افضل لعبة سباق سيارات لجميع هواتف الاندرويد اونلاين مجانا 2022

افضل لعبة سباق سيارات لجميع هواتف الاندرويد اونلاين مجانا , تتلقى هواتف Android و iPhone (iOS) إصدارات جديدة أكثر قوة كل عام. هذا يعني أن الألعاب التي تم إنشاؤها من أجلها تحتوي على المزيد والمزيد من جودة الرسومات. Asphalt 9: Legends ، على سبيل المثال ، هي واحدة من ألعاب السيارات الأكثر روعة بسبب رسوماتها ونظام حماية الأصناف النباتية ،

والتي تضمن سباقًا مجنونًا ومثيرًا عبر الإنترنت في الوقت الفعلي. شارك TechTudo خمس ألعاب سباقات عبر الإنترنت مع رسومات رائعة. تحتوي القائمة على خيارات مجانية ومدفوعة.


اللعبة الأكثر شعبية لسباق الهواتف الذكية ، تقدم إصدارات لنظامي Android و iOS. يمكن تنزيل عنوان Gameloft الذي تم إصداره في فبراير 2018 مجانًا ويتطلب سعة تخزينية تبلغ 1.5 جيجابايت.

يمكن للاعبين المشاركة في مجموعة متنوعة من الأحداث ، وتخصيص سياراتهم والتنافس ضد المستخدمين من جميع أنحاء العالم. تجذب الرسومات الانتباه إلى مستوى تفاصيل السيارة وتقنية HDR والمؤثرات المرئية ثلاثية الأبعاد المثيرة للإعجاب. على أجهزة Android ،

يجب أن يكون لمالك الهاتف الذكي إصدارات أكبر من 4.3. على iPhone ، يجب أن يكون نظام التشغيل iOS أعلى من الإصدار 9.0 ويجب تحديث طراز iPhone 5S.

ينقسم هذا النوع من سباقات السيارات إلى جوانب مختلفة ، بدءًا من ألعاب المحاكاة والألعاب الأكثر تطلبًا وصولًا منتظمًا. تنظم قائمتنا سلسلة من ألعاب السباقات لأجهزة الكمبيوتر التي تلبي فئات مختلفة ، مثل أفضل الرسومات والمحاكاة ومجموعة متنوعة من السيارات والمرح وحتى خيار مجاني وعالي الجودة .


العرق هو أحد الأنواع التي تثير المشاعر بشكل عام في مجموعة واسعة من الجماهير.فمن المحتمل أنك استمتعت بقيادة مركبة افتراضية في مرحلة ما من حياتك. إذا كنت تحب هذه الرياضة حقًا ، فلا يوجد شيء أفضل من اللعب مباشرة على جهازك المحمول ، سواء على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. 

افضل لعبة سباق سيارات لجميع هواتف الاندرويد

لا يهم ما إذا كان جهازك هو Windows Phone أو iOS أو Android: هناك خيارات جيدة لجميع المنصات الرئيسية اليوم. لذلك وضعنا قائمة أفضل الألعاب المحمولة المتاحة. ألقِ نظرة على اختيارنا الآن:

أحداث الانجراف في العالم السفلي لسباق الشوارع تمتلئ بالأدرينالين في لذلك ، هذا هو المكان الذي يمكنك أن تثبت فيه قدرتك على التزلج وتسريع سيارتك كخصم ، حيث تقود عبر مدن في أنحاء مختلفة من العالم للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ،

يوفر العديد من الخيارات لتخصيص المركبات ، وهو أمر ممتع ويسمح لك بالتمييز بين نقاط قوتك وغيرها. الجانب الأكثر فائدة وإثارة للاهتمام في هذه اللعبة هو القدرة على إجراء تغييرات معينة على السيارة. هناك ما مجموعه 21 مركبة عالية الأداء ، كل منها مع 48 ترقيات محتملة ، و 13 طريق الانجراف وثلاثة مستويات من الصعوبة. 

تنافس ضد الأصدقاء أو قم بإنشاء معارضين عبر الإنترنت لخوض معارك عنيفة على عجلات. متاح للأندرويد ،
هي واحدة من أكثر ألعاب محاكاة السباق شعبية للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، التي طورتها Gameloft ، إحدى أشهر شركات الألعاب المحمولة. 

هناك 67 سيارة و 13 الإدارات المتاحة لاستخدام مهاراتك. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة سلسلة من الأحداث التي يمكنك إكمالها – 1400. يمكن أن تكون هذه الصراعات سباقات كلاسيكية أو مبارزات أو قفزات ، مع ما يقرب من 30 تحديًا جديدًا في الأسبوع. ثم يمكنك السباق والفوز بسيارات جديدة لتحسين أدائك. التباين المناخي ،

الذكاء الاصطناعي المتطور وحتى الطيارون الصغار هي بعض من الميزات الإضافية العديدة لهذه اللعبة. GT Racing 2: تجربة السيارة الحقيقية لأجهزة Android و iOS و Windows Phone.


وايضا هي واحدة من الأسماء الرائدة في ألعاب السباقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واسم آخر لا يمكن استبعاده من قائمتنا. مميزات اللعبة توفر الميزات المختلفة للاعب تجربة مجنونة ومثيرة. هناك 56 سيارة ، وكثير منها نماذج حقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإجراء الصوتي هنا لا يصدق ،

حيث يتم تسجيل الأصوات الحقيقية لإحياء أقوى رياضة السيارات في رياضة السيارات. أحد الجوانب المثيرة للاهتمام هو أنها تأخذ اللعبة إلى مستويات أخرى ، من خلال المناورات والألعاب البهلوانية في الهواء وفي أماكن غريبة. باختصار ، تجدر الإشارة إلى أن لديها ملف تعريف احترافي واسع مع أكثر من 180 حدثًا رئيسيًا ورسومات. Asphalt 8: Airborne متاح لأجهزة Android و iOS و Windows Phone.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل لعبة Code Name مهكرة للاندرويد والايفون اقوى لعبة منافسة للعبة ببجي

افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك مجانا برنامج لا يعرفها العرب

افضل تطبيقات VPN بسرعة غير محدودة لجميع هواتف الاندرويد والايفون جديد 2020

تحميل اللعبة من هنا .