحث من هو محفظه خاصه للصور والتطبيقات اذا كنت تريد اخفاء الصور من الاستديو الفيديوهات ايضا تستطيع اخفائها من خلال هذا التطبيق .

الرائع , كل ما عليك هو الدخول الى تطبيق و من ثم سوف يطلع منك تعيين كلمه سر خاصه بك , وبعد الانتهاء سوف تقوم بالدخول على شكل متصفح عادي تقوم من خلال البحث كما اخبرتك عن اي شيء تطلبه ولكن اذا قمت بوضع .

الكود الذي قمت بتعيين يعني هذا التطبيق في محرك البحث سوف تقوم بالدخول الى قائمه خاصه وهي التي سوف تقوم من خلالها تحديد الصور التي تريد اخفائها او الفيديوهات المتواجده على هاتفك , و هذا التطبيق للشهاده كثيرا على حمايه صورك من المتطفلين.

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان وقم بتحميل خمسه منهم اقل شي 

تحميل التطبيق الثاني من هنا

تحميل التطبيق الثالث من هنا

تحميل التطبيق الرابع من هنا

تحميل التطبيق الخامس من هنا

تحميل التطبيق السادس من هنا

تحميل التطبيق السابع من هنا

تحميل التطبيق الثامن من هنا

تحميل التطبيق التاسع من هنا

تحميل التطبيق العاشر من هنا

مواضيع قد تعجب بها ايضآ

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة برنامج بدون روت جديد 2020

مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية على هاتفك بث مباشر تطبيق اسطوري جديد 2020